الثلاثاء25/9/2018
م15:23:32
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس تابعة لعدوان النظام السعوديمسؤولة أممية تحذر من مجاعة قد تفتك بـ 12 مليون يمنيعون: إسرائيل تسعى إلى تفتيت المنطقة إلى أجزاء طائفية ترتدي طابع شبه الدولةماذا جاء في رسالة أبو مازن للرئيس السوري؟فيصل المقداد: سوريا في الربع ساعة الأخير من عمر الأزمةأنظمة التشويش وصلت إلى سوريا.. والـ إس 300 ستحمي كامل حدودهاموسكو: تزويد دمشق بمنظومة إس-300 لن يؤدي إلى التصعيد في سوريا بل إلى الاستقرارترميم مداخل دمشق… والبدء بتجميل ساحة العباسيينموغيريني تعلن شروط الاتحاد الأوروبي للمشاركة في إعادة إعمار سورياالصين تمنع سفينة حربية أمريكية من دخول ميناء هونغ كونغالعقاري يعدل فوائده على الإيداعاتبعد تصريحات رئيس المركزي الأوروبي… اليورو يقفز لأعلى مستوى في أكثر من 3 شهور«300 S» إلى سوريا: الأمر لمن؟للعلم صواريخ ال S300 موجودة في سورية وقد تدرب عليها الضباط السوريين مع زملائهم الضباط الروس في سورية وفي روسيا ... اكتشاف ملابسات حادثة استدراج صناعي في حلب من قبل طليقته وإلقاء القبض على الفاعلين بفترة قصيرة جداًبالفيديو.. الأمن المصري يخلص سيدتين من قبضة الأهالي بعد اشتباه بمحاولتهما خطف أطفالفيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!نقص مدرسين وكتب في مدارس طرطوس! … حربا لـ«الوطن»: ننسق مع فرع مؤسسة الطباعة لتوفير الكتب في المدارسطلاب دوما يعودون بكثافة إلى مدارسهم بعد تأهيلهاالتنظيم انقلب على أميركا.. وواشنطن لم تعترف بنقل قياداته من جيبه الأخير … الجيش يتصدى لداعش بدير الزور..الجيش يوسع نطاق سيطرته في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا ويقضي على إرهابيين من “داعش” في بادية السويداءشركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلب6 أمور تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي بـ10 سنواتالكشف عن خطة ثورية جديدة لإنقاص الوزن!سلمى المصري تحضر لرمضان القادممفاجآت مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العاممفاجأة صادمة... اكتشاف "جنين" في بطن طفلة طبيب التشريح يكشف خطأ ديانا "القاتل" بحادث باريسأول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوطهكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنواتبروباغندا الحروب....بقلم د. بثينة شعبانخلّف آلاف الشهداء.. وأقام العديد من القواعد اللاشرعية له.. ومكّن ميليشيات من السيطرة … حصاد جرائم «التحالف الدولي» في سورية خلال 4 سنوات

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> الدفاع الروسية: أمريكا ترفض توجيه ضربات لقوات "داعش" الخارجة من البوكمال

سبوتنيك| أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة رفضت توجيه ضربات إلى مقاتلي تنظيم "داعش" عند خروجهم من البوكمال، معلنة أن معاهدة جنيف تنطبق على هؤلاء المقاتلين.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، صور انسحاب قوافل إرهابيين يبلغ طولها عدة كيلومترات من البوكمال باتجاه وادي الصبحة على الحدود السورية العراقية.

ووفقاً للوزارة، كشفت عملية القوات المسلحة السورية لتحرير البوكمال، بدعم من القوات الجوية الفضائية الروسية، حقائق التعاون المباشر ودعم الإرهابيين من قبل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
واتهمت الوزارة التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، بأنه يمثل عملية مكافحة الإرهاب، أما فعلياً فهو يؤمن غطاء لوحدات تنظيم "داعش" الإرهابي من أجل تعزيز مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.
وجاء في بيان الوزارة: "هذه الحقائق تعد برهاناً غير قابل للنقاش، بأن الولايات المتحدة، تمثل القيام بعملية مكافحة الإرهاب الدولي أمام المجتمع الدولي، وعلى ارض الواقع تؤمن غطاءً لوحدات مقاتلة لتنظيم "داعش" لاستعادة قدراتها القتالية، وإعادة تنظيمها لاستعمالها في تعزيز المصالح الأميركية في الشرق الأوسط".
وأعلنت الوزارة، أن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم "داعش" على الضفة الشرقية من نهر الفرات.
وجاء في البيان: " قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعة لتنظيم "داعش" المندحرة في الضفة الشرقية من نهر الفرات".
وأفادت الوزارة بأن مقاتلات تابعة للتحالف الأميركي حاولت منع طيران سلاح الجو الروسي من ضرب مسلحي جماعة "داعش" الإرهابية، المحظورة في روسيا وعدد من الدول، بالقرب من البوكمال السورية.
وجاء في البيان: "لضمان الانسحاب الآمن لمسلحي "داعش" من البوكمال، من ضربات القوات الحكومية السورية ، حاول طيران التحالف بقيادة الولايات المتحدة إعاقة طائرات القوات الجوية الفضائية الروسية العاملة في المنطقة".
وشددت الوزارة على أن "التقدم السريع للقوات السورية في البوكمال أحبط خطط الولايات المتحدة في إنشاء هيئات سلطة خارجة عن سيطرة الحكومة السورية" موالية للولايات المتحدة " لإدارة المناطق على الضفة الشرقية لنهر الفرات".
كما أفادت وزارة الدفاع بأن حظر الطيران في منطقة البوكمال السورية، كان بموافقة مركز العمليات الجوية المشتركة، في القاعدة الجوية في قطر.
وأشارت الوزارة إلى أن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا، حاولت عرقلة توجيه الطيران الروسي ضربات ضد مسلحي تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد من الدول) في منطقة البوكمال.
وجاء في بيان الوزارة: "حظر طيران طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في هذه المنطقة، كان متفق عليه مسبقا وبموافقة مركز العمليات الجوية المشتركة في قاعدة العديد الجوية في قطر".

 

 



عدد المشاهدات:2193( الثلاثاء 13:36:42 2017/11/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2018 - 3:22 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أفعى برأسين تفاجئ سيدة أمريكية في حديقة منزلها! (فيديو) نيكي ميناج تقضي إجازة سرية في دولة خليجية وحش بحري يمتلك فما غاية في الضخامة (فيديو) شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! الأمير هاري يبتكر طريقة جديدة لتقبيل المحجبات وهكذا ردت عليه إحداهن (فيديو) سرقة على الطريقة الإسبانية.. وفيديو يرصد "التكتيك" المزيد ...