-->
الثلاثاء19/2/2019
م20:45:7
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> في محاولة لاستغلال أصواتهم بالانتخابات المحلية.. نظام أردوغان يواصل تجنيس المهجرين السوريين

على وقع نتائج استطلاعات الرأي التي رجحت خسارة حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا السيطرة على مجالس المدن الكبيرة في الانتخابات المحلية المرتقبة يحاول النظام التركي بزعامة رجب طيب أردوغان شراء أصوات المهجرين السوريين عبر الاستمرار بسياسة تجنيسهم واستغلال أصواتهم وشرائها لمصلحة حزبه في تلك الانتخابات.

النظام التركي الذي استثمر بالإرهاب في سورية على مدى عمر الحرب الإرهابية عليها عبر دعمه اللا محدود لشتى التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها /جبهة النصرة/ و/داعش/ المصنفان على لائحة الإرهاب الدولية استغل أوضاع المهجرين السوريين للحصول على ملايين الدولارات من المنظمات الأممية وتعدى ذلك إلى حد سرقة أصواتهم في الانتخابات المقبلة من خلال عملية تجنيسهم المستمرة.

وزير داخلية النظام التركي سليمان صويلو أقر اليوم “بأن نحو 53 ألف مهجر سوري حصلوا على الجنسية التركية وأنه يحق لهم التصويت في الانتخابات المحلية القادمة” الأمر الذي يؤكد سياسة أردوغان لشراء أصوات المهجرين السوريين لمصلحة حزبه الذي بات يعاني من ضعف شعبيته.

صحف تركية وصفت سياسة تجنيس المهجرين السوريين بأنها “مناورة” من نظام أردوغان لزيادة عدد الأصوات لمصلحة حزبه في الانتخابات وذلك ضمن مخططه لكسب الأغلبية وتمرير خططه المتعلقة بالدستور التي فصلها على مقاسه من

أجل تعزيز صلاحياته وإحكام قبضته على مقدرات البلاد وقرارها.

المعارضة التركية تؤكد أن سياسات أردوغان الداخلية والخارجية مرتبطة بمحاولته إحكام سيطرته على أجهزة الدولة ليصبح الحاكم المطلق للبلاد بلا معارض وأن الشعب التركي معني بمعاقبة حزب أردوغان جراء سياساته القمعية وخصوصا بحق معارضيه بينما يشير العديد من المحللين الأتراك إلى إن حزب العدالة والتنمية تنتظره صفعة من الشعب التركي باحتمال كبير لخسارته السيطرة على مجالس المدن الكبيرة في الانتخابات البلدية المرتقبة.

تجنيس المهجرين وسرقة أصواتهم حلقة في مسلسل جرائم نظام أردوغان بحق السوريين الذي بدأ بدعم التنظيمات الإرهابية وتشكيله عمقا استراتيجيا لها وتسخيرها لخدمة مصالحه ومن بينها تنظيم داعش الإرهابي الذي انتشرت فضائح شراكتهما معا في صفقات شراء النفط المسروق من الأراضي السورية وأيضا تهريب الآثار السورية المسروقة بالتعاون مع الإرهابيين ليصار إلى بيعها لاحقا في أوروبا و”إسرائيل” بمليارات الدولارات.

دليانا أسعد



عدد المشاهدات:480( السبت 18:02:47 2019/01/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 م

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...