الخميس18/1/2018
م14:7:23
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها«أصول المحاكمات» المعدل حديثاً فيه ثغرات وخلل ولجنة لتعديله … الشعار : لجان في المحافظات لدارسة أوضاع الموقوفين على غرار دمشقمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> صهاينة فرنسا: ترامب لن يكمل ولايته وكوريا الشمالية فخ روسي وإيران نووية

باريس ـ نضال حمادة |  في مقر (جوكيز كلوب) المخصص فقط للأثرياء والذي يقع في جادة شانزيليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، وبدعوة من مدراء صناديق نقد عالميين عقد قبل نحو أسبوعين اجتماع مغلق ضم رجال أعمال وساسة فرنسيين،

 وعلى جدول أعمال هذا الاجتماع الذي يعقد سنوياً والمخصص لبحث مسائل نقدية واستثمارات مالية، تكلّم المنظر السياسي الفرنسي اليهودي والمحسوب على اللوبي الصهيوني "ألكسندر آدلير بالسياسة وتناول نظرته في ثلاث مسائل تتعلق بمستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كوريا الشمالية وإيران.

في هذا الاجتماع المغلق الذي حضره مصدر فرنسي ونقل لنا وقائعه كانت كلمة الكسندر آدلير محط اهتمام الجميع لما للرجل من علاقات وطيدة مع اللوبي الصهيوني الأمريكي ومع الساسة في الكيان الإسرائيلي، وقد تناول آدلير المواضيع الثلاثة بإسهاب حسب المصدر الفرنسي، الذي أكد لنا أن "كلامه حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان جازما ودون أي غموض"، وحسب المصدر الفرنسي قال آدلير أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يكمل ولايته الرئاسية وسوف يتم عزله قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة"، وقال أدلير في كلمته أن "هناك شبه اتفاق بين قادة الحزب الجمهوري الكبار ورجال القضاء والمال في الولايات المتحدة الأمريكية على ضرورة عزل ترامب"، وشرح أدلير أن "السبب الأول لغضب رجال الدولة الأمريكية العميقة على دونالد ترامب يعود إلى علاقاته الوطيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشكوك شبه المؤكدة في واشنطن عن دور روسي خفي ساهم في نجاح حملة ترامب الرئاسية وإيصاله الى البيت الأبيض".
ومما قاله أدلير أن "جميع القوى النافذة في أمريكا تقول بخطر نجاح ترامب في تولي دورة رئاسية ثانية ما سيجعله أكثر حرية بالتصرف وأقل ارتباطا بمؤسسات الدولة الأمريكية ومراكز النفوذ في واشنطن".
الموضوع الثاني الذي تناوله أدلير في كلمته ودائما حسب المصدر الفرنسي كان كوريا الشمالية التي اعتبر أدلير أن "الغرب تأخر كثيرا في معالجة الأزمة معها"، وأضاف: "لم يعد هناك أية إمكانية لمنع الكوريين الشماليين من تطوير قدراتهم النووية التي وصلت الى مستوى عال من التقدم والدقة"، لافتا الى "أنهم في كوريا الشمالية أكملوا الدورة الصاروخية والنووية عبر إطلاق صاروخ قادر على الوصول إلى أية نقطة على وجه الأرض".
يضيف: "هناك قلق فعلي يراود رجال الدولة العميقة في واشنطن من سياسة ترامب الاستفزازية اتجاه بيونع يانغ والتي قد تتطور بشكل مفاجئ لتصل إلى المواجهة العسكرية"، وقال أدلير أن "هناك في واشنطن من يعتقد أن روسيا تريد جر أمريكا إلى مواجهة عسكرية مع كوريا الشمالية تستنزف الولايات المتحدة وتضعفها أكثر امام حلفائها في العالم"، ليؤكد أدلير أن "ترامب لا يصغي إلى كل التحذيرات التي يتلقاها من الساسة الأمريكيين الكبار ومن أجهزة الاستخبارات الأمريكية والتي تنصحه كلها بوقف كل انواع التصعيد الكلامي مع رئيس كوريا الشمالية".
الموضوع الثالث الذي تناوله الكسندر أدلير في مداخلته كان إيران وملفها النووي، ونقل المصدر الفرنسي عن أدلير قوله أن "إيران تقف على حافة عبور الخط النووي ويلزمها كبسة أصبع لتصنيع القنبلة الذرية"، وقال أدلير أن "أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية تتعامل على أساس إيران دولة نووية، بينما يرفض الساسة الإسرائيليون الاعتراف بهذا الواقع الصعب، ويعملون على جر الولايات المتحدة لشن حرب عسكرية ضد إيران لن تكون أقل خطرا وضراوة من الحرب ضد كوريا الشمالية". يضيف أدلير أن "الدول الأوروبية الكبرى تتعامل مع إيران كدولة نووية تقنيا لكن يلزمها بعض الوقت لاستكمال الدورة وامتلاك صواريخ عابرة للقارات قادرة على حمل رأس نووي".
وقال الخبير المقرب من اللوبي الصهيوني الفرنسي أن "فرنسا مثلا تعول على روسيا لتحجيم دور إيران في سوريا والعراق واليمن، وهذه الرغبة الفرنسية تقف خلف الإعتراض الفرنسي على قرار ترامب نقل سفارة الولايات المتحدة من تل ابيب الى القدس"، وقال أن "قرار ترامب هذا أخرج إيران من عزلتها في العالم الإسلامي، منهيا كلامه بالقول ان طهران وموسكو تتحكمان بمفاصل القوة على الأرض في أفغانستان رغم تعزيز واشنطن لقواتها وقدراتها العسكرية هناك".

العهد



عدد المشاهدات:745( الجمعة 07:52:53 2018/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 2:03 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...