الثلاثاء17/9/2019
م22:42:42
آخر الأخبار
عودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكووثائق مسربة تكشف الدور السعودي والاميركي في تزويد مجموعات مسلحة بينها "داعش" بالسلاح في اليمنالسفير آلا: النظام التركي يواصل تزويد التنظيمات الإرهابية في إدلب بالسلاح والتملص من التزاماته في اتفاق سوتشيالبداية عبر الانسحاب من طريق حلب حماة … تركيا تعمل على تحجيم «النصرة» وليس تفكيكهاالبيان الختامي لرؤساء الدول الضامنة ا: الالتزام بوحدة سورية وسيادتها وسلامة أراضيها ومواصلة مكافحة الإرهاب ورفض الأجندات الانفصاليةالهيئة الوطنية لخدمات الشبكة تصدر المفتاح العام لشهادة سلطة التصديق الوطنيةظريف: أمريكا لم تغضب وحلفاؤها يفجرون أطفال اليمن بلا رحمة منذ 4 سنواتالخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات بين إيران وأمريكا على أي مستوىالمحاكم المصرية تبرئ آل كيشور من تهمة تهريب المخدرات الى مصر .اهم مداخلات المشاركين بمجلس اتحاد العمال: تحسين الواقع المعيشي للمواطنين وزيادة الرواتب والأجور والإسراع بتعديل القانون الأساسيالخليج يعود إلى سوريا، هل هجوم أرامكو مقصود؟ ....سامي كليبعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديلسوري يرتكب جريمة شنيعة ويقتل والده ثلاث مرات في السعوديةقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشقتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءالجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخوناستشهاد مدنيين اثنين وإصابة 3 بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في البويضة شمال حماةمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزوراحذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةقمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سورياالأميركيّون يريدون «أهدافاً» لا تُشعِل حرباً إقليمية!....د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> تقرير على تلفزيون "ون أميركا" يكشف فبركة الخوذ البيضاء للهجمات الكيميائية

مع كل انتصار للجيش العربي السوري.... وعندما يصل الإرهابيون ومشغلوهم إلى الإفلاس يتداعون إلى التحضير وتمثيل هجوم كيمائي مفبرك لاتهام الجيش العربي السوري كوسيلة ضغط لإيقاف تقدمه في هذه الجهة أو تلك.... 

