الاثنين21/8/2017
ص11:10:27
آخر الأخبار
"مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينبوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافياالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ترامب: تهديدي لبيونغ يانغ بـ"النار والغضب" لم يكن قويا بما فيه الكفاية

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، برد عنيف على كوريا الشمالية إذا استهدفت جزيرة غوام الأمريكية في المحيط الهادي.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في وقت سابق، الخميس، إن تهديده لبيونغ يانغ بـ"النار والغضب لم يكن قويا بما فيه الكفاية".

وأضاف دونالد ترامب أن "على بيونغ يانغ أن تحسن التصرف وإلا فإنها ستدخل في ورطة لا مثيل لها".

وقال للصحافيين في نادي الغولف بـ"نيو جيرسي" "ربما لم يكن ذلك البيان كافيا".

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يكون أكثر صرامة من "النار والغضب"، رد ترامب قائلا "سنرى"، دون أن يكشف عما إذا كانت الولايات المتحدة تدرس توجيه ضربة عسكرية لكوريا الشمالية.

وقال ترامب إن كوريا الشمالية "لا تمثل أي تهديد للولايات المتحدة"، مضيفا أنهم "سيواجهون النار والغضب بشكل لم يسبق له مثيل".

وذكرت وسائل الإعلام في كوريا الشمالية أن بيونغ يانغ تبحث مهاجمة الأراضي الأمريكية.

وأضاف ترامب بأنه يعتقد أن "العقوبات الأخيرة على كوريا الشمالية قد لا تنجز بقدر ما يأمل البعض"، مضيفا أن الصين الحليف الرئيسي الوحيد لبيونغ يانغ، تستطيع وستفعل الكثير من أجل الحفاظ على النظام المعزول.

وعبر ترامب عن الاحترام لروسيا والصين بسبب تصويتهما في مجلس الأمن الدولي لصالح العقوبات ضد كوريا الشمالية.

وجاء تعليق ترامب في أعقاب تقارير تفيد بأن بيونغ يانغ نجحت في تصنيع سلاح نووي صغير، وهو يمثل خطوة كبيرة في الطموحات النووية للبلاد.

وواصلت كوريا الشمالية اختباراتها الصاروخية بالرغم من العقوبات الاقتصادية التي فرضها مجلس الأمن.

جدير بالذكر أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قال يوم الثلاثاء "أعتقد أن ما أكده الرئيس من جديد هو أن الولايات المتحدة لديها القدرة على الدفاع عن نفسها وعن حلفائها من أي هجوم.. وسنفعل ذلك".

وكان ترامب قد فاجأ العالم هذا الأسبوع بتوجيه رسالة إلى الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون، توعده فيها بأن بلاده قد "تواجه النار والغضب بشكل لم يعرفه العالم من قبل"، وردّت بيونغ يانغ على ذلك بالقول إنها تبحث توجيه ضربة صاروخية للقاعدة الأمريكية في جزيرة غوام في المحيط الهادي.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن الجنرال في جيش الشعب كيم راك غيوم قوله الخميس حول ترامب ، إن "الحوار الصحيح غير ممكن مع شخص كهذا، لأنه فاقد للإدراك ولا يجدي معه سوى القوة المطلقة فقط".

إلى ذلك، حثت كوريا الجنوبية، الخميس، كوريا الشمالية على الكف عن أي أعمال تزيد التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

وقالت سيؤول إنها ستسلك جميع الطرق الممكنة لتسوية هذه التوترات بالتعاون مع دول أخرى.

وجاءت هذه التصريحات على لسان بارك سو هيون، المتحدث باسم القصر الرئاسي الكوري الجنوبي (البيت الأزرق)، في مؤتمر صحفي عقب اجتماع عقدته اللجنة الدائمة لمجلس الأمن القومي التابعة للبيت الأزرق لمناقشة الأحداث الأخيرة وتبادل التهديدات بين واشنطن وبيونغ يانغ.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:558( الجمعة 02:49:06 2017/08/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 11:05 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...