-->
الاثنين22/7/2019
ص10:33:6
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةالحرارة إلى ارتفاع والجو حار وسديمي في المنطقة الشرقية والجزيرة والباديةواشنطن تعمل على تدريب 65 ألف مسلح انطلاقاً من «التنف»! … مصدر بوزارة النفط: الاحتلال الأميركي يقف وراء اعتداء قطار شحن الفوسفات..السيدة أسماء تستقبل الطلاب الأوائل في فروع الثانوي الستةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةطهران تنشر فيلما وثائقيا لتجنيد "جواسيس" إيرانيين في الإماراتوفاة يوكيا أمانو المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةماذا يحدث في بورصة دمشق؟ … 25 ٪ من ملكية مصرف بيعت بأقل من دقيقة عبر 10 صفقات كبرىمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليجريمة قتل جديدة بمدينة عفرينإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطحقيققة عقوبه بالفصل من جامعة دمشق بسبب تدوينة وإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعيسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةنصائح تجنبك آلام الرقبةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!"المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيلأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخعناوينهم وتفاصيلنا ....بقلم د. بثينة شعبان لماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> موسكو: واشنطن لاتتعاون معنا في مجال الأمن الاستراتيجي

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن الولايات المتحدة لم تتجاوب مع أي من المبادرات التي قدمتها روسيا في مجال الأمن الاستراتيجي والجريمة السيبرانية لتبرهن بذلك على عدم رغبتها بالتعاون.

ونقلت وكالة تاس عن بيسكوف قوله للصحفيين: “قدمت روسيا عددا من المبادرات إلى واشنطن فيما يتعلق بالأمن الاستراتيجي والاستقرار إضافة إلى التعاون في مجال مكافحة الجرائم الالكترونية، إلا اننا لم نتلق ردا على أي من هذه المبادرات والمقترحات، إن الأميركيين غير راغبين بالتعاون وهو أمر يدعو للقلق لأن ذلك يتناقض مع مصالح البلدين ومصلحة العالم أيضا”.

وكانت صحيفة كوميرسانت الروسية كشفت في وقت سابق اليوم أن موسكو قدمت في تشرين الأول الماضي إلى واشنطن بيانا مشتركا بشأن منع وقوع حرب نووية إلا أن الأخيرة لم ترد على المقترح بينما أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في شباط الماضي أن الولايات المتحدة امتنعت عن الرد على المقترح الروسي بشان التزام البلدين بالجهود الرامية إلى منع حرب نووية.

وحول تقرير المدعي الأميركي الخاص روبرت مولر بشأن التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأميركية قال بيسكوف: “إن تقرير مولر لم يتضمن أي دليل على صدق الادعاءات بشأن روسيا، ونحن نأسف لأن وثائق من هذا النوع تتسبب بضرر وتأثير سلبي مباشر على تطور العلاقات الروسية الأميركية” مجددا رفض روسيا القاطع لهذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

وكان مدير دائرة شمال أميركا في وزارة الخارجية الروسية غريغوري بوريسينكو أكد في وقت سابق اليوم أن تقرير مولر الذى تم نشر ملخصه أمس “يؤكد بالفعل غياب أي أدلة على تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية”.

وفي سياق آخر قال بيسكوف: إن الرئيس الأوكراني الجديد لن يكون عليه إبرام أي اتفاقات مع روسيا، وكل ما عليه هو تطوير العلاقات الثنائية على أساس المصالح المشتركة بما يصب في خدمة ومنفعة البلدين.

وكان فيكتور ميدفيدتشوك رئيس المجلس السياسي لمنصة المعارضة الأوكرانية قال إنه سيكون على فلاديمير زيلينسكي ابرام صفقات مع روسيا في حال فوزه في الانتخابات ليرد عليه بيسكوف بأنه ” ليس هناك من حاجة للصفقات، من المهم والأساسي بناء علاقات طبيعية وجيدة وذات منفعة متبادلة بين روسيا وأوكرانيا تقوم على أساس الثقة المتبادلة والتعاون والتفاعل بين البلدين بما يخدم شعبي البلدين”.



عدد المشاهدات:475( الجمعة 15:35:23 2019/04/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/07/2019 - 9:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...