السبت24/2/2018
م13:45:36
آخر الأخبار
كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمصر: مقتل 10 أشخاص بانهيار مبنى في القاهرةمحاولات غربية لنسف مسار «أستانا»: «تصفير» عدّاد الحرب في سوريا؟مقاتلات (سو-57) إضافية تهبط في قاعدة حميميم بسورياالرئيس الأسد يصدر المرسوم 62 لعام 2018 والمتضمن تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لقانون البريد في سوريةعفرين، سياسات الحافة .....بقلم عقيل سعيد محفوضتأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتلوس انجلوس: اميركا طلبت من اسرائيل قصف الجيش السوري حول الغوطة وبوتين يهدد نتنياهو طائراتكم لن تعوداتحاد المصدرين السوري يضع خارطة طريق لاستعادة السوق الليبية قيد التحقيق الحكومي..سيارات فخمة حديثة في شوارع دمشق استوردت كـقطع تبديل بقصد التجميع؟!الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً!قتل زوجته عارضة الأزياء وانتحر سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملمقتل 50 من مسلحي الجولاني , والتركستاني يهدد: لن نقف مكتوفي الأيدي...سائر سليمالجيش السوري ينتشر بتل رفعت شرق عفرين ويرد على قصف تركي من أعزازوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> كلابر يشكك بأهلية ترامب ويخشى من تحكمه بالحقيبة النووية

شكك جيمس كلابر المدير السابق للاستخبارات الأميركية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما في أهلية الرئيس الحالي دونالد ترامب معربا عن قلقه من أن يكون قادرا بمفرده على اتخاذ قرار بهجوم نووي.

ونقلت ا ف ب عن كلابر قوله لشبكة سي ان ان الأميركية “اتساءل فعلا عن قدرته وأهليته لتولي هذه المهمة وعن دوافعه” موضحا في تعقيب على هجوم ترامب اليوم في فينيكس بولاية أريزونا على الصحافة وأعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ أن ترامب “يمكن أن يشكل تهديدا للأمن القومي وأنا قلق حيال قدرته على استخدام الرموز النووية”.

وأبدى كلابر مخاوفه من بقاء الحقيبه في يد ترامب قائل “هناك موانع محدودة للجوء إلى الخيار النووي وهو أمر مرعب حقا”.

وكان كلابر مدير الاستخبارات الأميركية من عام 2012 إلى عام 2017.

في سياق آخر استقال دانيال كامين المبعوث العلمي للحكومة الأميركية والذي عمل كمبعوث لوزارة الخارجية الاميركية منذ عام 2016 وقال في كتاب استقالته معلا إياها بأن ترامب “أضر بنوعية الحياة في الولايات المتحدة وبمكانتنا في الخارج واستدامة كوكبنا” وخاطب كامين ترامب في الكتاب” قراري الاستقالة هو رد على هجماتك ضد القيم الجوهرية للولايات المتحدة فشلك في ادانة انصار سيادة البيض والنازيين الجدد له انعكاسات داخلية ودولية”.

وكان العديد من المسؤولين الأميركيين استقالوا مؤخرا من مناصبهم في كل المجالات سواء السياسية أو الفنية أو الاقتصادية ومن بينهم مستشارون في البيت الابيض الاميركي ما يضع ادارة ترامب في ازمات متجددة وخصوصا تراجع شعبيته بعد التصريحات الاخيرة وعدم ادانته للعنصرية حيث بين استطلاع للرأي ان 60 بالمئة من الاميركيين يعارضون هذه التصريحات ونهج ترامب في الرد على اعمال العنف الاخيرة في شارلوتسفيل.

وأظهر الاستطلاع الذي أجراه معهد كوينيبياك أن ستين في المئة من الأميركيين لا يوافقون على رد الرئيس الذي حمل الطرفين المسؤولية.

وأوضح الاستطلاع تراجع شعبية الرئيس الأميركي مقارنة باستطلاع نشر الإسبوع الفائت إذ لم يحصد سوى 35 في المئة من الآراء الإيجابية مقابل 59 في المئة من الآراء السلبية واعتبر 62 في المئة من المستطلعين أن سلوك ترامب يساهم في انقسام البلاد أكثر من توحيدها بينما أبدى 55 في المئة من الاميركيين عدم موافقتهم على كيفية تغطية الوسائل الاعلامية الأميركية لانشطة الرئيس في حين اخذ 62 في المئة كيفية تعامله معها.



عدد المشاهدات:585( الخميس 07:14:16 2017/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 1:21 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

دمشق - الاعتداء على المشفى الطبي الجراحي يلحق أضراراً كبيرة بقسم العناية المشددة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) تغريدة واحدة من شقيقة كارداشيان تكبد "سناب شات" خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار مذيعة أميركية تبث عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة. لحظات مؤثرة لاستقبال قرد صغير من قبل عائلته المزيد ...