ورغم أن هذه التمثيليات مكرورة وباتت ممجوجة إلا أنه حتى هذا التاريخ نلاحظ أن الدول الداعمة للإرهاب وخاصة واشنطن تتبنى هذه التمثيليات وتمارس الضغوط والتهديد على السوريين ورغم أن الدراسة التالية صادرة عنهم ويعترفون فيها بفبركة الكيماوي ومع ذلك فهم مصرون على التمادي في غيهم واتهاماتهم فقد كشفت دراسة جديدة قدمت للأمم المتحدة اعتراف جماعة الخوذ البيضاء المرتبطة بالمجموعات الإرهابية بقيامها بتزييف هجوم كيميائي في سورية
تقرير بيرسون شارب من شبكة أخبار ون أميركا
لقد اعترف ما لا يقل عن 40 إرهابيا من المرتبطين بجماعة الخوذ البيضاء بأنهم قاموا بتزييف هجمات كيميائية لإثارة عمليات انتقامية ضد الحكومة السورية . كما اعترف أعضاء من جماعة الخوذ البيضاء ممن فازوا بجائزة أوسكار عن فيلمهم الوثائقي لقناة نت فلكس مؤخرا من أجل دراسة قدمت للأمم المتحدة ، اعترفوا أنهم في الحقيقة قاموا بفبركة الهجمات .
وفقا لمدير مؤسسة الدراسة الديمقراطية ماكسيم غريغوريف قدم أفراد من جماعة الخوذ البيضاء وصفا مفصلا للطرق التي يقومون بها عادة لتزييف وفبركة المشاهد . جاء الاعتراف بعد مهمة شاملة لتقصي الحقائق في سورية ، والتي كشفت مشاركة عدد كبير من الجماعات المرتبطة بالإرهاب بالإضافة إلى العشرات من الممثلين الآخرين في فبركة هجمات مزيفة . وأوضح غريغوريف أن المشاركين كانوا في معظم الأحيان من المارة الأبرياء الذين تم استغلالهم من قبل الخوذ البيضاء حيث يعاني العديد منهم من الفقر ، مما دفعهم للموافقة على المشاركة فقط من أجل الحصول على بضعة دولارات لشراء الطعام لعائلاتهم . تروي امرأة كيف قدم لها أفراد من جماعة "الخوذ البيضاء" شرشفا أبيض وطلبوا منها أن تلفه حولها وتتمدد على الأرض دون حراك . ليس هذا فقط بل إنها تلقت تعليمات بملء فمها بمعجون الأسنان بحيث تبدو وكأنها تختنق تحت تأثير الأسلحة الكيميائية . ويقول رجل آخر أنهم طلبوا منه أن يغلق عينية ويدعي أنه ميت بينما تقوم الخوذ البيضاء بتصويره أثناء نقله إلى المستشفى .
أما عن مشهد الهجوم الكيميائي الذي حدث العام الماضي في دوما قرب العاصمة دمشق ، فيقول أحد أفراد الخوذ البيضاء أن الأطفال المحليين قد حصلوا على الحلوى لقاء تمثيلهم أنهم مرضى أمام الكاميرا .
عندما ذهب فريق ون أميركا إلى مدينة دوما للتحقيق بعد أيام من وقوع الهجوم ، وبعد زيارتنا للمشفى التي تم فيها تصوير مقاطع الفيديو المتعلقة بالهجوم الكيميائي لم نستطع أن نجد أي دليل على حصول هجوم كيميائي . كما أخبرني الأطباء الذين تحدثت إليهم أنهم لم يعالجوا أي شخص من الإصابة بمادة كيميائية وأنه لم يتوف أي شخص في ذلك اليوم .
يكشف هذا التقرير عن ثغرات خطيرة في القصة الرسمية الصادرة عن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية والتي زعمت أن الحكومة السورية مسؤولة عن قتل مدنيين بالغاز. بيد أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قد اعترفت أيضا بأن معظم الجماعات الإرهابية هي من قدمت لهم الكثير من الأدلة المستخدمة في التقرير حيث اعتمد التقرير المقدم إلى الأمم المتحدة على 15 شاهد عيان على هجوم دوما بالإضافة إلى حوالي 40 فردا من جماعة الخوذ البيضاء ، كما أجريت مقابلات مع 25 شخصا آخرين ممن شهدوا أن ذوي الخوذ البيضاء قاموا بإعداد الأماكن لفبركة هجمات كيميائية مزيفة لاستخدامها في الدعاية .
في شهر شباط من هذا العام 2019، صرح مراسل قناة البي بي سي أيضا أنه وبعد حديثه مع جماعة الخوذ البيضاء فقد تأكد أنه وبدون أدنى شك قد تم فبركة مشهد المستشفى في دوما وتأتي هذه الأخبار وسط تحذير جديد من روسيا بأن الخوذ البيضاء تعد مرة أخرى لشن هجوم مزيف آخر وهذه المرة في إدلب السورية حيث يطبق الجيش السوري على ما تبقى من المقاتلين الإرهابيين ويجري توثيق الحدث عبر تصوير أفلام فيديو توثق الموت المفاجئ لعائلة بسبب استخدام الأسلحة الكيميائية . غير أنه ومع فقدان ذوي الخوذ البيضاء لمصداقيتهم بسبب انحيازهم للإرهابيين فإنه ليس من الواضح مدى الجدية التي ستقابل بها أي حكومة مثل هذه الأخبار.
شبكة أخبار ون أميركا
بيرسون شارب - وكالات
 



عدد المشاهدات:1144( الثلاثاء 11:41:22 2019/05/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/09/2019 - 8:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة المزيد ...