الجمعة15/11/2019
ص10:1:32
آخر الأخبار
لبنان | الانهيار يتسارع والمصارف ترفض طلبات بسحب 7 مليارات دولار إلى الخارج: هل يتمّ تشريع منع تحويل الأموال؟القضاء اللبناني يستدعي السنيورة على خلفية الـ 11 مليار دولارطعن سياح في جرش الأردنية.. واعتقال المنفذمتظاهرون يعمدون إلى قطع طرقات في بيروت وسط دعوات للعصيان المدني بالفيديو ...شاب سوري يستشهد بعد سقوطه من آلية تركية قام بمهاجمتهاالكزبري: عمل لجنة الدستور يتركز على إصلاح دستوري ولا مانع من وضع دستور جديد شريطة أن يحافظ على الثوابت الوطنية وينال موافقة الشعب السوريرموهم بالحجارة والأحذية..عناصر الدوريات التركية تطلق الغاز المسيل للدموع ما ادى لاصابة 10 مدنيين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع بريف الحسكةفي سابقة تشريعية.. المحكمة الدستورية العليا تحكم بعدم دستورية بعض مواد قانون مجلس الدولة وتعدها لاغية اردوعان : لن نخرج من سوريا قبل انسحاب الدول الأخرىوسائل إعلام تنشر تفاصيل لأول مرة عن المتورط في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015وزير الكهرباء: نخطط لرفع توليد الكهرباء لـ9 آلاف ميغا واط عام 2023لبنان تصدر أوراق نقدية جديدة من فئة الـ20 ألف ليرةقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضالأصابع التي تحطمت..... نبيه البرجيالقاء القبض وبالجرم المشهود على شخص من ارباب السوابق السرقة يسرق بطريقة الخلع والكسر في وضح النهاراستشهاد عامل وإصابة آخر جراء انفجار في أحد الخزانات خلال إصلاحه في مصفاة بانياسخبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةمصادر في "داعش": "الخليفة" إبراهيم الهاشمي غير معروف وهو ليس التركماني كما تدّعي أميركا سورية تشارك في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي بهنغارياامتحان لغة أجنبية استثنائي للقيد في درجة الماجستيرإصابة 3 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانيةالعثور على صواريخ تاو أمريكية ومواد سامة من مخلفات الإرهابيين في أرياف دمشق ودرعا وحماة-فيديونيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتبعد وفاة هيثم أحمد زكي... كيف تتجنب هبوط الدورة الدموية المفاجئ5 أطعمة صديقة لأصحاب الريجيم.. تعرف عليهاوفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكيوفاة الفنان التشكيلي علي السرمينيتخلت عن الارتباط الأحادي.. وتزوجت 3 رجال دفعة واحدةبعد ان خسرت 40 كغ من وزنها ...انفصلت عن زوجها الذي نعتها بالسمينةالصين تطلق مشروع الجيل السادس للاتصالبركان يتسبب بإغراق جزيرة وظهور أخرى أكبرمقاربة الرئيس الأسد للعلاقات مع تركيا ..... بقلم د. بسام أبو عبد اللهمصير إدلب في ظلّ التفاهمات الروسية التركية والرغبات الاستراتيجية لسورية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> الكرملين: قمة ثلاثية بشأن سوريا قريبا ونحن على بعد خطوة واحدة من تشكيل اللجنة الدستورية

أعلن الكرملين أن قمة ثلاثية تجمع روسيا وتركيا وإيران بشأن سوريا ستعقد الشهر المقبل في تركيا، وأن خطوة واحدة في الواقع بقيت لاستكمال تشكيل اللجنة الدستورية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف للصحفيين اليوم الثلاثاء: "على الرغم من أن العمل على وشك الانتهاء، فإننا في الواقع على بعد خطوة واحدة من وضع اللمسات الأخيرة على العمل على إنشاء لجنة دستورية"​​​.

وكان مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف، غينادي غاتيلوف، أعرب مؤخرا عن أمل موسكو بإمكانية عقد الاجتماع الأول للجنة الدستورية السورية في شهر سبتمبر المقبل في جنيف.

وأعلن وزير خارجية النظام التركي مولود تشاووش أوغلو، في وقت سابق أن القمة الثلاثية بين روسيا وتركيا وإيران حول سوريا، ستعقد في 11 سبتمبر المقبل في أنقرة.

 وعقد رؤساء الدول الضامنة لمؤتمر أستانا، التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، أكثر من قمة بشأن سوريا، كان آخرها في مدينة سوتشي الروسية، منتصف فبراير الماضي.

المصدر: نوفوستي



عدد المشاهدات:808( الثلاثاء 19:38:16 2019/08/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/11/2019 - 6:44 ص

الحسكة.. أهالي قرية دير غصن بريف الجوادية يرمون الدوريات التركية بالحجارة والأحذية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين بالفيديو... أسود تنصب كمينا لفيل ولا تترك له فرصة للنجاة بالفيديو.. خطأ "مضحك" يحرم متزحلقة روسية من الميدالية الذهبية مؤقتا بالفيديو... طبيب أسنان يستخدم العنف مع طفل خلال علاجه ويرميه إلى الخارج بالفيديو... أمريكية كادت أن تقع في وادي غراند كانيون خلال التقاط صورة المزيد ...