الجمعة27/4/2018
ص2:11:35
آخر الأخبار
ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: "هناك تنسيق أمني مع عدد من الدول العربية، وادعوهم إلى الخروج للعلن وزيارة إسرائيل"ترامب عن ابن سلمان: فيه قمل وسيدفع! اقتراح إدخال قوات قطرية إو عربية إلى سوريا يلقى ردود أفعال رافضةالمالكي: كيف للسعودية إرسال قوات إلى سوريا وهي غارقة في المأزق اليمني؟الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل- فيديوبعثتا روسيا وسورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تقدمان 17 شاهدا لإثبات أن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما مسرحيةاستمرار تأثير المنخفض الجوي وأمطار فوق أغلب المناطقتطورات الميدان السوري ترسم مسارا آخر للسياسةماتيس يعلن أن فرنسا أرسلت جنودا إلى سورية لدعم قوات واشنطنشولغين: شركاؤنا الغربيون لم يحضروا لخشيتهم رؤية "حسن" الصغير الذي سيكشف أكاذيبهم216 شركة جديدة تأسست خلال 3 أشهر ومنح 3662 سجلاً تجارياًإقبال واسع على المنتجات والصناعات السورية ضمن فعالية “صنع في سورية” في موسكوما هي الخطوط الأميركية الحمراء في سوريا؟ بقلم ليلى نقولا لماذا تتصاعَد التَّحذيرات الروسيّة الإيرانيّة لدُوَل الخليج من إرسالِ قُوَّاتٍ إلى شَرق الفُرات وتَسمِيَة قطر بالذَّات...عبد الباري عطوانتفاصيل الجريمة المروّعة في لبنان.. هكذا قتل "فادي" زوجته!ضبط 90 ألف حبة كبتاغون مخدرة في حمصماتسمى "القيادة الشرعية" تفتي بهدر دم كل طواقم مشفى دوما الذين قالوا كلمتهم في قضية الكيماوي اليوم في لاهايهذا ما كشف عنه محمد علوش بعد استسلامه للجيش السوريشببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتتدمير مستودع ذخيرة لوحدات الحماية الكرديّة بمدينة القامشليالجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعاملالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هل جربت زيوت تطويل الشعر؟ملتقى زراعة وتجميل الأسنان يعرض تقنية حديثة للغرس دون جراحةبالفيديو ...هل يعيد "الواق واق" الأمل المفقود في "ضبوا الشناتي"؟أيمن زيدان يغامر بـ انتخابات البرلمانمحمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأقبلات ترامب وماكرون الحارة تثير الجدل (فيديو)روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سورياسورية تحرز المركز الأول بمسابقة السومو روبوت في بيروتوفد كنسي أمريكي فرنسي لـ صباغ: سننقل إلى الرأي العام صور المحبة لدى السوريين وما عانوه جراء الإرهابعلى طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> خرازي: النظام السعودي مستمر بدعم الإرهاب

أكد رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية كمال خرازي أن النظام السعودي يستمر في دعمه للإرهاب في سورية والعراق مشيراً إلى استعداد شعوب المنطقة لمواجهة مؤامرات هذا النظام.

وقال خرازي في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” على هامش اجتماع الجمعية الأوروبية في الأكاديمية الدبلوماسية في فيينا إن “الدول التي أوجدت الإرهاب هي عنصر عدم استقرار في المنطقة وهي مع الأسف تحظى بالدعم الأمريكي نظراً لما تنفقه من أموال في شراء الأسلحة” منبها من تدخل النظام السعودي في الشؤون الداخلية للبنان ومحاولة إثارة أزمة فيه.

وجدد خرازي التأكيد على حرص إيران المستمر على الحوار مع دول المنطقة لاستتباب الأمن والسلام فيها.

بدوره أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن النظام السعودي يسعى إلى إثارة أزمة في لبنان بعد الأزمات التي أوجدها في منطقة الخليج واليمن مشددا على أن هذا النظام هو مصدر الإرهاب والتطرف والتدخل بشؤون الآخرين.

وردا على تصريحات وزير خارجية النظام السعودي عادل الجبير واتهاماته لإيران بدعم الإرهاب أكد قاسمي في تصريح للتلفزيون الإيراني اليوم أن النظام السعودي” يقلب الحقائق لتضليل الرأي العام بالمنطقة وتشكل تصريحات وزير خارجيته استمرارا لمحاولاته الفاشلة وللتصريحات العارية عن الصحة وغير المنطقية السابقة” منبها إلى أن “السعودية تسعى إلى إدخال المنطقة في ورطة جديدة عبر المشاكل الداخلية والخارجية التي صنعتها”.

وحذر قاسمي من أن سياسات النظام السعودي “غير الناضجة والمثيرة للتفرقة تسبب تداعيات مدمرة ومضرة للمنطقة كلها” مشيراُ إلى جرائم الحرب التي يرتكبها هذا النظام في اليمن ودوره في “وضع أسس الفكر المتطرف والتدخل في المنطقة واتهام الآخرين زوراً بدعم الإرهاب”.

جابري أنصاري: بعض دول المنطقة تستخدم الارهاب أداة لتصفية الحسابات وخدمة مصالحها

إلى ذلك أكد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين جابري أنصاري أن بعض الأنظمة العربية والإقليمية استخدمت الإرهاب كأداة لتصفية الحسابات وخدمة مصالحها وهو ما أدانته إيران منذ البداية على اعتبار أن هذه السياسة خاسرة لأنها ستنتهي بخسارة داعمي الإرهاب ونشر الفوضى والتوتر في المنطقة.

وأوضح جابري انصاري في تصريح لوكالة مهر الإيرانية اليوم أن ما كان يسعى إليه تنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات الإرهابية أصبح الآن عسكرياً وميدانياً في طور السقوط مشيراً إلى أن هذه التنظيمات حتى وإن انتهت عسكرياً لا تنتهي من الناحية الفكرية والسياسية والايديولوجية حيث من الممكن أن تعود وتتشكل تحت مسميات أخرى وفي مناطق أخرى من العالم ولذلك على جميع حكومات المنطقة وشعوبها أن تبقى يقظة لتتمكن من مواجهة هذه الظاهرة.

وبين جابري أنصاري أن وجود تحالف إقليمي أو دولي ضد الإرهاب يجب أن يترافق بوقف استخدام الإرهاب كأداة لتحقيق مصالح سياسية والعمل على اجتثاث التطرف من جذوره موضحا أن الكيان الصهيوني هو المستفيد الوحيد من حالة الفوضى التي تعيشها المنطقة.



عدد المشاهدات:227( السبت 17:27:07 2017/11/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2018 - 1:50 ص

احتفالات أهالي الرحيبة بإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتهم

فيديو

وانتصرت سوريا ...

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض! بالفيديو... سقوط مدو لكلب على فتاة بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة المزيد ...