السبت19/10/2019
ص9:17:46
آخر الأخبار
تواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!"الواتس أب" .. يفجر لبنانمظاهرات في لبنان احتجاجاً على الأوضاع المعيشية المتردية- فيديوالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النارالرئيس الأسد للمبعوث الخاص للرئيس الروسي: تركيز العمل على وقف العدوان التركي وانسحاب القوات التركية والأميركية من الأراضي السوريةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في دمشق وحمص واللاذقية والسويداء وحلبماكرون: العملية التركية في شمال سوريا "جنون"مقتل وإصابة العشرات جراء انهيار سد قرب مدينة كراسنويارسك الروسية بسيبيرياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدة عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش )موقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبلية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهموضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتالمكسرات تحميك من زيادة الوزنأطعمة تخلصك من سموم الجسمبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهبالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو)سورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> قافلة أسلحة جديدة للاحتلال الأميركي شرق الفرات... وإنزال جوي لطائراته في الحسكة..

بعد أسبوع من إدخال قافلة محملة بالمعدات العسكرية واللوجستية، عاود جيش الاحتلال الأميركي، فجر أمس، إدخال قافلة مكونة من عشرات الشاحنات تحمل لوحات مرور عراقية محملة بالأسلحة والمعدات العسكرية إلى الأراضي السورية عبر إقليم كردستان العراق.


وقال مصدر في محافظة الحسكة إن قوات «التحالف الأميركي» اللاشرعي أدخلت فجر أمس، قافلة ضخمة من الشاحنات الكبيرة المحملة بالسلاح والذخائر والمعدات الحربية واللوجستية إلى شمال وشمال شرقي سورية، عبر معبر التونسية سيمالكا النهري غير الشرعي مع إقليم كردستان العراق بريف مدينة المالكية أقصى شمال شرق محافظة الحسكة.

وتابع المصدر أن القافلة المكونة من عشرات الشاحنات عبرت مدينة القامشلي قادمة من جهة مدينة المالكية، واتجهت باتجاه الشمال الغربي في المناطق التي ينتشر فيها مسلحو تنظيم «قسد» الموالي للجيش الأميركي.

وكان جيش الاحتلال الأميركي قد أدخل خلال الأسابيع الماضية أرتالاً عدة مماثلة عبر معبر «سيمالكا» تحمل أسلحة وعتاداً حربياً ولوجستياً إلى مناطق سيطرتها في شمال شرقي سورية، كان آخرها قافلة من الشاحنات بتاريخ 26 أيلول الماضي، تحت عنوان إمداد حلفائه من الفصائل الكردية الانفصالية بالمساعدات العسكرية، حيث ذهب معظم هذه الشحنات إلى قواعد الجيش الأميركي في المنطقة.

وفي سياق آخر، نفّذت طائرة تابعة لجيش الاحتلال الأميركي، عملية إنزال جوي في بلدة «مركدة» جنوبي محافظة الحسكة، ما اتضح بأنه يهدف لاعتقال عنصر سابق من تنظيم «داعش» الإرهابي قد أجرى عملية «تسوية» بالتفاهم مع تنظيم «قسد» الموالي للجيش الأميركي.

من جهة أخرى، عادت 150 عائلة مهجّرة بفعل الإرهاب إلى منازلها في بلدة القصير بريف حمص بعد إعادة تأهيل المرافق الخدمية التي دمّرها الإرهابيون في البلدة.

وأشار مراسل سانا في حمص إلى أنه ضمن إطار جهود الدولة لإعادة الأهالي المهجرين إلى منازلهم وقراهم المحررة من الإرهاب عادت دفعة من أهالي بلدة القصير بالريف الجنوبي الغربي إلى منازلها بعد أن تمّ اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة وتأمين الخدمات الرئيسة للبلدة.

وفي تصريح له أشار رئيس مجلس مدينة القصير عبد الكافي الخطيب إلى أنه «عاد اليوم الجزء الثاني من الدفعة الثانية المقرّر استكمالها على مدى ثلاثة أيام ليصبح عدد العائلات الوافدة 550 عائلة منذ يوم أمس»، لافتاً إلى «أن الأمان وعودة الخدمات الأساسية والبنى التحتيّة للبلدة كانت من أهم العوامل التي شجّعت عدداً كبيراً من الأهالي للعودة والاستقرار».



عدد المشاهدات:668( الجمعة 09:40:15 2019/10/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 9:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح المزيد ...