الأحد15/12/2019
م18:43:36
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينروسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"ديلي ميل: أدلة جديدة على تلاعب منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بتقرير الهجوم الكيميائي المزعوم في دومامجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> برلماني روسي يشبه أعمال ترامب في "حماية" النفط السوري باحتلال هتلر للدول الأخرى

أعلن النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي، ألكسندر شيرين ، اليوم الأربعاء، أن توسيع البعثة العسكرية الأمريكية "لضمان أمن" حقول النفط السورية هو محاولة للوصول إلى المواد الخام السورية، مشبهاً ذلك بأعمال أدولف هتلر، الذي احتل أراضي دول أخرى لنفس الغرض.

قال شيرين لوكالة "سبوتنيك"، بأن "موقف الولايات المتحدة اليوم لا يختلف عن موقف أدولف هتلر، الذي استولى على الأراضي الأجنبية واحتلها من أجل الوصول إلى مورادها الخام لتحسين اقتصاد دولته. ولذلك اليوم أصبحت هذه السياسة للتدخل العسكري في الدول الأخرى من أجل الحصول على الموارد الخام لهذه الدول، سياسة مألوفة"
وتابع البرلماني "بطريقة أفضل، ينبغي على دونالد ترامب أن يبعد جنوده ويشتري هذا النفط من الشعب السوري، من السلطات الرسمية في سوريا، وهم سينجزون هذه العقود، بالطبع، إذا دفعت الدولة ثمن الموارد الخام".
وأشار شيرين إلى أن ترامب يواصل السياسة الأمريكية التي ظلت قائمة منذ نصف قرن، وتهدف إلى الحصول على الموارد تحت ستار السلام والديمقراطية.
وأردف البرلماني الروسي قائلاً بهذا الصدد: ""هذه محاولة للوصول إلى موارد هذه الدول واستغلالها مجانا...هم يريدون "الوصول للموارد الخام" بدون مقابل، وكما هرع ادولف هتلر إلى نفط باكو خلال الحرب العالمية الثانية، يعمل دونالد ترامب للحصول على النفط السوري ".
هذا وكانت وكالة "اسوشيتد برس"، قد أفادت سابقاً، نقلا عن مصادر، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وافق اليوم الأربعاء، على توسيع المهمة العسكرية الأمريكية لحماية حقول النفط شرقي سوريا.
ونقلت الوكالة عن مصادرها ، قولها ، بأن مثل هذه الخطوة من جانب الرئيس الأميركي، تثير عددًا من "الأسئلة القانونية الصعبة" حول ما إذا كان الجيش الأميركي سيكون بوسعه ضرب القوات السورية أو الروسية أو غيرها في حالة وجود تهديد لحقول النفط....
يذكر أن قرار الرئيس الأميركي بتوسع المهمة الأميركية في سوريا، يشطب القرار الذي اتخذه بوقت سابق بعودة 1200 عسكري أميركي من سوريا إلى البلاد في أقرب وقت.
وكان وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، قد أعلن أن القوات الأميركية ستقوم بـ "حماية" الحقول النفطية شرقي سوريا، و"سترد بحزم" على أي محاولات لسيطرة الجهات الأخرى عليها.
وكالات



عدد المشاهدات:535( الخميس 21:35:33 2019/11/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 6:35 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...