-->
الأحد24/3/2019
م20:0:31
آخر الأخبار
بعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةالرئيس اللبناني يعلن إستعداده زيارة سورية ومشاركة بلاده في إعادة الإعمارأهم مقررات مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم تخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهآيفون 2019 يشحن كل منتجات أبلحيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويدهذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> الادعاء العام الفنزويلى يفتح تحقيقا بتورط غوايدو فى عملية تخريب امدادت الطاقة

اعلن مكتب الادعاء العام الفنزويلى اليوم فتح تحقيق بحق زعيم المعارضة اليمينية خوان غوايدو "للاشتباه بتورطه فى العمل التخريبى الذى تسبب بانقطاع الكهرباء فى البلاد" لتضاف الى التهم السابقة بتوجيه الدعوات لارتكاب اعمال اجرامية.

ونقلت محطة تيليسور التلفزيونية عن المدعى العام طارق وليام صعب قوله فى تصريح للصحفيين اليوم00 ان الادعاء الفنزويلى "باشر تحقيقا ضد غوايدو العضو فى الجمعية الوطنية الفنزويلية والتى كانت محط ازدراء منه منذ العام 2016 على خلفية الاشتباه بكونه العقل المدبر لعملية التخريب الاخيرة التى طالت نظام الشبكة الكهربائية فى فنزويلا الخميس الماضى".

ويهدف هذا الاجراء الذى تم ابلاغ محكمة العدل العليا به الى مباشرة التحقيقات فيما اذا كان غوايدو تصرف بوصفه العقل المدبر وراء انقطاع التيار الكهربائى فى البلاد والذى بدأ يوم الخميس الماضى.
واضاف صعب: "باشرنا تحقيقا جديدا يضاف الى التحقيق الذى بدأ فى ال29 من كانون الثانى الماضى ضد المواطن خوان غوايدو للاشتباه بتورطه فى الهجوم على النظام الكهربائى وقد ابلغنا محكمة العدل العليا بهذا الاجراء".
واشار صعب الى ان هذا التحقيق يضاف الى اتهامات سابقة تتعلق بدعوات اطلقها غوايدو للقيام بأعمال اجرامية تتعلق ب "الترويج للعنف والتحريض على النهب والسرقة بذريعة تلبية الاحتياجات الاقتصادية للسكان".
وأكد أن عملية التخريب التى استهدفت القطاع الكهربائى ليست حادثا عرضيا بل "حلقة فى سلسلة التصعيد اليائس على نحو تزايد والذى يهدف للاطاحة بحكومة دستورية ومشكلة على اسس قانونية".
وأدت عملية تخريب متعمدة الخميس الماضى الى انقطاع تام للتيار الكهربائى فى ال21 ولاية من أصل 23 فى فنزويلا اضافة الى العاصمة كاراكاس.
وكانت الحكومة الفنزويلية اكدت الاحد الماضى أن فنزويلا تتعرض لاقوى "هجوم امبريالى" بعد ارتكاب اعتداء تخريبى ثان على شبكة الكهرباء أدى الى نسف كل الجهود التى بذلت لاستعادة 70 بالمئة من التيار الكهربائى مشيرة الى ان قطع التيار الكهربائى على مستوى البلاد حدث بسبب الفصائل المدعومة من الخارج فى محاولة لزعزعة استقرار حكومة الرئيس نيكولاس مادورو.



عدد المشاهدات:605( الأربعاء 00:26:31 2019/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 4:06 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...