الجمعة13/12/2019
م16:25:20
آخر الأخبار
فوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرباسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فتراتاختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهاببكين: واشنطن حضرت لاختبارات الصواريخ المحظورة منذ فترة طويلةسلطات النظام التركي تصدر مذكرات اعتقال بحق 64 شخصاًوزير النفط يوضح ما يحدث بواقع المحروقاتمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبينفط سوريا.. هل يشعل المقاومة الشعبية بوجه الأميركيين؟...بقلم محمد الخضر«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرقسم شرطة السكري يلقي القبض على شخصين سرقا نحو 3 ملايين و 650 الف من منزل مواطن في حلبتوقيف عصابة سـرقـة فـي حمـص مـؤلفة مـن أربعـة أشـخاص مـن قـبل قسـم شـرطة المحطـةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةبعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعيااليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"شركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بال"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> إيران تؤكد رفضها التفاوض على قدراتها الصاروخية والدفاعية

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي أن موقف إيران وحكومتها معلوم وواضح بشأن رفض التفاوض على قدراتها الصاروخية.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موسوي إن “هذا الموقف كان واضحا في رد وزير الخارجية محمد جواد ظريف على الصحفي الذي أجرى حوارا معه في نيويورك حيث رمى الكرة في الملعب الأميركي… فضلا عن أنه بدلا من اتخاذ الموقف الدفاعي أثار التحدي من خلال طرح موضوع بيع أميركا الأسلحة لدول المنطقة”.

بدورها فندت ممثلية إيران في منظمة الأمم المتحدة أنباء أوردتها بعض وكالات الأنباء وزعمت بأن إيران على استعداد للتفاوض حول برنامجها الصاروخي مؤكدة أن هذا البرنامج الدفاعي غير قابل للتفاوض إطلاقا.

وجاء في بيان صدر عن الممثلية الإيرانية في نيويورك: إننا “نفند استنباط وكالة أنباء أسوشيتد برس من تصريحات ظريف خلال المقابلة التي أجرتها معه قناة (ان بي سي) حيث أشار وزير الخارجية إلى أنه إذا أرادت أميركا التحدث حول الصواريخ فعليها بداية وقف بيع الأسلحة والتي تشمل الصواريخ أيضا لبعض دول المنطقة” موضحة أن أسوشيتد برس فسرت هذه الجمل على أنها تعبر عن رغبة إيران للتفاوض حول برنامجها الدفاعي الصاروخي.

وشددت الممثلية على أن الصواريخ الإيرانية غير قابلة للتفاوض إطلاقا مع أي أحد ومع أي دولة وفي أي وقت كان.

ولفت البيان إلى أن إدراج مثل هذا الفهم الخاطئ في عناوين الأخبار يقلل من الإقبال العام على هذه الوسيلة الإعلامية.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب واستنادا إلى هذه المزاعم أعلن أنه تم “إحراز تقدم” فيما يتعلق بالمفاوضات مع إيران وهو ما كرره وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو خلال اجتماع الحكومة الأميركية بادعائه أنه و”لأول مرة قال الإيرانيون إنهم مستعدون للتفاوض حول برنامجهم الصاروخي”.



عدد المشاهدات:479( الأربعاء 11:11:11 2019/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2019 - 4:23 م

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...