الجمعة15/12/2017
ص2:41:2
آخر الأخبار
فيديو.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على المعتصمين في باب العامود بالقدسالإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةالجعفري: لن ندخل في حوار مباشر بوجود شروط مسبقة.. من صاغ “بيان الرياض 2” تقصد تلغيم مسار جنيفالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزورالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزوردي ميستورا يقدم إحاطته.. ومجلس «حكماء» لضبط أداء وفد الرياض … «جنيف ٨» تختتم اليوم من دون أي اختراقاتبوتين: واشنطن لا تلاحق مسلحي "داعش" الفارين من سوريا لاستخدامهم في محاربة الرئيس الأسدبوتين: دحر الإرهابيين في سوريا يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلادتخفيض أسعار 8 آلاف سلعة من مختلف الموادالسورية للاتصالات: تعويض نحو 70 بالمئة من سعة الانترنت المفقودةلماذا التفاوض.. وحول ماذا؟ ....بقلم محمد عبيدالقِمّة الإسلاميّة جاءت مُخيّبَةً للآمال وأبرز إنجازاتِها فَضح الزّعامات التي قاطعَتها.. لماذا يَغيب السعودي.. ويُقاطع رئيس لجنة القُدس..؟سعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالعثور على أسلحة ووسائل اتصال متطورة من مخلفات “داعش” في دير الزورالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث) توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سورياتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!اليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرةبالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ترامب: تهديدي لبيونغ يانغ بـ"النار والغضب" لم يكن قويا بما فيه الكفاية

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، برد عنيف على كوريا الشمالية إذا استهدفت جزيرة غوام الأمريكية في المحيط الهادي.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في وقت سابق، الخميس، إن تهديده لبيونغ يانغ بـ"النار والغضب لم يكن قويا بما فيه الكفاية".

وأضاف دونالد ترامب أن "على بيونغ يانغ أن تحسن التصرف وإلا فإنها ستدخل في ورطة لا مثيل لها".

وقال للصحافيين في نادي الغولف بـ"نيو جيرسي" "ربما لم يكن ذلك البيان كافيا".

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يكون أكثر صرامة من "النار والغضب"، رد ترامب قائلا "سنرى"، دون أن يكشف عما إذا كانت الولايات المتحدة تدرس توجيه ضربة عسكرية لكوريا الشمالية.

وقال ترامب إن كوريا الشمالية "لا تمثل أي تهديد للولايات المتحدة"، مضيفا أنهم "سيواجهون النار والغضب بشكل لم يسبق له مثيل".

وذكرت وسائل الإعلام في كوريا الشمالية أن بيونغ يانغ تبحث مهاجمة الأراضي الأمريكية.

وأضاف ترامب بأنه يعتقد أن "العقوبات الأخيرة على كوريا الشمالية قد لا تنجز بقدر ما يأمل البعض"، مضيفا أن الصين الحليف الرئيسي الوحيد لبيونغ يانغ، تستطيع وستفعل الكثير من أجل الحفاظ على النظام المعزول.

وعبر ترامب عن الاحترام لروسيا والصين بسبب تصويتهما في مجلس الأمن الدولي لصالح العقوبات ضد كوريا الشمالية.

وجاء تعليق ترامب في أعقاب تقارير تفيد بأن بيونغ يانغ نجحت في تصنيع سلاح نووي صغير، وهو يمثل خطوة كبيرة في الطموحات النووية للبلاد.

وواصلت كوريا الشمالية اختباراتها الصاروخية بالرغم من العقوبات الاقتصادية التي فرضها مجلس الأمن.

جدير بالذكر أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قال يوم الثلاثاء "أعتقد أن ما أكده الرئيس من جديد هو أن الولايات المتحدة لديها القدرة على الدفاع عن نفسها وعن حلفائها من أي هجوم.. وسنفعل ذلك".

وكان ترامب قد فاجأ العالم هذا الأسبوع بتوجيه رسالة إلى الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون، توعده فيها بأن بلاده قد "تواجه النار والغضب بشكل لم يعرفه العالم من قبل"، وردّت بيونغ يانغ على ذلك بالقول إنها تبحث توجيه ضربة صاروخية للقاعدة الأمريكية في جزيرة غوام في المحيط الهادي.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن الجنرال في جيش الشعب كيم راك غيوم قوله الخميس حول ترامب ، إن "الحوار الصحيح غير ممكن مع شخص كهذا، لأنه فاقد للإدراك ولا يجدي معه سوى القوة المطلقة فقط".

إلى ذلك، حثت كوريا الجنوبية، الخميس، كوريا الشمالية على الكف عن أي أعمال تزيد التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

وقالت سيؤول إنها ستسلك جميع الطرق الممكنة لتسوية هذه التوترات بالتعاون مع دول أخرى.

وجاءت هذه التصريحات على لسان بارك سو هيون، المتحدث باسم القصر الرئاسي الكوري الجنوبي (البيت الأزرق)، في مؤتمر صحفي عقب اجتماع عقدته اللجنة الدائمة لمجلس الأمن القومي التابعة للبيت الأزرق لمناقشة الأحداث الأخيرة وتبادل التهديدات بين واشنطن وبيونغ يانغ.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:612( الجمعة 02:49:06 2017/08/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 7:46 ص

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...