الخميس9/4/2020
ص7:24:18
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة” الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل زخات رعدية من المطروزارة الصحة: شفاء حالة جديدة من الحالات المسجلة لفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى أربعبكين تؤكد أن تصريحات ترامب تجاه منظمة الصحة العالمية خطيرةجائحة كورونا تتسبب بوفاة أكثر من 86 ألف شخص في العالمالتجارة الداخلية: تنظيم 5162 ضبطاً عدلياً ومعالجة 822 شكوى خلال آذارالمركزي: تفعيل خدمة دفع الرواتب والأجور للعاملين في الدولة والمتقاعدين في مراكز مؤسسة البريدكورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟ القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19اختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعة“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضاحذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!مركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> أهالي حلب يحتفلون بانتصارات الجيش بعد تأمينها بالكامل من الإرهاب والجيش السوري يسيطر على مدينتي حريتان وعندان (صور وفيديو)

الجيش السوري يحرر جميع أجزاء حي جمعية الزهراء غربي حلب، مؤمناً مدينة حلب التس تسودها الاحتفالات بالكامل، ويبسط سيطرته على مدينتي حريتان وعندان بريف حلب الشمالي الغربي بعد مواجهات مع "جبهة النصرة".

ونقلت قناة الميادين أن الجيش السوري حررّ قرى حيان وبيانون وتل مصبين بريف حلب الشمالي بعد انسحاب جبهة النصرة منها، مؤمناً مدينة حلب بالكامل بعد سيطرته على صالات الليرمون.

وعمّت الاحتفالات مدينة حلب بمناسبة إعلان تأمينها بالكامل، في وقتٍ قال فيه مصدر للميادين إن المسلحين انسحبوا من ريف حلب الشمالي إلى دارة عزة وعفرين شمال غرب حلب، بعد اقتراب الجيش من تطويقهم.

و حررّ الجيش جميع أجزاء حي جمعية الزهراء غربي حلب، وبسط سيطرته على مدينة حريتان بريف حلب الشمالي الغربي بعد مواجهات مع "جبهة النصرة".

كما سيطر الجيش على معارة الأرتيق شمال غرب حلب.

سبق ذلك، استعادته السيطرة على قرية ركايا شمال غرب خان شيخون في ريف إدلب الشمالي على الجهة الغربية من طريق دمشق حلب الدولي.

وكان الجيش قد دخل أحياء الراشدين (واحد واثنين وثلاثة) غرب حلب وحرر  قرية كفرناها في ريف حلب الغربي، والفوج 46 وجمعية الرضوان في الريف الجنوبي الغربي.

كما سيطر  على طريق حلب إدلب من جهة حلب بعد سيطرته على مدرسة الشرطة وجمعيات الكهرباء والرحال والشام جنوب غرب المدينة.

وشهدت ساحات مدينة حلب وأحياؤها مساء اليوم مسيرات شعبية حاشدة واحتفالات بانتصارات الجيش العربي السوري وتحريره قرى وبلدات غرب المدينة وشمالها من الإرهاب.

ورفع المشاركون في الاحتفالات التي جابت الأحياء والساحات ولا سيما ساحة سعدالله الجابري ودوار قرطبة في حي جمعية الزهراء وحي العزيزية والموغامبو الأعلام الوطنية مرددين هتافات تحيي انتصارات الجيش العربي السوري الذي حرر هذه القرى والبلدات بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها كما قاموا بنثر الرز على المارة وتوزيع الحلويات.
وأكد أهالي حلب أهمية الانتصارات التي تحققت بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته والقيادة الشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد معربين عن فرحتهم وسعادتهم بالتخلص من المجموعات الإرهابية التي كانت تستهدف أحياءهم السكنية ومنازلهم بقذائف الغدر والإجرام وتودي بحياة الأبرياء على مدى سنوات.
وفي تصريحات لمراسل سانا بحلب أوضح عدد من المشاركين أن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن أينعت نصراً على المجرمين والإرهابيين وأدت إلى دحرهم مذلولين وبات أهالي حلب اليوم ينعمون بالأمن والأمان.
وعبر المشاركون عن الفرحة الكبيرة بتحرير القرى والبلدات ودحر الإرهاب عنها حيث تحقق لأهالي حلب الأمن والاطمئنان بفضل تضحيات رجال الجيش العربي السوري ودماء الشهداء التي روت تراب الوطن وصمود وصبر أهالي مدينة حلب التي عانت كثيراً من قذائف الحقد والإجرام مشيرين إلى أن حلب تنبض نشوة وانتصاراً بفرحة التحرير.
وأوضح عماد الدين غضبان أن أهالي حلب يحق لهم اليوم أن يعيشوا فرحة النصر الذي تحقق بفضل تلاحم أبناء حلب مع أبطال الجيش العربي السوري وصمودهم بوجه الإرهاب وأدواته الإجرامية.
وأشار بيرقدار رشيد إلى أن فرحة أهالي حلب جزء من الفرح بتحقيق النصر الكبير على التنظيمات الإرهابية لافتاً إلى استمرار أبطال الجيش بتسطير أروع ملاحم البطولة لتحرير كل جزء محتل من تراب الوطن.


 

قصي رزوق- sana
 



عدد المشاهدات:1044( الاثنين 05:35:11 2020/02/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 4:58 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...