-->
الأحد21/7/2019
ص10:35:27
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةدرجات الحرارة توالي ارتفاعها وتحذير من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطقالرئيسان الأسد وبوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدينسورية تتعرض لموجة حارة اعتبارا من الاثنين حتى نهاية الشهر الجاريعن الهُويّة الوطنيّة السوريّة – محاولة في التعريف وفضّ الغموض والالتباس.....بقلم د. إنصاف حمدلاريجاني: البريطانيون مارسوا القرصنة وتلقوا الرد المناسبالحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطانيةمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟جريمة قتل جديدة بمدينة عفرين القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدناياإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطسوريا تحرز ميداليتين فضية وبرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضيات“أعطني كتابك وخذ كتابي”.. مكتبة تبادلية ثانية في المزة بدمشقالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةمشروب يدمر الأسنان!انفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> رئيس الاركان الاميركي في "تل ابيب" على وقع تطورات عسكرية عند الحدود السورية

وصل إلى الكيان الإسرائيلي الجنرال جوزيف دانفورد رئيس الأركان المشتركة للجيش الأميركي وذلك قبل أسبوعين من زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إليها والمقررة في 22 أيار/ مايو الجاري.

وتأتي هذه الزيارة التي أحيطت بسرية على وقع تطورات عسكرية عند الحدود الجنوبية لسوريا.

وكانت مصادر سورية مطلعة كشفت عن تحركات عسكرية أميركية بريطانية اردنية ترمي الى اجتياح واحتلال أراض سورية، مشيرة الى أن سوريا وحلفاءها يراقبون ذلك عن كثب. وتوعدت المصادر الأميركيين وحلفاءهم بدفع الثمن إن استباحوا الأراضي السورية.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في وزارة أمن الاحتلال قولها إنه تمّ التخطيط لزيارة دانفورد قبل الإعلان عن زيارة ترامب، لكن الجانبين حافظا على سرية زيارة قائد الجيش الأميركي، الذي سيحلّ ضيفاً على رئيس أركان جيش الاحتلال، غادي آيزنكوت، وسيلتقي مع وزير الدفاع أفيغدور ليبرمان.

رئيس الأركان المشتركة للجيش الأميركي سيناقش دانفورد في تل ابيب (وفقاً لوسائل الإعلام الإسرائيلية)، "الوضع في سوريا، وعمليات نقل أسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان، التي تشنّ "إسرائيل" غارات ضدها في محاولة لمنع هذه الأسلحة. كذلك سيناقش الجانبان التطورات الأخيرة في سيناء".

صحيفة "يديعوت أحرونوت" من جهتها ذكرت أنه سيرافق الرئيس الأميركي إلى "إسرائيل" حوالي 1000 شخص، مشيرة إلى أنه تمّ حجز قرابة 1000 غرفة في فنادق في القدس المحتلة، التي ستغلق أبوابها أمام نزلاء ليسوا ضمن حاشية الرئيس الأميركي في يوم قبل يوم من وصوله.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه وسيرافق ترامب وزوجته وابنته إيفانكا وزوجها جارد كوشنر، ووزير الدفاع جيمس ماتيس، حيث سيمكثون في فندق "الملك داود" الذي سيتحول إلى حصن منيع بسبب الحراسة التي ستفرض حوله.

ولفتت "يديعوت أحرونوت" إلى أن ترامب سيلقي خطاباً في موقع "متسادا" أمام 500 إسرائيلي سيتم اختيارهم بحرص بالغ.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:3287( الثلاثاء 13:33:44 2017/05/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2019 - 10:25 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها المزيد ...