-->
الاثنين17/6/2019
م14:52:37
آخر الأخبار
الجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديمجدداً....(قاصف) تستهدف مطاراً سعودياً... وواشطن تعترف بإسقاط طائرة لهاالسعودية تطلب النجدة بسبب صاروخ "كروز" اليمنيسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان ويخرجهما من الخدمةوفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين خلال إخمادهم الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية بريف الحسكةاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السوريةاللواء باقري: إيران قادرة على إغلاق مضيق هرمزكمالوندي: إلتزام إيران في خفض تخصيبها في المرحلة الثانية يعتمد على الالتزام الأوروبياغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .خلافاً للتوقعات زيادة الحوالات لم تخفّض الدولار أمام الليرة والسعر تجاوز عتبة 590 …هل هي «صفقة القرن» فعلاً؟ ....فخري هاشم السيد رجبمعركة إدلب .. ومأزق تركيا الاستراتيجيبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة استشهاد 12 مدنيا وإصابة 15 نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف على قرية الوضيحي بريف حلبالجيش يقضي على عدد من إرهابيي “النصرة” ويدمر آليات وتحصينات لهم بريفي إدلب وحماةتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاضوء شاشات الهواتف له تأثير خطير على الجلدسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يوميارغم الحظر... هواوي تتحدى الجميع بالهاتف الأقوى في العالمخوفا من الحوادث الخطيرة... "فورد" تسحب أكثر من مليون سيارةنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان موسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> أمريكا تختار المكان الذي ستحارب فيه روسيا

تحت العنوان أعلاه، كتب أندريه زاخارتشينكو، في "سفوبودنايا بريسا"، حول استعداد دونالد ترامب للتضحية بأوروبا على مذبح الحرب مع روسيا.

 

وجاء في المقال: هناك خطر نشوب نزاع مسلح بين روسيا والولايات المتحدة. والاحتمال الأكبر، أن لا يحدث ذلك في سوريا، أو في الشرق الأوسط عموما، إنما في أوروبا. وبشكل أكثر تحديداً، إما داخل حدود أوكرانيا، أو في أراضي بيلاروسيا، في حال حدوث أزمة، وربما في إحدى المناطق بين الناتو وروسيا.

ذلك ما تحدث عنه الأستاذ بجامعة كولومبيا بنيويورك، روبرت ليغفولد، في منتدى لوكسمبورغ لمنع الكوارث النووية.

ووفقا له، للحيلولة دون التطور المأساوي للأحداث، يجب على روسيا والولايات المتحدة زيادة مستوى الثقة بينهما. إلا أن هذا الاحتمال معقد بسبب حقيقة أن روسيا تواجه سياسة ثلاثية الاتجاهات من جانب الولايات المتحدة. فقال: "هناك ترامب نفسه، وهناك الكونغرس، حيث يتم التركيز بشكل رئيس على العقوبات، وهناك وزارة الخارجية والبنتاغون وغيرها من الإدارات".

وفي الصدد، قال رئيس قسم الدراسات الأمريكية في كلية العلاقات الدولية بجامعة سان بطرسبورغ الحكومية، أستاذ العلوم التاريخية، بوريس شيريايف:

تصدر مثل هذه التصريحات منذ فترة طويلة. ووفقا لعسكريينا، فإن الولايات المتحدة تستعد لحرب كبيرة منذ العام 2005، وتطور تكتيكات وأنواع جديدة من الأسلحة.

الولايات المتحدة، تنزلق إلى أزمة سياسية جدية أخرى (ولهذا السبب يتحدث الخبراء الغربيون عن ثلاث سياسات أمريكية تجاه روسيا في آن واحد)، على غرار ما شهدته في منتصف القرن التاسع عشر عشية حربها الأهلية، وما شهدته روسيا في العام 1917.

ويرى شيرياف أن أمريكا، رغم كل حديثها عن "الديمقراطية الحقيقية"، تحكمها "تكتلات"، ويجري الحديث عن ذلك بشكل أكثر صراحة في الآونة الأخيرة حتى داخل الولايات المتحدة. ولكل من هؤلاء "الموظفين المتنافسين" وجهات نظر وخطط خاصة بالعلاقات الروسية الأمريكية. إنما، وعلى الرغم من الاختلافات بينهم، فهم جميعا يشعرون بروسيا عظمة في حلوقهم تسد طريقهم إلى الهيمنة العالمية. هكذا، في وقت ما، فكرت إنجلترا الفيكتورية وفرنسا النابليونية وألمانيا الهتلرية.

Rt



عدد المشاهدات:1973( الجمعة 16:58:53 2019/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/06/2019 - 2:04 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...