الخميس18/10/2018
ص11:43:31
آخر الأخبار
لو فيغارو:هيئة البيعة في السعودية تنظر في وضع ولي العهد محمد بن سلمانانتهاء الجولة الثانية من تفتيش القنصلية السعودية في إسطنبولتصفيةُ خاشقجي تمّت على أنغام الموسيقى بحضور القنصل السعوديّرويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبهمقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سورياشاهد الرد السوري على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةوزير الاقتصاد الفرنسي ينضم لقائمة المقاطعين لمؤتمر الاستثمار في السعوديةلافروف: واشنطن تقوم بنشاطات مريبة شرق الفراتقانون جديد للمصارف في سورية.. ومشروع الدمج في حالة تريثاقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليون ترتيبات لا تنجز! ....بقلم مصطفى المقدادلماذا يتساهل الروس مع الاتراك في تنفيذ اتفاق سوتشي حول ادلب؟في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةأعداد مقاعد برامج التعليم المفتوح في الجامعات.. 24600 إجمالي عدد الطلاب المجموعات الإرهابية تعتدي بقذيفة صاروخية على حي حلب الجديدةشاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانشخصيات فنية عديدة لنادين خوري في الموسم المقبل مهرجان «أيام دمشق السينمائية» يفتتح نسخته الأولى بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكطائرة هندية تصطدم بجدار المطار أثناء إقلاعهاوداعا لأعمدة الإنارة.. قمر "بشري" يضيئ شوارع الصينالأرض مسطحة أم كروية.. كرة وكاميرا تحسمان "القضية"معبر نصيب وما يحققه من انفراجات لسورية والجوار ثَلاثُ جَبَهاتٍ رئيسيّةٍ تتوحَّد لإبقاءِ جريمَة اغتيال الخاشقجي حيّةً تَستَعصِي على المَوت.. عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> روسيا تحضّر لإجراء اختبار ثان لصاروخ سارمات العابر للقارات

كشف رئيس أركان القوات الروسية، الجنرال فاليرى غيراسيموف، عن إعداد اختبار آخر للصاروخ الباليستي الجديد العابر للقارات "سارمات" مشيدا بمزاياه التي لا مثيل لها وقدراته الخارقة.

وقال الجنرال غيراسيموف اليوم الثلاثاء في مؤتمر عبر الهاتف: "تم إطلاق أول صاروخ من هذا النوع في نهاية ديسمبر من العام الماضي، ويجري في ميدان بليسيتسك كوسمودروم، التحضير لإجراء الاختبار القادم".

وأكد أن الصاروخ العابر للقارات "سارمات" قادر على حمل رؤوس حربية ذات كتلة كبيرة وقوة هائلة. وقال غيراسيموف: "بوزنه الكلي الذي يزيد على 200 طن، يحلّق الصاروخ لمرحلة نشطة قصيرة، وهو يتحلى بقدرات مبتكرة لاختراق الدفاع الصاروخي الذي يمكن أن يعترضه، كما أنه قادر على حمل رؤوس حربية ثقيلة وذات قوة تدميرية هائلة".

 وأضاف رئيس هيئة الأركان الروسية العامة قائلا: "إن صاروخ سارمات يتجاوز في خصائصه وقدراته كل الأنواع الحالية من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات"في العالم.

إقرأ المزيد
[الأسلحة الاستراتيجية الروسية] البنتاغون يقر بأن دفاعه الصاروخي غير قادر على التصدي للأسلحة الروسية الجديدة

وأوضح الكولونيل جنرال سيرغي كاراكايف، قائد القوة الصاروخية الاستراتيجية، إنه "في سياق الاختبارات الباليستية لهذا الصاروخ، من المخطط امتحان أكثر من 50 مسألة". وأشار إلى أن الاختبارات ستسمح بتأكيد صحة الحلول التصميمية المقبولة للصاروخ، والأنظمة والوحدات التابعة للقاذف، وأيضاً وضع أساليب التحضير التمهيدية وجدول إطلاق الصاروخ. كما يخطط مبدعو الصاروخ الجديد العابر للقارات للتأكيد التجريبي على سلامة عمل تصميم الصاروخ وأنظمته، بالإضافة إلى وحدات وأنظمة المشغل ووثوقية الأنظمة ومجمعات الإطلاق الأرضي.

وكشف الجنرال كاراكايف أيضا، عن أنه خلال الاختبار التالي لصاروخ سارمات العابر للقارات، سيتم امتحان عملية صعوده من المنجم وإطلاق محرك الصاروخ. وقال إن "الهدف الرئيسي من الاختبارات هو اختبار إطلاق الصاروخ من زوايا متخلفة وحركته الأولية عند الخروج من منصة إطلاق الصواريخ وإطلاق المحرك".

وأشار كاراكاييف إلى أنه من أجل إتمام عمليات اختبار صاروخ سارمات تم تصنيع عدة نماذج لهذه الغاية، وتسليمها إلى ميدان الاختبارات الحكومي الأول.

 وقال قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية "في الوقت الحالي يجري تنفيذ أعمال التجميع والتركيب، وقد أجريت الاستعدادات لإجراء فحوص كهربائية وإعادة تزويد المكونات بوقود الصواريخ". وأكد أن "العمل على إعداد الاختبارات يتم وفقا للجدول الزمني ويتم تزويده بكل الموارد اللازمة".

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطابه إلى الجمعية الاتحادية مطلع مارس الجاري، أن وزارة الدفاع بالتعاون مع شركات صناعة الصواريخ الفضائية، بدأت مرحلة نشطة من اختبار قاذفات صاروخية جديدة مزودة بصاروخ ثقيل عابر للقارات، أطلق عليه اسم "Sarmat".

المصدر: إنترفاكس



عدد المشاهدات:670( الثلاثاء 15:19:27 2018/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2018 - 11:41 ص

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

افكار واختراعات ستتمنى لو انك كنت تعرفها منذ زمن ! حلاق أمريكي يقدم حلا سريعا لأزمة تساقط الشعر لدى الشباب بالفيديو.. مسقبل السرقة سقوط فتاة في حوض أسماك قرش جائعة (فيديو) قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) المزيد ...