السبت21/10/2017
م20:27:27
آخر الأخبار
« هآرتس » : من ستدعم روسيا في حرب لبنان القادمة : إسرائيل أم حزب الله ؟قاووق: الحرب مستمرة ضد الإرهاب حتى النصر النهائياستشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباكات مع مسلحين في القاهرةإلغاء محاضرة لجعجع في أستراليا: «مُجرم حرب مُدان»الخارجية: الاعتداء الإسرائيلي في ريف القنيطرة محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابيةسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون والتنسيق بين جيشي البلدينالقيادة العامة للجيش: العدو الإسرائيلي يعتدي على موقع عسكري بالتنسيق مع المجموعات الإرهابية في ريف القنيطرةالمهندس خميس يطلع على أعمال تنفيذ مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في مصياف وتأهيل محطة مباقر جب رملةالديلي تلغراف: الناجون من تنظيم داعش سيعيدون تجميع أنفسهمغلوبال ريسيرش : يجب على أوروبا وقف ترامب عند حده لانه لم يقرأ حتى بنود الاتفاق النوويأكثر من 40 شركة سورية وعربية وأجنبية في معرض الطاقة الاثنين المقبلالحمو من حلب: نعمل لمعاودة إقلاع معمل الشركة العربية للإسمنت ومواد البناءالفاينانشال تايمز : ما هو مستقبل الرقة ؟دور روسيا في سورية: هجوميّ ضدّ الإرهاب... ردعي إزاء «إسرائيل»؟...د. عصام نعمانشاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسلمقتل سياسية وعشيقها الذي يصغرها بـ30 عامًا ذبحًا على يد زوجهاأنباء عن إلقاء القبض على رجل الأعمال السوري فراس طلاسبالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.750 وظيفة شاغرة في ملتقى التوظيف والتعليمالتعليم العالي تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بدليل الجامعات غير السورية المعترف بها في سوريةالجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتينالجيش على أبواب حقل العمر النفطي...موسكو تحضّر من القامشلي... لحوار مع القيادة السورية الزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةماذا تقول رائحة الإبطين عن صحتك؟قبل ما ييجى الشتا.. كيف تحمى أبناءك من الفيروسات والعدوى«هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودمأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةبالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهب تعاون صناعيي مصر وسوريا ينتج سيارة محلية"انظر كم دفعوا"...أسهل طريقة لربح الأموال عبر الإنترنتالأهداف والأدوار التي أسقطها دخول كركوك ...بقلم حميدي العبدالله لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> بالفيديو ...البنتاغون يوضح سبب السماح بتحليق الطائرة الروسية فوق البيت الأبيض!

أوضح البنتاغون سبب السماح لطائرات القوات الجوية الفضائية الروسية بالتحليق فوق البيت الأبيض ومواقع أمريكية حساسة أخرى، مشيرا إلى أن اتفاقية الأجواء المفتوحة تجيز ذلك.

ونقل موقع "politico" عن ممثل لوزارة الدفاع الأمريكية أن المراقبين في إطار اتفاقية الأجواء المفتوحة يمكنهم طلب حق التحليق فوق أي مكان، وهم يحصلون تقريبا دائما على تصريح بذلك، مضيفا أن المراقبين العسكريين الأجانب بناء على ذلك، يمكنهم الطيران "عمليا فوق كامل الأراضي".

وكانت شبكة "CNN" أفادت، في وقت سابق، بأن طائرة عسكرية روسية حلقت، أمس، فوق مبنى الكونغرس والبنتاغون والمواقع الرئاسية الأخرى، بعد التنسيق مع الولايات المتحدة في إطار اتفاقية الأجواء المفتوحة.

ومُنحت الطائرة الروسية الإذن بالخصوص للدخول في المنطقة الجوية الفائقة السرية المحيطة بالبيت الأبيض، فيما أعلنت في وقت سابق وزارة الدفاع الروسية عن مهمة المراقبة التي نفذتها طائرة عسكرية من طراز "تو- 154".

ونقلت الشبكة الإخبارية الأمريكية، عن مصدر عسكري في البنتاغون، أن خط طيران المراقبين الروس تم الاتفاق عليه مع السلطات الأمريكية، وكان على متن الطائرة الروسية ممثلون للقوات الجوية الأمريكية.

وقال المصدر العسكري الأمريكي، في هذا الخصوص: "في العادة، يأتي المراقبون الروس، ويقدمون قائمة بالمواقع التي يريدون التحليق فوقها"، مضيفا أن الجانب الأمريكي "يضع مسارا للطيران، وعدا بعض الاستثناءات المرتبطة بالأمن وبالظروف الجوية، يسمح لهم بالطيران عمليا فوق كامل الأراضي".

ووفق المصدر نفسه، فجميع الرحلات يتم "تنظيمها بعناية، وهي تحت سيطرة دقيقة"، بما في ذلك متى يسمح للمراقبين بـ"أخذ قراءات مؤشرات أجهزة الاستشعار "، لافتا إلى أن العسكريين الأمريكيين على متن الطائرة يشرفون على الالتزام بشروط الاتفاقية في مثل هذه البعثات التي قال إنها تجري بشكل روتيني.

 

المصدر: نوفوستي



عدد المشاهدات:1189( الخميس 10:10:07 2017/08/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2017 - 5:21 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

مراسم تشييع جثمان الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين إلى مثواه الأخير في السويداء
 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة بالفيديو...موظف في المطار يسرق حقائب المسافرين حاول الا تضحك ....؟ بالفيديو.. طبيب يطرد مريضة بأسلوب فظ وعنيف ما فعله هذا الرجل مع زوجته في المطار أشعل مواقع التواصل المزيد ...