الجمعة10/4/2020
ص9:7:57
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”زاخاروفا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سورية يخالف القانون الدولي وجاء بأوامر غربيةكليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينحقائق جديدة حول كورونا: 3 سلالات مختلفة تجتاح العالم والنسخة الأصلية الأكثر انتشارا في أمريكا"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا"مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضصناعة سورية بالكامل... جهاز التنفس "أمل" يسلم الأسبوع القادم لوزارة الصحة لاختبارهبيل غيتس يحدد متى يصبح الناس آمنين من فيروس كوروناجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> أمريكا تختار المكان الذي ستحارب فيه روسيا

تحت العنوان أعلاه، كتب أندريه زاخارتشينكو، في "سفوبودنايا بريسا"، حول استعداد دونالد ترامب للتضحية بأوروبا على مذبح الحرب مع روسيا.

 

وجاء في المقال: هناك خطر نشوب نزاع مسلح بين روسيا والولايات المتحدة. والاحتمال الأكبر، أن لا يحدث ذلك في سوريا، أو في الشرق الأوسط عموما، إنما في أوروبا. وبشكل أكثر تحديداً، إما داخل حدود أوكرانيا، أو في أراضي بيلاروسيا، في حال حدوث أزمة، وربما في إحدى المناطق بين الناتو وروسيا.

ذلك ما تحدث عنه الأستاذ بجامعة كولومبيا بنيويورك، روبرت ليغفولد، في منتدى لوكسمبورغ لمنع الكوارث النووية.

ووفقا له، للحيلولة دون التطور المأساوي للأحداث، يجب على روسيا والولايات المتحدة زيادة مستوى الثقة بينهما. إلا أن هذا الاحتمال معقد بسبب حقيقة أن روسيا تواجه سياسة ثلاثية الاتجاهات من جانب الولايات المتحدة. فقال: "هناك ترامب نفسه، وهناك الكونغرس، حيث يتم التركيز بشكل رئيس على العقوبات، وهناك وزارة الخارجية والبنتاغون وغيرها من الإدارات".

وفي الصدد، قال رئيس قسم الدراسات الأمريكية في كلية العلاقات الدولية بجامعة سان بطرسبورغ الحكومية، أستاذ العلوم التاريخية، بوريس شيريايف:

تصدر مثل هذه التصريحات منذ فترة طويلة. ووفقا لعسكريينا، فإن الولايات المتحدة تستعد لحرب كبيرة منذ العام 2005، وتطور تكتيكات وأنواع جديدة من الأسلحة.

الولايات المتحدة، تنزلق إلى أزمة سياسية جدية أخرى (ولهذا السبب يتحدث الخبراء الغربيون عن ثلاث سياسات أمريكية تجاه روسيا في آن واحد)، على غرار ما شهدته في منتصف القرن التاسع عشر عشية حربها الأهلية، وما شهدته روسيا في العام 1917.

ويرى شيرياف أن أمريكا، رغم كل حديثها عن "الديمقراطية الحقيقية"، تحكمها "تكتلات"، ويجري الحديث عن ذلك بشكل أكثر صراحة في الآونة الأخيرة حتى داخل الولايات المتحدة. ولكل من هؤلاء "الموظفين المتنافسين" وجهات نظر وخطط خاصة بالعلاقات الروسية الأمريكية. إنما، وعلى الرغم من الاختلافات بينهم، فهم جميعا يشعرون بروسيا عظمة في حلوقهم تسد طريقهم إلى الهيمنة العالمية. هكذا، في وقت ما، فكرت إنجلترا الفيكتورية وفرنسا النابليونية وألمانيا الهتلرية.

Rt



عدد المشاهدات:2512( الجمعة 16:58:53 2019/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/04/2020 - 3:35 ص

الأجندة
الشرطة الأمريكية تعتقل سيدة تلعق المجوهرات عمدا داخل أحد المتاجر المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" المزيد ...