الاثنين20/11/2017
ص2:26:28
آخر الأخبار
"مجتهد": هذا ما جرى لأمير منطقة لا يزال على رأس عملهثلاثة “أبطال” خَرجوا من بين ثنايا أزمة الحريري.. لماذا نَعتبر أعداء السعوديّة أكبر المُستفيدين من نتائِجها حتى الآن؟...عبد الباري عطوانعودة الحريري مفتاح لكل الاحتمالات.. إلا الحلوكالة أمريكية ترصد أول تحرك جماعي من أغنياء السعودية بعد زلزال الفسادسوريا: 1500 جندي تركي لمواجهة الكرد ودعم لجبهة النصرة لمنع سقوط مطار أبو الظهوراجتماع لوزراء خارجية «الضامنة» اليوم في تركيا تحضيراً لقمة سوتشي … حداد: نعول على زخم إضافي للتسوية في «الحوار الوطني»حيدر: المصالحة في حرستا فشلت لكن المفاوضات مستمرةتحضيرات «سوتشي»: هدنة «دائمة» ومحادثات مباشرة ...«التحالف» يترك طريق «داعش» مفتوحاً نحو البوكمالظريف: طهران وموسكو وأنقرة مستعدون لتوفير أرضية لإحلال السلام والاستقرار في سورياواشنطن بوست: ترامب يكذب أكثر من 5 مرات في اليومالخليل: رؤية “الاقتصاد” لتطوير المناطق الحرة في مراحلها الأخيرةالحكومة لن ترفع الرواتب.. فهل بإمكانها تخفيض الأسعار لتناسب دخل المواطن؟!اعتقال الحريري: الدروس والعبر... بقلم بسام أبو عبد اللهلماذا فَجّر رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي قُنبلةَ التّعاون العَسكري الاستخباري مع السعوديّة ضد إيران الآن؟ ...عبد الباري عطوانفتاة عربية تقتل أمها وتسمم أباها من أجل عشيقهاالإمارات: موظف يصوِّر جارته عارية في الحماممقتل كامل افراد مجموعة مرتزقة بمحيط اداره المركبات بحرستا بتفجير مبنى تسلل اليه مرتزقة أحرار الشام و جبهة النصرة وفيلق الرحمن - فيديو قسد المخترقة من الجميع تتلقى ثاني صفعة خلال ايام ..افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشقوزير التربية يصدر قراراً صارماً بحق المدارس و المعاهد الخاصة والعامة العثور على ذخائر ومخبر لتصنيع المواد السامة في أوكار (داعش) بديرالزورالولايات المتحدة تتخلى عن مليشيات لـ(الجيش السوري الحر) بعد فشلها!؟الإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارخطر جديد يخفيه ملح الطعام تحذير من تناول الأرز لما يسببه من مخاطرعاصي الحلاني: غناء ابني مؤجّل و«ذا فويس» قرّبني من إليسامرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!وسائل التواصل تعلن عن إجراءات جديدة "مهمة"لماذا سحبت هوندا 900 ألف سيارة من الأسواقمعركة الهوية لإنهاء القضية..بقلم عمر معربوني سيناريو سعودي رديء سقوط المحرّمات وارتكاب الخطايا...!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> الدفاع الروسية: أمريكا ترفض توجيه ضربات لقوات "داعش" الخارجة من البوكمال

سبوتنيك| أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة رفضت توجيه ضربات إلى مقاتلي تنظيم "داعش" عند خروجهم من البوكمال، معلنة أن معاهدة جنيف تنطبق على هؤلاء المقاتلين.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، صور انسحاب قوافل إرهابيين يبلغ طولها عدة كيلومترات من البوكمال باتجاه وادي الصبحة على الحدود السورية العراقية.

ووفقاً للوزارة، كشفت عملية القوات المسلحة السورية لتحرير البوكمال، بدعم من القوات الجوية الفضائية الروسية، حقائق التعاون المباشر ودعم الإرهابيين من قبل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
واتهمت الوزارة التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، بأنه يمثل عملية مكافحة الإرهاب، أما فعلياً فهو يؤمن غطاء لوحدات تنظيم "داعش" الإرهابي من أجل تعزيز مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.
وجاء في بيان الوزارة: "هذه الحقائق تعد برهاناً غير قابل للنقاش، بأن الولايات المتحدة، تمثل القيام بعملية مكافحة الإرهاب الدولي أمام المجتمع الدولي، وعلى ارض الواقع تؤمن غطاءً لوحدات مقاتلة لتنظيم "داعش" لاستعادة قدراتها القتالية، وإعادة تنظيمها لاستعمالها في تعزيز المصالح الأميركية في الشرق الأوسط".
وأعلنت الوزارة، أن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم "داعش" على الضفة الشرقية من نهر الفرات.
وجاء في البيان: " قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعة لتنظيم "داعش" المندحرة في الضفة الشرقية من نهر الفرات".
وأفادت الوزارة بأن مقاتلات تابعة للتحالف الأميركي حاولت منع طيران سلاح الجو الروسي من ضرب مسلحي جماعة "داعش" الإرهابية، المحظورة في روسيا وعدد من الدول، بالقرب من البوكمال السورية.
وجاء في البيان: "لضمان الانسحاب الآمن لمسلحي "داعش" من البوكمال، من ضربات القوات الحكومية السورية ، حاول طيران التحالف بقيادة الولايات المتحدة إعاقة طائرات القوات الجوية الفضائية الروسية العاملة في المنطقة".
وشددت الوزارة على أن "التقدم السريع للقوات السورية في البوكمال أحبط خطط الولايات المتحدة في إنشاء هيئات سلطة خارجة عن سيطرة الحكومة السورية" موالية للولايات المتحدة " لإدارة المناطق على الضفة الشرقية لنهر الفرات".
كما أفادت وزارة الدفاع بأن حظر الطيران في منطقة البوكمال السورية، كان بموافقة مركز العمليات الجوية المشتركة، في القاعدة الجوية في قطر.
وأشارت الوزارة إلى أن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا، حاولت عرقلة توجيه الطيران الروسي ضربات ضد مسلحي تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد من الدول) في منطقة البوكمال.
وجاء في بيان الوزارة: "حظر طيران طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في هذه المنطقة، كان متفق عليه مسبقا وبموافقة مركز العمليات الجوية المشتركة في قاعدة العديد الجوية في قطر".

 

 



عدد المشاهدات:1966( الثلاثاء 13:36:42 2017/11/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2017 - 12:15 ص
صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عرش الجمال ملكته هندية لعام 2017 3 ملايين دولار لثوب زفاف سيرينا ويليامز أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي خلال عام طباخ يلقي الزيت المغلي على زبون وهذا ما حصل به (فيديو) فيديو مرعب لفيل يهاجم شاب بطريقة شرسة بالفيديو...أفعى و"أبو بريص" صراع من أجل البقاء ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار! المزيد ...