السبت19/10/2019
ص9:51:0
آخر الأخبار
السيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!"الواتس أب" .. يفجر لبنانالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النارالرئيس الأسد للمبعوث الخاص للرئيس الروسي: تركيز العمل على وقف العدوان التركي وانسحاب القوات التركية والأميركية من الأراضي السوريةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في دمشق وحمص واللاذقية والسويداء وحلبماكرون: العملية التركية في شمال سوريا "جنون"مقتل وإصابة العشرات جراء انهيار سد قرب مدينة كراسنويارسك الروسية بسيبيرياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدة عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش )موقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبلية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهموضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتالمكسرات تحميك من زيادة الوزنأطعمة تخلصك من سموم الجسمبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهبالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو)سورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> معرض "سورية دونباس" للصور الوثائقية في موسكو بجزئه الثاني

افتتح في العاصمة الروسية موسكو الجزء الثاني من فعاليات معرض “سورية دونباس” للصور الفوتوغرافية الوثائقية والذي أطلقته إدارة السياسة القومية والعلاقات الإقليمية في بلدية العاصمة في الـ 18 من الشهر الماضي في إطار المشروع الدولي “الإرهاب.. تهديد للحضارة البشرية” بمساندة إعلامية من الوكالة العربية السورية للأنباء- سانا وقناة روسيا اليوم واتحاد الكتاب الروس.

ويتضمن الجزء الثاني الذي افتتح مساء أمس صوراً التقطتها كاميرات سانا للدمار والخراب والجرائم والممارسات الهمجية التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية بحق الشعب السوري إضافة إلى لوحات عن جرائم المتطرفين الأوكرانيين في دونباس.

وناقش عدد من المشاركين والضيوف حول طاولة مستديرة البعد الإنساني والإعلامي للمعرض مؤكدين على دوره في إيصال الحقائق إلى المواطنين الروس والكشف عن الكثير من الممارسات الوحشية التي عمل رعاة الإرهاب والنازيون الجدد على طمسها خلال حربهم الإعلامية الشرسة على سورية ودونباس.

وشارك في المناقشات ممثلون عن سفارة سورية في موسكو كما منح منظمو المعرض شهادة لـ سانا تقديرا لدورها المهم في تنظيمه.

وأشار وزير خارجية “جمهورية لوغانسك الشعبية” فلاديسلاف ديينكو إلى أن السلوكيات الهدامة للولايات المتحدة لا تقتصر على سورية ومنطقة دونباس فقط وإنما تشمل أيضا مناطق أخرى من العالم بما فيها أوكرانيا مبينا أن واشنطن تسعى إلى تغيير الحكومات التي لا تتفق معها ولا تنصاع لإملاءاتها مستخدمة تنظيمات إرهابية كـ داعش والعصابات النازية الأوكرانية أدوات لتنفيذ هذه المخططات.

وأكد أن الانتصارات التي حققتها سورية في مكافحة الإرهاب الدولي وصمود شعبي لوغانسك ودونيتسك بدعم من روسيا ستكون لها تأثير كبير على البنية المستقبلية للمجتمع الدولي والرافضة للأحادية القطبية الأمريكية.

وفي مقابلة مماثلة لفت المخرج السينمائي الروسي الحائز وسام استحقاق فنان الشعب السوفييتي يوري كارا إلى أنه من المفيد جدا بعد تحقيق الانتصارات على الإرهاب في سورية وعلى المجموعات المتطرفة في أوكرانيا تقديم كل أشكال الدعم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي ليتمكن الشعب السوري من إعادة إعمار بلده وكذلك سكان دونباس.

بدوره قال نائب رئيس اتحاد قوميات وشعوب روسيا الاتحادية الرئيس المشارك للجنة الروسية لمناهضة النازية في أوكرانيا نيكولاي لياخ إن الأمريكيين لا يتقبلون وجود دولة أخرى في العالم يمكنها أن تقف بوجههم مؤكدا أن سياسات الولايات المتحدة تقود إلى الدمار والخراب في حين تعمل روسيا باستمرار على نشر السلام والأمن في العالم.

وتضمن المعرض الذي ينظم بالإشتراك مع الإدارة الرئاسية في جمهورية دونيتسك الشعبية والإدارة الرئاسية في جمهورية لوغانسك الشعبية ومؤسسة روسسار في جزئه الأول لوحات فنية لرسامين وأطفال روس وصورا فوتوغرافية قدمتها وكالة سانا توثق حجم الدمار والخراب الذي ألحقته التنظيمات الإرهابية بالمشافي والمدارس والبنية التحتية الاقتصادية في سورية كما تصور الدمار والضحايا والمعاناة جراء الحرب في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين.
 



عدد المشاهدات:795( الجمعة 20:44:25 2019/10/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 9:40 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح المزيد ...