الأربعاء19/9/2018
م22:13:24
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> صهاينة فرنسا: ترامب لن يكمل ولايته وكوريا الشمالية فخ روسي وإيران نووية

باريس ـ نضال حمادة |  في مقر (جوكيز كلوب) المخصص فقط للأثرياء والذي يقع في جادة شانزيليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، وبدعوة من مدراء صناديق نقد عالميين عقد قبل نحو أسبوعين اجتماع مغلق ضم رجال أعمال وساسة فرنسيين،

 وعلى جدول أعمال هذا الاجتماع الذي يعقد سنوياً والمخصص لبحث مسائل نقدية واستثمارات مالية، تكلّم المنظر السياسي الفرنسي اليهودي والمحسوب على اللوبي الصهيوني "ألكسندر آدلير بالسياسة وتناول نظرته في ثلاث مسائل تتعلق بمستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كوريا الشمالية وإيران.

في هذا الاجتماع المغلق الذي حضره مصدر فرنسي ونقل لنا وقائعه كانت كلمة الكسندر آدلير محط اهتمام الجميع لما للرجل من علاقات وطيدة مع اللوبي الصهيوني الأمريكي ومع الساسة في الكيان الإسرائيلي، وقد تناول آدلير المواضيع الثلاثة بإسهاب حسب المصدر الفرنسي، الذي أكد لنا أن "كلامه حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان جازما ودون أي غموض"، وحسب المصدر الفرنسي قال آدلير أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يكمل ولايته الرئاسية وسوف يتم عزله قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة"، وقال أدلير في كلمته أن "هناك شبه اتفاق بين قادة الحزب الجمهوري الكبار ورجال القضاء والمال في الولايات المتحدة الأمريكية على ضرورة عزل ترامب"، وشرح أدلير أن "السبب الأول لغضب رجال الدولة الأمريكية العميقة على دونالد ترامب يعود إلى علاقاته الوطيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشكوك شبه المؤكدة في واشنطن عن دور روسي خفي ساهم في نجاح حملة ترامب الرئاسية وإيصاله الى البيت الأبيض".
ومما قاله أدلير أن "جميع القوى النافذة في أمريكا تقول بخطر نجاح ترامب في تولي دورة رئاسية ثانية ما سيجعله أكثر حرية بالتصرف وأقل ارتباطا بمؤسسات الدولة الأمريكية ومراكز النفوذ في واشنطن".
الموضوع الثاني الذي تناوله أدلير في كلمته ودائما حسب المصدر الفرنسي كان كوريا الشمالية التي اعتبر أدلير أن "الغرب تأخر كثيرا في معالجة الأزمة معها"، وأضاف: "لم يعد هناك أية إمكانية لمنع الكوريين الشماليين من تطوير قدراتهم النووية التي وصلت الى مستوى عال من التقدم والدقة"، لافتا الى "أنهم في كوريا الشمالية أكملوا الدورة الصاروخية والنووية عبر إطلاق صاروخ قادر على الوصول إلى أية نقطة على وجه الأرض".
يضيف: "هناك قلق فعلي يراود رجال الدولة العميقة في واشنطن من سياسة ترامب الاستفزازية اتجاه بيونع يانغ والتي قد تتطور بشكل مفاجئ لتصل إلى المواجهة العسكرية"، وقال أدلير أن "هناك في واشنطن من يعتقد أن روسيا تريد جر أمريكا إلى مواجهة عسكرية مع كوريا الشمالية تستنزف الولايات المتحدة وتضعفها أكثر امام حلفائها في العالم"، ليؤكد أدلير أن "ترامب لا يصغي إلى كل التحذيرات التي يتلقاها من الساسة الأمريكيين الكبار ومن أجهزة الاستخبارات الأمريكية والتي تنصحه كلها بوقف كل انواع التصعيد الكلامي مع رئيس كوريا الشمالية".
الموضوع الثالث الذي تناوله الكسندر أدلير في مداخلته كان إيران وملفها النووي، ونقل المصدر الفرنسي عن أدلير قوله أن "إيران تقف على حافة عبور الخط النووي ويلزمها كبسة أصبع لتصنيع القنبلة الذرية"، وقال أدلير أن "أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية تتعامل على أساس إيران دولة نووية، بينما يرفض الساسة الإسرائيليون الاعتراف بهذا الواقع الصعب، ويعملون على جر الولايات المتحدة لشن حرب عسكرية ضد إيران لن تكون أقل خطرا وضراوة من الحرب ضد كوريا الشمالية". يضيف أدلير أن "الدول الأوروبية الكبرى تتعامل مع إيران كدولة نووية تقنيا لكن يلزمها بعض الوقت لاستكمال الدورة وامتلاك صواريخ عابرة للقارات قادرة على حمل رأس نووي".
وقال الخبير المقرب من اللوبي الصهيوني الفرنسي أن "فرنسا مثلا تعول على روسيا لتحجيم دور إيران في سوريا والعراق واليمن، وهذه الرغبة الفرنسية تقف خلف الإعتراض الفرنسي على قرار ترامب نقل سفارة الولايات المتحدة من تل ابيب الى القدس"، وقال أن "قرار ترامب هذا أخرج إيران من عزلتها في العالم الإسلامي، منهيا كلامه بالقول ان طهران وموسكو تتحكمان بمفاصل القوة على الأرض في أفغانستان رغم تعزيز واشنطن لقواتها وقدراتها العسكرية هناك".

العهد



عدد المشاهدات:920( الجمعة 07:52:53 2018/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...