الاثنين16/12/2019
ص0:17:20
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> إيران في مذكرة سياسية إلى أميركا: سنرد رداً فورياً وقاسياً على أي عدوان

رفضت إيران توجيه أي اتهامات لها بشأن الهجوم على منشآت نفطية تابعة للنظام السعودي مؤكدة أنها “سترد ردا قاسيا وبشكل فوري على أي عدوان محتمل ضدها”.

وذكرت وكالة إيسنا الإيرانية الطلابية أنه “وبعد الاتهامات الأخيرة التي أطلقها المسؤولون الأميركيون بشأن تورط إيران في هجوم الطائرات المسيرة اليمنية على المنشآت النفطية السعودية سلمت الجمهورية الإسلامية الإيرانية يوم الاثنين الماضي مذكرة سياسية إلى حكومة الولايات المتحدة عن طريق السفارة السويسرية بطهران التي ترعى المصالح الأميركية في إيران حذرت فيها من أي إجراء ضدها ورفضت فيها أيضاً أي اتهامات بشأن دور لها في هذه القضية”.

وأوضحت الوكالة أن طهران أبلغت واشنطن عبر السفارة السويسرية لديها أنها غير مسؤولة عن هجوم أرامكو مؤكدة أنها “سترد فورا على أي إجراء ضدها وردها لن يقتصر على مصدر التهديد”.

وأدانت المذكرة مزاعم وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ومسؤولين أمريكيين آخرين ضد إيران.

إلى ذلك ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن الحكومة الأميركية لم تصدر لحد الآن تأشيرات لأعضاء الوفد الإيراني لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك والذي يتكون من الرئيس حسن روحاني ووزير الخارجية محمد جواد ظريف والوفد المرافق لهما للمشاركة في اجتماعات الدورة ال 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وقالت وسائل الإعلام.. إنه “يبدو في ضوء هذا الإجراء الأميركي الذي يتنافى مع قوانين الأمم المتحدة أنه من المحتمل إلغاء زيارة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الى نيويورك”.

روحاني: السعودية وأمريكا والكيان الصهيوني أشعلوا الحرب بالمنطقة

من جهة أخرى أكد الرئيس حسن روحاني أن السعودية والولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية والكيان الصهيوني هم من أشعلوا الحرب بالمنطقة ودمروا اليمن.

وقال روحاني خلال اجتماع الحكومة الإيرانية اليوم إن “اليمنيين لم يستهدفوا في “أرامكو” مدرسة أو مشفى إنما ضربوا مركزا صناعيا” لافتا إلى أن الهجوم اليمني على منشآت النفط التابعة للنظام السعودي هو “مجرد تحذير”.

وتابع “عندما يقتلون اليمنيين فلا ينبغي لأحد أن يعترض ولكن عندما يبدي الشعب اليمني ردة فعله يغضبون” مضيفا “لا نريد وقوع الحرب في المنطقة ولكن في نفس الوقت علينا أن نعرف من الذي بدأ الحرب.. واليمنيون لم يبدؤوها”.

وقال روحاني “على أعداء المنطقة أن يتعظوا من التحذير اليمني ويطفئوا نيران الحرب في المنطقة … ومن الغريب ألا يدرك أعداء المنطقة مدى قدرات محور المقاومة ..فأنتم ترسلون الديناميت للمنطقة ثم توجهون الاتهامات لدول أخرى فلا أحد يصدق اتهاماتكم”.

وشدد الرئيس الإيراني على أن التفاوض مع الولايات المتحدة بالتزامن مع وجود الحد الأقصى من العقوبات غير ممكن ولذلك “على الأميركيين إيقاف الضغوط إن كانوا يرغبون في إجراء مفاوضات”.

وأكد الرئيس الإيراني أن الضغوط القصوى التي تمارسها أميركا ضد إيران وصلت إلى نهايتها.

وأعرب روحاني عن ارتياحه لعلاقات إيران المصرفية مع بعض الدول والتي تجري دون المرور على نظام سويفت المالي وقال إن “الغربيين كانوا يظنون أنه إذا تم فرض الحظر على نظام سويفت فسوف يتم تدمير العلاقات المصرفية والتسهيلات المصرفية بين الدول” مشيرا إلى ظهور نظام بديل له “حيث يمكننا إقرار علاقاتنا المصرفية مع روسيا ودول أوراسيا ودول أخرى في المنطقة عن طريق نظام مالي بديل”.

ولفت روحاني إلى أن إيران بدأت باستخدام العملة الوطنية مع دول عديدة وهذا يساعد في التغلب على العديد من المشاكل مضيفا إن “بوادر الحرب ضد الدولار بدأت في العالم ولو استمرت هذه العملية فإن هيمنة أميركا على الأسواق النقدية والمالية العالمية والنظام المصرفي ستضعف أو تختفي نهائيا”.

إلى ذلك أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أن المزاعم والاتهامات لإيران بشأن استهداف المنشات النفطية لدى النظام السعودي مرفوضة بشكل كامل ولن تصل لأي نتيجة.

ونفى حاتمي في تصريح اليوم أي دور لإيران في ذلك وقال إن “الموضوع واضح جدا وهذا الهجوم يأتي في اطار الرد على الحرب التي يشنها النظام السعودي ضد الشعب اليمني والذي قال صراحة إنه فعل ذلك”.

وشدد حاتمي على أنه إذا تم الاعتداء على إيران “فإن ردنا سيكون حاسما مثلما أسقطنا الطائرة الأميركية”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت في بيان لها مؤخرا عن تنفيذها عملية هجومية واسعة بعشر طائرات مسيرة استهدفت منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة أرامكو شرق السعودية ردا على جرائم تحالف العدوان السعودي ما أدى إلى تعطل 50 بالمئة من إنتاج الشركة.



عدد المشاهدات:996( الأربعاء 16:03:08 2019/09/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 ص

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...