السبت20/10/2018
ص12:27:21
آخر الأخبار
مصدر دبلوماسي فلسطيني: دول عربية ودولية ستفتح سفاراتها في دمشق مع بداية العام المقبل أكاذيب صارخة ..."واشنطن بوست" عن الرواية السعودية: هناك تسجيلات تدل على تقطيع خاشقجيالسعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيقتحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءسجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديوزير الدفاع الروسي : تصفية 87 ألف و500 مسلحاً على مدار ثلاث سنوات من العملية العسكرية لبلاده في سوريابعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدة بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجدد جمال خاشقجي: أغلى جثة في التاريخ! مزاد بين ترامب واردوغان.. والحساب على بن سلمان ....?بقلم طلال سلمانتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريا "مداد" وبالتعاون مع اتحاد الصحفيين يقيم دورة تدريبية إعلامية بعنوان: التدوين الرقمي في الإعلام الشبكي الإلكترونيمجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوساكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفل 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتكالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكرحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ضابط إيراني: الرد على استهداف قاعدة التيفور في سوريا كان ساحقاً

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد حسين سلامي بان الرد على استهداف قاعدة "التيفور" في سوريا كان ساحقا" مبينا انه ارسلت رسالة الى الجانب "الاسرئيلي" بانه اذا قام بالرد فان تل ابيب ستسوى بالارض، فانكمت أفواههم ومن ذلك الحين لم يجرؤا على ارتكاب أية حماقة.

وصرح العميد سلامي بالقول، أنه عندما استهدف الصهاينة قاعدة التيفور في سورية ونتج عن ذلك استشهاد عدة شبان، كانوا يعتقدون أنهم لن يتلقوا رداً، وظنوا أن الدعم الأمريكي البريطاني يمكن أن يرهب جبهة المقاومة، وخالوا أن أحداً لن يجرئ على الرد، والجميع يعرف أنهم كشفوا عن نيتهم إسقاط النظام في سورية إذا تم الرد، لكن الرد تم في الجولان، وانطلقت عشرات الصواريخ حاملة معها رسالة مفادها؛ إذا قمتم بالرد سنسوي تل أبيب بالأرض، فانكمت أفواههم ومن ذلك الحين لم يجرؤا على ارتكاب أية حماقة.

وأضاف العميد سلامي، بأنه في الوقت الراهن شاهدوا كيف يسيطر الخوف عليهم، وكونوا على يقين أن المسؤولين في الكيان الصهيوني لم ينعموا بالراحة والهناء لعدة أشهر، بسبب الزيارات التي قاموا بها، فكانوا قلقين لأن هناك خطر جدي يحيق بهم والعدو قوي وقادر، فركنوا إلى أمريكا.
وتابع: أقول لهم؛ أمريكا غير قادرة على حماية نظام خاضع لها، فهل أفلحوا في حماية الشاه وحسني مبارك من السقوط، وهل نجحوا في إبقاء بن علي في تونس؟
ووصف العميد سلامي وصول أمريكا لحماية الصهاينة، بأنها مثل وصول سيارة الإسعاف لإنقاذ المريض بعد فوات الأوان، مؤكداً، "عليكم أن ترضخوا لمصير محتوم. لقد حولوا حدودهم أو ما يطلق عليه تسمية حدودهم وهي محتلة، حولوها إلى جدار إسمنتي يرتفع عدة أمتار وجعلوها كالقلعة والثكنة العسكرية ووضعوا في كل مكان الأشرطة الشائكة وكاميرات المراقبة والحراس والجدار الإسمنتي، لكن كل ما سلف لن يجلب لهم الهدوء إطلاقاً".

المصدر: وكالة تسنيم



عدد المشاهدات:1100( السبت 09:14:36 2018/06/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 12:11 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...