الجمعة6/12/2019
ص10:33:39
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبربالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةإيطاليا: لا يمكن تحقيق السلام في سوريا بالقوة العسكرية بل بجهود دبلوماسية كبرىسقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومقتل 3 جنود جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير"“3 حكايا” للمخرج أيمن زيدان على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقيةمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتمية طالب تونسي يحل لغزا حير العلماء منذ 100 عامالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> ترامب: لا أريد التخلي عن السعودية فلديهم طلبية أسلحة بـ 110 مليار دولار

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول إنه لا يريد التخلي عن السعودية بسبب صفقة بيع الأسلحة بينهما التي تصل إلى 110 مليار دولار، ويؤكد أنه طلب تسجيلات صوتية ومصورة من تركيا بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ترامب أمل أن لا يكون للملك السعودي وولي عهده علم بما حدث لخاشقجي حين حدوثه (أ ف ب)

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنّ بلاده بحاجة إلى السعودية في الحرب ضد الإرهاب، وذلك في وقت تلقى فيه السعودية الكثير من النقد على المستوى الدولي بسبب اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي بعيد دخوله مبنى قنصلية بلاده في اسطنبول قبل نحو أسبوعين.

وأعلن ترامب الأربعاء أنه طلب تسجيلات صوتية ومصورة من تركيا بشأن خاشقجي إن وجدت، في حين نقلت وسائل إعلام أميركية عن ترامب قوله "آمل أن لا يكون الملك السعودي وولي عهده على دراية بما جرى لخاشقجي حين حدوثه"، وأكد أنه سيعرف ما حدث لخاشقجي "بنهاية الأسبوع على الأرجح".

وردا على سؤال خلال مقابلة مع "فوكس بيزنس" حول ما يعتزم القيام به تجاه الرياض في حال ثبتت مسؤوليتها، قال ترامب "آمل أن نكون في الطرف الآخر من المعادلة".

وتابع ترامب "لا أريد التخلي عن السعودية، وبصراحة لديهم طلبية هائلة، 110 مليار دولار" في إشارة إلى صفقة بيع أسلحة أميركية موعودة للمملكة.

وأضاف "نحن بحاجة إلى السعودية في حربنا على الإرهاب، وفي كلّ ما يحدث في إيران وأماكن أخرى".

في السياق ذاته أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الذي يزور تركيا، أن بلاده "بحاجة لمعرفة الحقائق وراء اختفاء خاشقجي قبل أن تتمكن من إعداد رد مناسب".

المصدر : وكالات



عدد المشاهدات:1267( الأربعاء 20:29:05 2018/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 10:28 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...