الجمعة28/2/2020
م20:37:3
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي أردوغان يؤكد لترامب عزمه إبعاد الجيش السوري من منطقة خفض التصعيدالكرملين: نبحث احتمال عقد لقاء بين بوتين وأردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارس بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرورأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةالقبض على أفراد عصابة تقوم بترويج عملات أجنبية مزيفة في درعابالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> (الأمن الجماعي):نؤيد جهود روسيا وكازاخستان لتسوية الأزمة في سورية

أعربت بلدان منظمة معاهدة الأمن الجماعي عن تأييدها لجهود روسيا وكازاخستان للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية.

وجاء في بيان أصدره اليوم قادة الدول المشاركون في ختام قمة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في العاصمة الكازاخستانية أستانا ونقلته وكالة سبوتنيك: نؤيد جهود روسيا وكازاخستان للتوصل إلى تسوية سياسية طويلة الأمد في الجمهورية العربية السورية.

وكانت المنظمة أكدت خلال اجتماعها العام الماضي دعمها لسيادة ووحدة الأراضي السورية وحل الأزمة فيها بالسبل السياسية عبر حوار سوري سوري واسع دون أي تدخل خارجي ودعت إلى القضاء على التهديد الإرهابي في سورية بأسرع وقت محذرة من توجه إرهابيين أجانب إلى دول المنشأ أو إلى دول أخرى لتنفيذ اعتداءات إرهابية بما في ذلك بصفة لاجئين.

من جهة أخرى أعربت المنظمة في بيانها عن قلقها بشأن نمو إنتاج المخدرات في أفغانستان ومحاولات الإرهابيين الاستقرار في شمال البلاد داعية إلى تسوية الوضع في أفغانستان بواسطة الوسائل السلمية حصرا عبر إطلاق حوار أفغاني في أقرب وقت مع جذب المنصات الدولية المدعومة على نطاق واسع مع الدور الأولوى لصيغة موسكو للمحادثات حول أفغانستان.

وأشارت المنظمة إلى الإسهام المتزايد الذي تقدمه بلدانها في تعزيز الاستقرار على المستويين الدولي والإقليمي وتعميق التفاهم بينها ونيتها تنشيط التعاون البناء في المجالات كافة ومواصلة تنسيق مواقفها على الساحة السياسية العالمية.

وأكدت دول المنظمة في البيان على تعزيز قدرات دولها الدفاعية كإحدى أهم المسارات لعملها المشترك داعية إلى تشكيل جبهة واسعة لمكافحة الإرهاب تحت إشراف الأمم المتحدة وعلى أساس مبادئ وقواعد القانون الدولي.

وأعربت دول المنظمة عن قناعتها بأن مكافحة الإرهاب بفعالية متعذرة دون تجفيف قنوات نشر أيديولوجيا التطرف والإرهاب وتمويله لافتة إلى أهمية أن تنسق بلدان العالم جهودها للتعامل مع قضية عودة الإرهابيين الذين قاتلوا في صفوف التنظيمات الإرهابية الدولية إلى دولهم الأصلية.

كما عبر البيان عن القلق إزاء الوضع المتعلق بمعاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى مؤكدا رفضه لعملية تسييس آلية عدم انتشار الأسلحة النووية ومراقبة التسلح.

وكانت قد بدأت في وقت سابق اليوم أعمال قمة بلدان منظمة معاهدة الأمن الجماعي التي تستضيفها العاصمة الكازاخستانية “أستانا” بمشاركة قادة ووزراء خارجية دول المنظمة الست وهي أرمينيا وبيلاروس وكازاخستان وقرغيزستان وروسيا وطاجيكستان.

وتمت خلال الجلسة العامة مراجعة ومناقشة القضايا المتعلقة بالأمن الدولي والإقليمي وتفاعل الدول الأعضاء في منظمة معاهدة الأمن الجماعي ضمن المنظمة أو على الساحة الدولية.



عدد المشاهدات:504( الجمعة 17:28:23 2018/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 8:30 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...