الأحد25/2/2018
ص7:56:54
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> روحاني: الارهاب آيل الى الزوال

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان اميركا واذنابها وبعد فشل مؤامراتهم يسعون اليوم وراء مخططات ومؤامرات جديدة في المنطقة.

وفي تصريح صحفي ادلى به في ختام اجتماع رؤساء السلطات الثلاث اليوم السبت، قال الرئيس روحاني، ان شعوب المنطقة حققت نجاحات كبيرة جدا في حين شهدنا قبل اكثر من 3 اعوام اجتياح الارهابيين لمناطق واسعة في العراق واحتلال "داعش" لمدينة الموصل الكبيرة والخطر كان متصورا للعراق كله ومن ضمنه العاصمة بغداد وكانت الظروف على هذا المنوال في سوريا ايضا، الا ان شعوب العراق وسوريا ولبنان اليوم وبجهود جيوشها والدعم من الدول الصديقة خاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية تمكنت من التخلص من هذه المشاكل تقريبا بحيث اصبحت قضية الارهاب في نهاية مطافه ولم تبق مدينة تحت سيطرة داعش والارهابيين وسيتم القضاء عليهم في القريب العاجل.

واضاف، انه من جانب اخر سعوا لتقسيم دول المنطقة وتغيير الحدود الجغرافية فيها لكنهم فشلوا في مسعاهم هذا لذا فاننا نشهد اليوم نجاحات كبرى على مستوى المنطقة ومن الطبيعي في ظل هذه النجاحات ان تشعر اميركا والكيان الصهيوني واذنابهما بالاستياء والغضب.

وتابع الرئيس روحاني، انهم وفيما يتعلق بقضية اليمن يقصفون شعبها الفقير منذ اعوام وقد تفشى مرض الكوليرا بينهم وهم يعانون من المجاعة واغلقت عليهم المنافذ البحرية والجوية امام المساعدات وهو وضع لا يمكن احتماله.

وصرح رئيس المجلس الاعلى للامن القومي الايراني بان ظروف اليوم في المنطقة تشير الى ان المؤامرات التي كانت قائمة قد احبطت لذا فانهم يسعون وراء مخططات ومؤامرات اخرى في المنطقة وينبغي ان يكون الشعب يقظا وان يقوم المسؤولون ببذل الاهتمام والتخطيط اللازم.

واكد الرئيس روحاني، باننا نبحث في اجتماع رؤساء السلطات الثلاث ما هو لازم لامن واستقرار المنطقة واجراء التنسيقات الضرورية في هذا المجال.

العالم



عدد المشاهدات:123( السبت 14:42:35 2017/11/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 7:47 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...