الأربعاء19/9/2018
م14:44:36
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحليةالأمم المتحدة وواشنطن وبرلين وطهران رحبوا باتفاق إدلب ودعوا لتنفيذه … شويغو: بدء العمل على إنشاء نظام أمن جديد في المحافظةعددهم لا يزال قليلاً .. تدمر تستقبل الزوار السوريين والأجانب من جديدالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديوأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلبتحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيابدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟خسارة روسية لا تلغي التفاهمات...بقلم يحيى دبوقالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسانسرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر تركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> روحاني: الارهاب آيل الى الزوال

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان اميركا واذنابها وبعد فشل مؤامراتهم يسعون اليوم وراء مخططات ومؤامرات جديدة في المنطقة.

وفي تصريح صحفي ادلى به في ختام اجتماع رؤساء السلطات الثلاث اليوم السبت، قال الرئيس روحاني، ان شعوب المنطقة حققت نجاحات كبيرة جدا في حين شهدنا قبل اكثر من 3 اعوام اجتياح الارهابيين لمناطق واسعة في العراق واحتلال "داعش" لمدينة الموصل الكبيرة والخطر كان متصورا للعراق كله ومن ضمنه العاصمة بغداد وكانت الظروف على هذا المنوال في سوريا ايضا، الا ان شعوب العراق وسوريا ولبنان اليوم وبجهود جيوشها والدعم من الدول الصديقة خاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية تمكنت من التخلص من هذه المشاكل تقريبا بحيث اصبحت قضية الارهاب في نهاية مطافه ولم تبق مدينة تحت سيطرة داعش والارهابيين وسيتم القضاء عليهم في القريب العاجل.

واضاف، انه من جانب اخر سعوا لتقسيم دول المنطقة وتغيير الحدود الجغرافية فيها لكنهم فشلوا في مسعاهم هذا لذا فاننا نشهد اليوم نجاحات كبرى على مستوى المنطقة ومن الطبيعي في ظل هذه النجاحات ان تشعر اميركا والكيان الصهيوني واذنابهما بالاستياء والغضب.

وتابع الرئيس روحاني، انهم وفيما يتعلق بقضية اليمن يقصفون شعبها الفقير منذ اعوام وقد تفشى مرض الكوليرا بينهم وهم يعانون من المجاعة واغلقت عليهم المنافذ البحرية والجوية امام المساعدات وهو وضع لا يمكن احتماله.

وصرح رئيس المجلس الاعلى للامن القومي الايراني بان ظروف اليوم في المنطقة تشير الى ان المؤامرات التي كانت قائمة قد احبطت لذا فانهم يسعون وراء مخططات ومؤامرات اخرى في المنطقة وينبغي ان يكون الشعب يقظا وان يقوم المسؤولون ببذل الاهتمام والتخطيط اللازم.

واكد الرئيس روحاني، باننا نبحث في اجتماع رؤساء السلطات الثلاث ما هو لازم لامن واستقرار المنطقة واجراء التنسيقات الضرورية في هذا المجال.

العالم



عدد المشاهدات:210( السبت 14:42:35 2017/11/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 2:35 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) المزيد ...