السبت14/12/2019
ص12:32:15
آخر الأخبار
دعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباالقوات الجوية الروسية تضع طيران الناتو تحت مراقبتهاوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًاستقرار أسعار الذهب وسط تراجع الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعاهزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصيفي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> «قسد» تسترد صوامع «شركراك» وأنباء عن افتتاح معبر «العون» بمنبج … هدوء حذر في تل تمر ودورية مشتركة روسية تركية في الدرباسية

ساد هدوء حذر أمس في محيط ناحية تل تمر في ريف الحسكة الشمالي، بعد اشتباكات متقطعة في ريفيها الشمالي والغربي افتعلتها الميليشيات المسلحة التابعة للنظام التركي، والتي حاولت الالتفاف على الاتفاق الذي أبرم السبت الفائت بشأن المنطقة بين موسكو وأنقرة، والذي يقضي بسحب الميليشيات و«قوات سورية الديمقراطية- قسد» منها ومن أوتستراد حلب- الحسكة المار بالبلدة وتسليمهما إلى الجيش العربي السوري، في وقت سيرت الشرطة العسكرية الروسية دوريتها التاسعة المشتركة مع جيش الاحتلال التركي في الدرباسية بمحافظة الحسكة.

 

وبيّن مصدر ميداني في تل تمر لـ«الوطن»، أن الهدوء عاد أمس إلى ريف البلدة الشمالي، الذي شهد في اليوم السابق هجوماً عنيفاً على بعض قراه من مرتزقة تركيا، وتمكن الجيش السوري وبمؤازرة القوات الرديفة من صده، كما لم يشهد ريف الناحية الغربي أي مناوشات بعد تقدم الجيش السوري وسيطرته على ٤ قرى فيه قريبة من خط التماس مع المرتزقة.
مصادر محلية في مدينة الدرباسية، أشارت لـ«الوطن» إلى أن موسكو وأنقرة سيرتا أمس دورية عسكرية مشتركة في الحسكة، هي التاسعة من نوعها منذ توقيع اتفاق «سوتشي» بين الرئيسين الروسي والتركي في ٢٢ الشهر الفائت حول مناطق شمال شرق سورية.
ولفتت المصادر إلى أن الدورية، المؤلفة من ٤ مركبات لكل من الشرطة العسكرية الروسية والجيش التركي، دخلت الحدود من معبر «عراد» شمال بلدة أبو راسين وانطلقت من قرية عراضي بالريف الغربي للدرباسية إلى ريفيها الجنوبي والجنوبي الغربي، ومرت بقرى حدودية على عمق ١٠ كيلو مترات من الحدود السورية التركية في المنطقة بين رأس العين والقامشلي.
وأكدت مصادر مطلعة على ما يجري في مناطق شرق الفرات ومقربة من «وحدات حماية الشعب»، ذات الأغلبية الكردية ورأس حربة «قسد»، لـ«الوطن» أن موسكو مصممة بشكل كبير على إنجاح تطبيق كل «سوتشي» وعدم إفساح المجال لانزياح أنقرة باتجاه واشنطن، التي وقعت معها اتفاقاً مماثلاً يخص تلك المناطق، ولذلك تعمل عن طريق فريق من العسكريين على التفاوض مع نظرائهم الأتراك لتعديل بنود الاتفاق الواجب تعديلها حسب الظروف الميدانية، كما بخصوص تل تمر التي تمارس موسكو بشأن اتفاقها ضغوطاً على أنقرة و«قسد» لتنفيذه على الرغم من عرقلة تطبيقه من ميليشيات الأولى.
وأضافت المصادر: إن الاتفاق الخاص بمنبج، سيطبق بالكامل أيضاً بانسحاب قوات الأمن الداخلي «الأسايش» التابعة لـ«قسد» من المدينة وإدارتها من الحكومة السورية، كما ستستمر موسكو بتسيير الدوريات المشتركة في عين العرب لمراقبة تطبيق الاتفاق، وكذلك في جميع مناطق شرق الفرات، وبخاصة القريبة من الحدود التركية، لانتزاع أي ذريعة للنظام التركي بمواصلة عدوانه على الأراضي السورية.
وأوضحت أن هجوم «قسد» أمس على صوامع «شركراك» قرب عين عيسى بريف الرقة الشمالي لاستعادتها من مرتزقة تركيا، الذين سيطروا عليها قبل ٣ أيام بعد إخلائها من قبل «قسد» لتسليمها إلى الجيش السوري، يصب في خانة الجهود لرسم خطوط التماس في المنطقة بموجب «سوتشي»، ونوهت المصادر بأن الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ما زالت جارية في محيط الصوامع حتى لحظة تحرير الخبر.
إلى ذلك، تضاربت الأنباء حول فتح «قسد» معبر «عون الدادات» أمام حركة عبور المدنيين فقط، وهو يربط منبج بمناطق هيمنة الميليشيات التابعة للنظام التركي في ريف حلب الشمالي الشرقي وصولاً إلى إدلب، بعدما ناشد موظفون لدى الحكومة السورية وطلاب الجامعات في تلك المناطق وفي محافظة إدلب والأرياف المجاورة لها بفتح المعبر تسهيلاً لوصولهم إلى حلب، على اعتباره المنفذ الوحيد الذي يمكن فتحه راهناً بسبب المعارك الدائرة.

الوطن



عدد المشاهدات:914( الخميس 07:32:05 2019/11/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 11:55 ص

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...