-->
الأحد26/5/2019
م19:31:28
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبموسم القمح يبشّر بتحسن الليرة أمام الدولارالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكومية دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماةبالتعاون مع الجهات المختصة.. دائرة آثار درعا تستعيد قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطنيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> فرنسا تحدد 200 جهة خفية في تركيا ولبنان تمول (داعش)

أعلن الجهاز المكلف مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب في وزارة الداخلية الفرنسية تحديد 150 إلى 200 جهة خفية في تركيا ولبنان تمول تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

ونقلت وكالة فرانس برس عن مدير الجهاز برونو دال لدى تقديم تقرير لجهازه عن مخاطر تبييض الرساميل وتمويل الإرهاب لعام 2016 قوله للصحافيين “عملنا على تحديد ما بين 150 و200 من جامعي الأموال هؤلاء الموجودين أساسا في تركيا ولبنان”.

وكانت صحيفة يورت التركية كشفت منتصف الشهر الماضي أن جمعيات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي لا تزال تنشط بشكل رسمي في تركيا تحت غطاء جمعيات إغاثة إنسانية.

وأضاف برونو دال إن “هؤلاء الصيرفيين المتخفين لتنظيم داعش يتلقون أموالا موجهة بوضوح لتمكين التنظيم من الاستمرار” مشيرا إلى أن رهان الجهاز يتمثل في تحديد ممولين جدد للتنظيم الإرهابي الذي يرتهن بشكل متزايد للتمويل الخارجي.

وأشار برونو دال إلى أن هناك رهانا استراتيجيا حقيقيا مع تشظي التنظيم الإرهابي يتمثل في تحديد أماكن جامعي الأموال الجدد لمحاولة تتبع مواقع انتشار تنظيم “داعش” الإرهابي مستقبلا.

وبين برونو دال أن الجهاز يراقب أيضا الدعم الأكثر تقليدية للتنظيم الإرهابي مثل المنظمات الانسانية والثقافية للحيلولة دون استخدام مثل هذه الهيئات لتمويل الإرهاب مشيرا إلى أن عمل جهازه يتمثل أساسا في رصد مؤشرات ذات صدقية على التشدد والسلوك المالي وإن المبالغ التي ترصد تكون قليلة في أغلب الأحيان.

وقال التقرير إنه “مع تخلي الإرهابيين عن الأراضي التي كانوا يحتلونها في العراق وسورية حرموا من مصدر تمويلهم الأول على غرار غنائم الحرب أو ابتزاز الأهالي ويحاولون تعويض هذه الخسائر جزئيا باللجوء إلى تمويلات خارجية”.

وكان القضاء الفرنسي وجه مطلع الشهر الجاري تهمة تمويل مخطط إرهابي لغريك أولسن المدير العام السابق لشركة لافارج هوليسم الفرنسية السويسرية بعد استجوابه بشأن تورط المجموعة في تمويل تنظيمات إرهابية في سورية بينها تنظيم “داعش” الإرهابي.

يذكر أن الولايات المتحدة إلى جانب بعض الدول الأوروبية إضافة إلى ممالك ومشيخات الخليج والنظام التركي قاموا بدعم التنظيمات الإرهابية في سورية على مدى السنوات الماضية بالمال والسلاح وتوفير الغطاء السياسي لها.



عدد المشاهدات:1007( الثلاثاء 23:29:59 2017/12/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 5:42 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...