السبت24/2/2018
م23:57:42
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماقصف تركي مكثف يستهدف معبر الزيارة بين عفرين وحلب ترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> فيسك: لا مجال للشك في التحالف العميق بين “إسرائيل” والسعودية

رأى الكاتب البريطاني روبرت فيسك أن التماهي المطلق بين سياسات كيان العدو “الاسرائيلي” ونظام بني سعود “لا يدع مجالاً للشك في التحالف العميق وغير المكتوب القائم بينهما”.

وقال فيسك في مقال نشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية في عددها اليوم: “من الطبيعي أنه عندما يشير الملك سلمان أو بالأحرى ولي عهده محمد بن سلمان بإصبعه على أن إيران هي أكبر تهديد لأمن الخليج يمكننا التأكد من أن نتنياهو سيفعل الأمر ذاته حتى يحل الأمن “الإسرائيلي” مكان أمن الخليج”.

وأشار فيسك إلى أن تزامن مطالبة نظام بني سعود وكيان الاحتلال بإغلاق قناة الجزيرة القطرية واستهداف المقاتلات “الاسرائيلية” والسعودية للأهداف ذاتها في سورية واليمن إضافة إلى خضوع أثرياء السعودية للعلاج في المستشفيات في “اسرائيل” يؤكد وجود هذا التحالف.

وتساءل فيسك حول عدم اتخاذ أي إجراء في السابق بحق قناة الجزيرة في وقت كانت فيه سلطات الاحتلال تتهم كل من ينتقدها ب “التحريض على العنف ومعاداة السامية وغيرها من الأكاذيب”، في إشارة إلى أن مطالبة “اسرائيل” بإغلاق القناة في هذا الوقت جاءت مساندة لطلب نظام بني سعود مذكراً في الوقت ذاته بأن مراسلة القناة القطرية في “إسرائيل” كانت “تبث تقارير مثيرة للشفقة” قدمت في أحدها التعازي باسم القناة بوفاة أرييل شارون وهو المسؤول عن مذبحة صبرا وشاتيلا التي وقعت عام 1982 والتي أدت إلى مقتل آلاف الفلسطينيين.

ويوضح فيسك في مقاله أنه مع ذلك اتخذ وزير الاتصالات في كيان الاحتلال أيوب قرة موقف زملائه في مشيخات الخليج وقال: إن “على “إسرائيل” أن تتخذ خطوات ضد وسائل الإعلام التي تتهمها هذه الدول بتأييد الإرهاب”، مضيفاً: أن هذا الأمر يؤكد مجدداً وجود “تحالف غير مكتوب بين المملكة العربية السعودية و”إسرائيل”.

ويضيف: “أما بالنسبة لكون قناة الجزيرة مؤيدة للإرهاب فيجب أن نسأل أولاً لماذا صدر العرب الخليجيون مقاتليهم وأموالهم إلى الإسلاميين الأكثر تطرفاً في الشرق الأوسط ولماذا لم تقصف “إسرائيل” هذه المخلوقات الخبيثة نفسها ولماذا قدمت إسرائيل العلاج بالمستشفيات للمصابين من “جبهة النصرة” أحد أذرع تنظيم القاعدة الذي نفذ هجمات الحادي عشر من أيلول عام 2001 في الولايات المتحدة”.

ويتابع فيسك: “كما يجب ألا ننسى أن الرئيس الأمريكي المختل ونظامه الغريب هو أيضاً جزء من التحالف السعودي الإسرائيلي، فترامب أبرم صفقات لبيع أسلحة بمئات مليارات الدولارات للسعوديين وموقفه من إيران وكراهيته للصحافة والتلفزيون في العالم يجعله جزءاً حميماً من هذا التحالف”.

ويضيف: “نتنياهو يريد إغلاق مكتب الجزيرة في القدس وولي العهد السعودي يريد إغلاق مكتب الجزيرة في قطر وقررت تيريزا ماي إخفاء تقرير حكومي عن تمويل الإرهاب خشية أن يزعج السعوديين وهذا هو بالضبط السبب الذي أخفاه بلير في تحقيق أجرته الشرطة البريطانية بشأن الرشوة المزعومة من قبل السعودية قبل عشر سنوات”.

وختم الكاتب البريطاني مقاله بالقول: “نحن نتساءل لماذا نشارك في الحرب في الشرق الأوسط وعن سبب وجود “داعش” وعدم قصفه من “اسرائيل” كما نتساءل عن تمويل دول الخليج لهذا التنظيم”، داعياً إلى مراقبة سلوكيات قناة الجزيرة وسياساتها الإعلامية لفهم ما يجري.

 



عدد المشاهدات:892( السبت 07:48:37 2017/08/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 10:57 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...