الخميس19/10/2017
م23:11:47
آخر الأخبار
ماذا قال أمير الكويت لمرزوق الغانم بعد موقفه من الوفد الإسرائيلي؟بعد وصفها بـ"قوة احتلال".. القضاء العراقي يصدر أمراً للقبض على نائب رئيس إقليم كردستانجنبلاط عن “زهر الدين”: “كفى تلك المناحة” ووهاب يرد!طهران: استعادة بغداد لأربيل لن تستغرق دقائقما صلة الأنبوب الأميركي بنقل الدواعش إلى الحدود السورية ــ العراقية؟...قاسم عزالدينصباغ: دول عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية ووفود برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمةالرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سوريةعصام زهر الدين شهيداً: «مَحاها»... ورحلتحذير أمريكي من تكرار هجمات 11 أيلولبعد التصدي السوري لطائرتها: «اسرائيل» تستعين بموسكو، فكيف كان الرد الروسي؟الخط الائتماني الإيراني الثاني يدخل حيّز التعاقدالبدء بإنشاء محطة العجماء الـ"كهروضوئية" بالسويداءتل ابيب: دمشق ردت بضوء أخضر من موسكو وطهران هل تقع سوريا في الفخّ التركي مجدّداً؟....بقلم ليلى نقولازفة لمصري بقميص النوم اغتصب فتاة وصوّرها عاريةسيدة تقتل طفليها بطريقة بشعة وترسل فيديو الجريمة لزوجها (صور)بالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.الشهيد القائد عصام زهر الدين في حويجة صكر دير الزور الفيديو الاخير معه امس 18 10 2017التربية تصدر أسماء المقبولين في السنة الأولى بمعاهد التربية الرياضيةصدور إعلان مفاضلة الدراسات العليا ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصصبالفيديو ...هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزورخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري على مرتفع بردعایا جنوب قرية بیت جن في ريف دمشق الجنوبي الغربي بعد طرد مسلحي جبهة النصرةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةدراسة هولندية: خضوع الرجال لنقل دم من سيدات سبق لهن الحمل يعرضهم للموتفوائد “بيكربونات الصوديوم” واستخداماتهأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةسما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”ماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”“واتساب” تتيح ميزة “الموقع المباشر” لتتبع أصدقاءك على الخرائطكيف تنظّف هاتفك قبل طرحه للبيع؟ لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريامن هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> إيفانز: بريطانيا ستبقى تحت سطوة التهديدات الإرهابية لعقود قادمة

أكد جوناثان إيفانز المدير السابق للمخابرات الداخلية البريطانية “ام آي 5” أن بريطانيا ستبقى تحت سطوة التهديدات الإرهابية لعدة عقود قادمة بعد بروز تنظيم “داعش” الإرهابي كتهديد أكبر مما كان يمثله تنظيم القاعدة نفسه.

وشهدت بريطانيا مؤخراً سلسلة هجمات تبناها تنظيم “داعش” الإرهابي حيث دهس المدعو خالد مسعود عدداً من المارة على جسر ويستمنستر في لـ 22 من آذار الماضي وطعن شرطياً قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتقتله وفي الثاني والعشرين من أيار الماضي فجر بريطاني من أصل ليبي نفسه في نهاية حفلة غنائية للمغنية الأمريكية أريانا غراندي في قاعة مانشستر أرينا للحفلات في هذه المدينة الواقعة شمال غرب انكلترا حيث قتل 22 شخصا وجرح 116 آخرون بينهم عدد كبير من الأطفال والمراهقين.

وقال إفانز العضو الحالي في مجلس اللوردات في حديث اذاعي نقلته صحيفة الإندبندنت البريطانية إن “بريطانيا ستبقى في مواجهة يومية مع التهديدات الإرهابية لفترة لا تقل عن عقدين وستصل إلى ثلاثة عقود على أقل تقدير”.

وتابع إيفانز “سنستمر في التعامل طويل الأمد مع الإرهاب وأن القضية تحولت لتهديد سيستمر لأجيال.. فعندما تركت منصبي في العام 2013 كنت سأقول إننا تخطينا أسوأ تهديدات القاعدة إلا أنه ومع ظهور “داعش” بنفس الإيدلوجيا المتطرفة فإنني أؤكد أن هذه المواجهة ستستمر لأجيال”.

وفي السياق ذاته كشف مارك رولي القائم بأعمال مفوض الشرطة ورئيس وحدة مكافحة الإرهاب عن “وجود ثلاثة آلاف متطرف على الأقل على الأراضي البريطانية يمثلون تهديداً وشيكاً إضافة إلى 20 ألف آخرين يعتقد بأنهم سيمثلون تهديداً في المستقبل” وشدد على أن هناك حاجة الآن لاتخاذ “إجراءات على مستوى النظام بأكمله” ينبغي من خلالها أن يعمل عامة الشعب والهيئات والوكالات العامة وجميع الشركات بشكل مشترك من أجل الحفاظ على أمن بريطانيا.

وتطابق كلام رولي مع تحذيرات إيفانز من جهة أن التهديد الذي تواجهه بريطانيا مع ظهور تنظيم “داعش” الإرهابي أكبر من أي تهديد سابق شهدته بريطانيا كتهديدات القاعدة والجيش الجمهوري الإيرلندي اللذين اعتبرهما “شبكة ضيقة للغاية لأفراد أشرار” وقال فيما يخص داعش الإرهابي.. “هنا لديك مجموعة من الأشخاص التقطوا هذه الأيديولوجيا ووضعوا خطتهم بتشجيع من أنشطة دعائية يقف وراءها متطرفون حتى وصلوا إلى شن هجمات موجهة أكثر تنظيماً”.

وأضاف “هذه المجموعة المتزايدة من الأشخاص هم الذين يثيرون قلقنا وقدرتنا على وضعهم تحت المراقبة لم تعد مهمة الشرطة وأجهزة الأمن فحسب فالتغير في وتيرة التهديد هو تغير كبير جداً.

وتشهد بريطانيا وغيرها من الدول الغربية حالة استنفار أمني خوفاً من ارتداد الإرهاب الذي دعمته بعض تلك الدول وتغاضت عن جرائمه في سورية إلى أراضيها ولا سيما بعد وقوع هجمات إرهابية في مدن أوروبية عدة.



عدد المشاهدات:375( السبت 12:28:17 2017/08/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2017 - 11:07 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

هذا ما تركه داعش بعد انهزامه في مدينة الميادين في ريف دير الزور

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"لؤلؤة التلفزيون الشقراء" تترشح لرئاسة روسيا! أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض المزيد ...