الأربعاء20/9/2017
ص1:22:28
آخر الأخبار
مسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !وزير الخارجية المصري: ضرورة وقف التدخلات الخارجية في شؤون سوريةخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالمعلم يترأس وفد سورية إلى نيويوركاعلام العدو يعلن استهداف طائرة استطلاع قادمة من سوريا وتضارب الانباء حول اسقاطهاكارلا ديل بونتي تستقيل من لجنة تحقيق بشأن سورية164 شركة عربية وأجنبية في معرض إعادة إعمار سوريةتداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 30 مليون ليرةخطوط حمر أم أولويات ....بقلم حميدي العبداللهالنصرة.. لحظة السقوط ـ الحلقة الثانية والأخيرة....بقلم نضال حمادة البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفيديو يظهر ....العثور على مستودع كبير لداعش في عقيربات يحوي دبابات و صواريخ و اسلحة "اسرائيلية" اغتيال مسؤول العقارات في “تحرير الشام” شمال إدلببرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة3 شهداء بتفجير إرهابيين انتحاريين نفسيهما في معمل غاز الجبسة بمدينة الشداديالجيش السوري يتقدم في الضفة الشرقية للفراتدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟هل تعاني طنينا في أذنك؟.. إليك السببروزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدتعرف على 10 من أغلى المواد على وجه الأرضبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> كلابر يشكك بأهلية ترامب ويخشى من تحكمه بالحقيبة النووية

شكك جيمس كلابر المدير السابق للاستخبارات الأميركية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما في أهلية الرئيس الحالي دونالد ترامب معربا عن قلقه من أن يكون قادرا بمفرده على اتخاذ قرار بهجوم نووي.

ونقلت ا ف ب عن كلابر قوله لشبكة سي ان ان الأميركية “اتساءل فعلا عن قدرته وأهليته لتولي هذه المهمة وعن دوافعه” موضحا في تعقيب على هجوم ترامب اليوم في فينيكس بولاية أريزونا على الصحافة وأعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ أن ترامب “يمكن أن يشكل تهديدا للأمن القومي وأنا قلق حيال قدرته على استخدام الرموز النووية”.

وأبدى كلابر مخاوفه من بقاء الحقيبه في يد ترامب قائل “هناك موانع محدودة للجوء إلى الخيار النووي وهو أمر مرعب حقا”.

وكان كلابر مدير الاستخبارات الأميركية من عام 2012 إلى عام 2017.

في سياق آخر استقال دانيال كامين المبعوث العلمي للحكومة الأميركية والذي عمل كمبعوث لوزارة الخارجية الاميركية منذ عام 2016 وقال في كتاب استقالته معلا إياها بأن ترامب “أضر بنوعية الحياة في الولايات المتحدة وبمكانتنا في الخارج واستدامة كوكبنا” وخاطب كامين ترامب في الكتاب” قراري الاستقالة هو رد على هجماتك ضد القيم الجوهرية للولايات المتحدة فشلك في ادانة انصار سيادة البيض والنازيين الجدد له انعكاسات داخلية ودولية”.

وكان العديد من المسؤولين الأميركيين استقالوا مؤخرا من مناصبهم في كل المجالات سواء السياسية أو الفنية أو الاقتصادية ومن بينهم مستشارون في البيت الابيض الاميركي ما يضع ادارة ترامب في ازمات متجددة وخصوصا تراجع شعبيته بعد التصريحات الاخيرة وعدم ادانته للعنصرية حيث بين استطلاع للرأي ان 60 بالمئة من الاميركيين يعارضون هذه التصريحات ونهج ترامب في الرد على اعمال العنف الاخيرة في شارلوتسفيل.

وأظهر الاستطلاع الذي أجراه معهد كوينيبياك أن ستين في المئة من الأميركيين لا يوافقون على رد الرئيس الذي حمل الطرفين المسؤولية.

وأوضح الاستطلاع تراجع شعبية الرئيس الأميركي مقارنة باستطلاع نشر الإسبوع الفائت إذ لم يحصد سوى 35 في المئة من الآراء الإيجابية مقابل 59 في المئة من الآراء السلبية واعتبر 62 في المئة من المستطلعين أن سلوك ترامب يساهم في انقسام البلاد أكثر من توحيدها بينما أبدى 55 في المئة من الاميركيين عدم موافقتهم على كيفية تغطية الوسائل الاعلامية الأميركية لانشطة الرئيس في حين اخذ 62 في المئة كيفية تعامله معها.



عدد المشاهدات:533( الخميس 07:14:16 2017/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2017 - 10:26 ص
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! خدع سحرية تنتهي بموت او اصابة اصحابها +18 المزيد ...