السبت20/10/2018
ص2:1:10
آخر الأخبار
رسميا... السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصا على ذمة القضية"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهالسديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”بعد انسحابات عالمية بشأن أزمة خاشقجي... السعودية تعلن تعديلات جديدةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديالرئيس الأسد يستقبل لافرينتييف وفيرشينين: سورية مستمرة في العمل مع كل من لديه الإرادة الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقرارما هو مدى فعالية صواريخ "إس-300" المسلمة لسوريا وتأثيرها الجيوسياسي في المنطقة؟موسكو تعود بقوّة إلى الشرق الأوسط من كافة أبوابه ...بقلم فيصل جلولالرئيس الأمريكي يعلن موعد الكشف عن تفاصيل اختفاء خاشقجي بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنية«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجرينيانباء عن اتفاق وشيك لتحرير مختطفات السويداء وتطهير الجنوب السوري من ارهابيي داعش "الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواقرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديلعن وجهة دمشق بعد إدلب إلى الشرق السوري بقلم ديمة ناصيف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> روحاني: وجود المستشارين الإيرانيين في سورية جاء بطلب من حكومتها

أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني عن الأمل في أن يتمكن الجيش العربي السوري والقوات الحليفة والرديفة من القضاء على الإرهاب بشكل نهائي قريبا.

وأكد روحاني مجددا أن وجود المستشارين الإيرانيين في سورية جاء بطلب من حكومتها من أجل مكافحة الإرهاب منتقدا إرسال بعض الدول بشكل غير شرعي قوات إلى سورية دون التنسيق مع الحكومة السورية.

كلام الرئيس الإيراني جاء خلال اتصال هاتفي اليوم مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وبشأن الملف النووي الإيراني شدد روحاني على ضرورة أن تقترن تصريحات القادة الأوروبيين حول مواصلة الحفاظ على الاتفاق النووي بتدابير وحلول عملية وملموسة لانتفاع إيران بفوائد البقاء في خطة العمل الشاملة المشتركة.

ولفت الرئيس الإيراني إلى محدودية الزمن المقرر لتقديم حلول عملية مؤكدا أنه “ينبغي ألا نسمح بتدمير هذا الإنجاز العظيم للدبلوماسية” من خلال إجراءات أحادية وانتهاكات الآخرين وأنه في حال لم تستطع إيران الانتفاع بميزات هذا الاتفاق فإن البقاء عمليا لن يكون ممكنا.

بدوره أعلن ماكرون عن “سلسلة من الإجراءات العملية والحلول لتعويض إيران بفوائد البقاء في الاتفاق النووي” مع إعادة التأكيد على أن باريس كانت ملتزمة وتبذل كل جهودها للحفاظ عليها موضحا أن موقف باريس وطهران فيما يخص الاتفاق النووي ينسجم تماما مع القانون الدولي.

وشدد ماكرون على أنه يجب على كل الأطراف الحفاظ على الاتفاق النووي وألا يسمح بأي حال من الأحوال لاحد بتدمير هذا الاتفاق.

وكان المتحدث باسم الحكومة الايرانية محمد باقر نوبخت أكد في مؤتمره الصحفى الأسبوعي اليوم أن شرط طهران في المفاوضات حول الاتفاق النووي التى ستكون قصيرة الأمد يتمثل بتنفيذ التزامات الأطراف الأخرى الموقعة على الاتفاق موضحا أن أمريكا انسحبت وحدها من بين ستة بلدان موقعة على الاتفاق النووي ولا يزال الآخرون يؤمنون بضرورة البقاء فيه.



عدد المشاهدات:359( الثلاثاء 23:58:31 2018/06/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2018 - 10:37 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...