الاثنين16/12/2019
ص7:22:13
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنتحضيراً لاجتماع اللجنة المشتركة في موسكو … نائب رئيس الوزراء الروسي بدمشق اليومالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام أردوغان يهدد أمريكا بالاعتراف بالإبادة الجماعية للهنود ردا على قرار مجلس الشيوخ...سنغلق قاعدتي إنجرليك وكوراجيك إذا استدعت الضرورة صحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)وزير الاقتصاد: إجازات مكونات تجميع السيارات في سورية موقفة مؤقتاًشركة تطلق أول عملة رقمية سورية للتداولات الخارجية قريباً قد تحل مكان الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةقسم شرطة المزة الشرقي يعيد مبلغ ( مائة وخمسة وأربعون ألف دولار أميركي ) بعد أن تم سلبه من صاحبه.أضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكومرتزقة أردوغان يعتدون على مواقع «قسد» قرب عين عيسى … الاحتلال التركي يواصل التغيير الديموغرافي والتتريكالجيش يتصدى ويستهدف مواقع الإرهابيين بكبانة 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعل في هذه الحالات يصبح شرب الماء خطرا على صحتك!الكشف عن سلاح فعال لمرضى السكريهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!كيف سيسجل التاريخ عام 2019؟....بقلم د . يثينة شعبانيستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> الخامنئي: الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابية

جدد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي التأكيد على موقف إيران المبدئي والثابت الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة كاملة.

جاء ذلك خلال استقبال الخامنئي اليوم المشاركين في مؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي بنسخته الثالثة والثلاثين المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران ومن بينهم وفد سورية برئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد وبحضور سفير سورية في إيران الدكتور عدنان محمود.

وأشار الخامنئي خلال اللقاء إلى أن الولايات المتحدة عدو لكل الدول الإسلامية ومنها فلسطين وكذلك شعوب غرب آسيا وشعوب شمال أفريقيا.

وقال الخامنئي: “الشعب الفلسطيني صاحب الأرض وهو من يقرر اختيار دولته” داعياً إلى الوحدة بين الدول الإسلامية لمواجهة التحديات التي تواجهها ولا سيما فيما يتعلق بفلسطين ومؤكداً أن أسبوع الوحدة “هو عقيدة وإيمان بضرورة وحدة الأمة الإسلامية”.

وأضاف إن “الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابية مثل (داعش) وغيره” موضحاً أن واشنطن تحاول التغلغل في المراكز الحساسة في اتخاذ القرار وزرع الفرقة والخلاف وكسر إرادة الشعوب وزعزعة الثقة بين الشعوب وحكوماتها والإيحاء بأن لديها الحلول مبيناً أن هذه السياسة أشد خطورة من استخدام السلاح.

ولفت الخامنئي إلى أن الغربيين يعارضون استخدام إيران الطاقة النووية لأغراض سلمية ويكيلون الاتهامات لها في هذا السياق بهدف وقف الحركة العلمية والحؤول دون حصول إيران على المعرفة والصناعة النووية داعياً المثقفين والمفكرين والعلماء في الأمة إلى الدفاع عن هذا الحق.

بدوره دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمة خلال اللقاء الدول الإسلامية إلى الاتحاد في مواجهة الظلم والعدوان لافتاً إلى وقوف الشعب الإيراني إلى جانب الشعبين السوري والعراقي في التصدي للإرهاب وتنظيماته المختلفة.

وتبدأ لجان المؤتمر المختصة اجتماعاتها بعد ظهر اليوم لبحث جداول الأعمال وبينها لجان مؤسسات التقريب بين المذاهب والأزمات والتحديات في العالم الإسلامي والاتحادات العالمية لأبناء الشهداء والمضحين والاتحادات الخيرية واتحاد المفكرين لبحث مستقبل القضية الفلسطينية.

وكانت فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي بنسخته الثالثة والثلاثين انطلقت في طهران أمس بمشاركة وفود من 93 بلداً.



عدد المشاهدات:405( الجمعة 15:33:48 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/12/2019 - 6:25 ص

الأجندة
ملياردير يتعرض لخدعة بعد شراء أغلى سيارة في العالم... صور تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ المزيد ...