الثلاثاء20/8/2019
م20:15:36
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةلافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> في محاولة لاستغلال أصواتهم بالانتخابات المحلية.. نظام أردوغان يواصل تجنيس المهجرين السوريين

على وقع نتائج استطلاعات الرأي التي رجحت خسارة حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا السيطرة على مجالس المدن الكبيرة في الانتخابات المحلية المرتقبة يحاول النظام التركي بزعامة رجب طيب أردوغان شراء أصوات المهجرين السوريين عبر الاستمرار بسياسة تجنيسهم واستغلال أصواتهم وشرائها لمصلحة حزبه في تلك الانتخابات.

النظام التركي الذي استثمر بالإرهاب في سورية على مدى عمر الحرب الإرهابية عليها عبر دعمه اللا محدود لشتى التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها /جبهة النصرة/ و/داعش/ المصنفان على لائحة الإرهاب الدولية استغل أوضاع المهجرين السوريين للحصول على ملايين الدولارات من المنظمات الأممية وتعدى ذلك إلى حد سرقة أصواتهم في الانتخابات المقبلة من خلال عملية تجنيسهم المستمرة.

وزير داخلية النظام التركي سليمان صويلو أقر اليوم “بأن نحو 53 ألف مهجر سوري حصلوا على الجنسية التركية وأنه يحق لهم التصويت في الانتخابات المحلية القادمة” الأمر الذي يؤكد سياسة أردوغان لشراء أصوات المهجرين السوريين لمصلحة حزبه الذي بات يعاني من ضعف شعبيته.

صحف تركية وصفت سياسة تجنيس المهجرين السوريين بأنها “مناورة” من نظام أردوغان لزيادة عدد الأصوات لمصلحة حزبه في الانتخابات وذلك ضمن مخططه لكسب الأغلبية وتمرير خططه المتعلقة بالدستور التي فصلها على مقاسه من

أجل تعزيز صلاحياته وإحكام قبضته على مقدرات البلاد وقرارها.

المعارضة التركية تؤكد أن سياسات أردوغان الداخلية والخارجية مرتبطة بمحاولته إحكام سيطرته على أجهزة الدولة ليصبح الحاكم المطلق للبلاد بلا معارض وأن الشعب التركي معني بمعاقبة حزب أردوغان جراء سياساته القمعية وخصوصا بحق معارضيه بينما يشير العديد من المحللين الأتراك إلى إن حزب العدالة والتنمية تنتظره صفعة من الشعب التركي باحتمال كبير لخسارته السيطرة على مجالس المدن الكبيرة في الانتخابات البلدية المرتقبة.

تجنيس المهجرين وسرقة أصواتهم حلقة في مسلسل جرائم نظام أردوغان بحق السوريين الذي بدأ بدعم التنظيمات الإرهابية وتشكيله عمقا استراتيجيا لها وتسخيرها لخدمة مصالحه ومن بينها تنظيم داعش الإرهابي الذي انتشرت فضائح شراكتهما معا في صفقات شراء النفط المسروق من الأراضي السورية وأيضا تهريب الآثار السورية المسروقة بالتعاون مع الإرهابيين ليصار إلى بيعها لاحقا في أوروبا و”إسرائيل” بمليارات الدولارات.

دليانا أسعد



عدد المشاهدات:576( السبت 18:02:47 2019/01/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 4:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...