الجمعة6/12/2019
م13:22:0
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينكوريا الديمقراطية: سنرد بلغة قاسية حال تكرار ترامب لتصريحاته ضدناإيطاليا: لا يمكن تحقيق السلام في سوريا بالقوة العسكرية بل بجهود دبلوماسية كبرى جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبنهاية مأساوية لملكة جمال باكستان“3 حكايا” للمخرج أيمن زيدان على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقيةموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> بتوجيه من الرئيس الأسد.. المهندس خميس يزور محطة توليد الطاقة الكهربائية في دير علي ومشروعي التوسع فيها

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس محطة توليد الطاقة الكهربائية في دير علي بمحافظة ريف دمشق ومشروع التوسع الثاني للمحطة الذي تم إنجازه ووضعه في التشغيل التجريبي وتبلغ استطاعته الإجمالية 750 ميغاواط بتكلفة تقدر بـ 670 مليون يورو إضافة إلى مشروع التوسع الثالث الذي بلغت نسبة الأعمال فيه 40 بالمئة.

وجال المهندس خميس في أقسام مشروع التوسع الثاني واستمع من القائمين إلى الأعمال المنجزة بخبرات وطنية وقدم التهنئة لجميع العمال بمناسبة عيد الأضحى المبارك مثنيا على الجهود المبذولة لإنجاز المشروع وفق البرنامج الزمني المقرر مؤكدا أن كوادرنا الوطنية هم الرهان للمرحلة المقبلة التي ستشهد إعادة إعمار كل ما دمره الإرهاب مشددا على ضرورة وضع خطة متكاملة لتعزيز القدرات الفنية للعاملين في المحطة وتوفير متطلبات الصيانة محليا.

وترفد محطة دير علي الشبكة الكهربائية باستطاعة 1300 ميغاواط وتم البدء بإنجاز مشروع توسعها الثاني في عام 2011 واستكمل إنجازه بالكامل خلال فترة الحرب ويتكون من عنفتين غازيتين باستطاعة 250 ميغا واط لكل منهما إضافة إلى عنفة بخارية باستطاعة 250 ميغا واط لتكون الاستطاعة الإجمالية لمشروع توسع المحطة 750 ميغا واط وتم انجاز برنامج متكامل ومتطور للصيانة باعتبارها التحدي الأكبر لأي مشروع توليد طاقة كهربائية.

كما زار رئيس مجلس الوزراء مشفى الشهيد سهيل عماد في قطنا وجال في أقسام الجراحة والعناية المشددة وغسيل الكلية والعمليات مطلعا على جهوزية المشفى لتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك واستمع من الكوادر الإدارية والطبية إلى المتطلبات اللازمة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وتلافي النقص الحاصل في بعض الأدوية نتيجة الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب بحق الشعب السوري.

وثمن المهندس خميس حرص الكوادر الطبية على تقديم الخدمات للمواطنين خلال فترة الأعياد على مدار الساعة وهو ما يعكس إرادة الشعب السوري على مواجهة الإرهاب بالعمل والحفاظ على المؤسسات الخدمية واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع المهندس خميس من المراجعين والمرضى في مختلف الأقسام إلى مدى جودة الخدمات المقدمة والصعوبات التي يعانون منها مؤكدا أن القطاع الصحي في سورية يشهد نقلة في مجال جودة الخدمات الصحية وتوفير الأدوية النوعية.

وفي تصريح صحفي أكد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي أن تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تخص محطات توليد الطاقة الكهربائية لم يتوقف خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية رغم اشتداد الإجراءات الاقتصادية أحادية الجانب وما زالت هذه المشاريع تعمل على مدار الساعة لمواكبة الطلب على الطاقة الكهربائية.

بدوره بين مدير عام الشركة العامة لتوليد الطاقة الكهربائية في دير علي المهندس محمد خير الإمام أن التوسع الثاني للمحطة أنجز خلال فترة الحرب بجهود الكوادر الوطنية التي نفذت أعمال الصيانة الطارئة والمبرمجة والعامة.

مدير عام المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء محمود رمضان أكد أن الجهود متواصلة لاستمرار عمل محطات التوليد وتأسيس مشاريع جديدة لمواكبة الطلب على التغذية الكهربائية لافتا إلى أنه من المقرر أن تغطي محطة دير علي بعد التوسع 40 بالمئة من احتياجات البلاد في مرحلة إعادة الإعمار.

من جانبه أوضح وزير الصحة الدكتور نزار يازجي أن مشفى قطنا يضم 60 سريرا ويخدم مختلف الاختصاصات وهو بجهوزية كاملة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للاستجابة للمرضى والحالات الاسعافية على مدار الساعة.

من جانبه لفت مدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس إلى رفد المشفى خلال السنوات الثلاث الأخيرة بأجهزة منها برج التنظير وغسيل كلى وطبقي  محوري سيكون في الخدمة خلال فترة شهرين.



عدد المشاهدات:1201( الاثنين 20:02:52 2019/08/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 1:13 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...