الأحد25/2/2018
م23:12:6
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيهل بدأ سيناريو الكيميائي في الغوطة؟...الدفاع الروسية: مسلحو الغوطة يخططون لهجوم بمواد سامة لاتهام دمشق باستخدام الكيميائيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين بوتين لميركل وماكرون: الهدنة في سوريا لا تشمل العمليات ضد الإرهابيينباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملخريطة تظهر نقاط السيطرة في منطقة عفرين في ريف حلب الشمالي، بعد أكثر من 37 يوما من المعارك مع الوحدات الكردية. 2100 قتيل وجريح للنصرة في معركة أبو الضهور واقتتال الفصائل يحتدم في إدلب...فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالنمل المسعف ينقذ الجرحى ويجلي المصابين! (فيديو)علماء: ابتعدوا عن المدافئ!بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> لافروف: موسكو تعمل على تحريك مبادرات لمحاربة الفكر الإرهابي

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان موسكو تعمل على تحريك مبادرات في المحافل الدولية لمكافحة الفكر الإرهابي.

ونقلت وكالة انترفاكس الروسية عن لافروف قوله للصحفيين في ختام منتدى رابطة آسيان بالعاصمة الفلبينية مانيلا اليوم “من المقرر طرح مشروع وثيقة وضعتها روسيا بالتعاون مع اندونيسيا تتعلق بمكافحة الفكر الإرهابي على طاولة النقاش خلال قمة شرق آسيا التي ستعقد في مانيلا في الخريف المقبل ” مضيفا “هناك توافق عام حول الأهمية القصوى لهذا الموضوع”.

وأشار لافروف إلى أن موسكو تعمل على تحريك مبادرة مماثلة على صعيد الأمم المتحدة مبينا ان لقاء روسيا آسيان على المستوى الوزاري تبنى أيضا بيانا خاصا يحث على تفعيل التعاون من أجل مكافحة الإرهاب.

وكانت روسيا دعت خلال العامين الماضيين الى انشاء تحالف دولي لمحاربة الإرهاب في العالم إلا أن تلك الدعوات لم تلق اذانا صاغية من قبل الدول الغربية التي واصلت دعم التنظيمات الإرهابية في المنطقة وخاصة في سورية والعراق.

وحول كوريا الديمقراطية شدد لافروف خلال مؤتمر صحفي على هامش المنتدى أنه لا بديل عن استئناف العملية السياسية لا سيما المفاوضات السداسية لتسوية الأزمة الراهنة في شبه الجزيرة الكورية مشيرا إلى أن موسكو وبكين طرحتا مبادرة في هذا الصدد وتعتزمان تقديمها في الأمم المتحدة وضمن منتديات دولية أخرى.

وأعرب لافروف عن استعداد موسكو لمواصلة الحوار مع بيونغ يانغ وقال “اعتقد أننا سنتمكن من التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف إذا اتبع كل اللاعبين بمن فيهم الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان المنهج الحكيم “.

وكان مجلس الأمن الدولي فرض يوم السبت الماضي عقوبات جديدة على كوريا الديمقراطية بذريعة تجاربها الصاروخية الأخيرة فيما أدانت الأخيرة تلك العقوبات موءكدة أنها لن تتفاوض على سلاحها النووى فى ظل استمرار التهديدات الأمريكية لها.



عدد المشاهدات:327( الثلاثاء 13:09:39 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 10:49 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...