السبت19/1/2019
ص8:28:0
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية انفراجة قريبة في أزمة الغاز بسورياالارصاد : الحرارة غدا أدنى من معدلاتها وتحذير من الجليد والصقيع في بعض المناطق والضباب.. ودرجات الحرارة المتوقعةالمبعوث الخاص إلى سوريا بيدرسون عقب زيارته لموسكو سيعود إلى دمشقموسكو تدعو واشنطن لحل المشاكل "قبل فوات الأوان"غوتيريش: لا حدود زمنية لبدء عمل اللجنة الدستورية السوريةسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياالكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضةرجل يقتل “ حماته “ ويحرق جثتها بعد اكتشافها أنه سرقها في دير الزور صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلبوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرةالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> روسيا تحضّر لإجراء اختبار ثان لصاروخ سارمات العابر للقارات

كشف رئيس أركان القوات الروسية، الجنرال فاليرى غيراسيموف، عن إعداد اختبار آخر للصاروخ الباليستي الجديد العابر للقارات "سارمات" مشيدا بمزاياه التي لا مثيل لها وقدراته الخارقة.

وقال الجنرال غيراسيموف اليوم الثلاثاء في مؤتمر عبر الهاتف: "تم إطلاق أول صاروخ من هذا النوع في نهاية ديسمبر من العام الماضي، ويجري في ميدان بليسيتسك كوسمودروم، التحضير لإجراء الاختبار القادم".

وأكد أن الصاروخ العابر للقارات "سارمات" قادر على حمل رؤوس حربية ذات كتلة كبيرة وقوة هائلة. وقال غيراسيموف: "بوزنه الكلي الذي يزيد على 200 طن، يحلّق الصاروخ لمرحلة نشطة قصيرة، وهو يتحلى بقدرات مبتكرة لاختراق الدفاع الصاروخي الذي يمكن أن يعترضه، كما أنه قادر على حمل رؤوس حربية ثقيلة وذات قوة تدميرية هائلة".

 وأضاف رئيس هيئة الأركان الروسية العامة قائلا: "إن صاروخ سارمات يتجاوز في خصائصه وقدراته كل الأنواع الحالية من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات"في العالم.

إقرأ المزيد
[الأسلحة الاستراتيجية الروسية] البنتاغون يقر بأن دفاعه الصاروخي غير قادر على التصدي للأسلحة الروسية الجديدة

وأوضح الكولونيل جنرال سيرغي كاراكايف، قائد القوة الصاروخية الاستراتيجية، إنه "في سياق الاختبارات الباليستية لهذا الصاروخ، من المخطط امتحان أكثر من 50 مسألة". وأشار إلى أن الاختبارات ستسمح بتأكيد صحة الحلول التصميمية المقبولة للصاروخ، والأنظمة والوحدات التابعة للقاذف، وأيضاً وضع أساليب التحضير التمهيدية وجدول إطلاق الصاروخ. كما يخطط مبدعو الصاروخ الجديد العابر للقارات للتأكيد التجريبي على سلامة عمل تصميم الصاروخ وأنظمته، بالإضافة إلى وحدات وأنظمة المشغل ووثوقية الأنظمة ومجمعات الإطلاق الأرضي.

وكشف الجنرال كاراكايف أيضا، عن أنه خلال الاختبار التالي لصاروخ سارمات العابر للقارات، سيتم امتحان عملية صعوده من المنجم وإطلاق محرك الصاروخ. وقال إن "الهدف الرئيسي من الاختبارات هو اختبار إطلاق الصاروخ من زوايا متخلفة وحركته الأولية عند الخروج من منصة إطلاق الصواريخ وإطلاق المحرك".

وأشار كاراكاييف إلى أنه من أجل إتمام عمليات اختبار صاروخ سارمات تم تصنيع عدة نماذج لهذه الغاية، وتسليمها إلى ميدان الاختبارات الحكومي الأول.

 وقال قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية "في الوقت الحالي يجري تنفيذ أعمال التجميع والتركيب، وقد أجريت الاستعدادات لإجراء فحوص كهربائية وإعادة تزويد المكونات بوقود الصواريخ". وأكد أن "العمل على إعداد الاختبارات يتم وفقا للجدول الزمني ويتم تزويده بكل الموارد اللازمة".

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطابه إلى الجمعية الاتحادية مطلع مارس الجاري، أن وزارة الدفاع بالتعاون مع شركات صناعة الصواريخ الفضائية، بدأت مرحلة نشطة من اختبار قاذفات صاروخية جديدة مزودة بصاروخ ثقيل عابر للقارات، أطلق عليه اسم "Sarmat".

المصدر: إنترفاكس



عدد المشاهدات:766( الثلاثاء 15:19:27 2018/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 6:21 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...