الخميس12/12/2019
م18:44:15
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا مجلس الوزراء : بدء خدمات دفع فواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية الكترونيانائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةفقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةاسبر: الوجود العسكري الروسي في سوريا ازداد الشهر الماضيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سورياانخفاض أسعار الذهب«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة تتناقض مع كل القرارات الدولية ذات الصلة وتؤدي بالموقف إلى طريق مسدود.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي اليوم “التصريحات مثل تلك التي أدلى بها وزير الخارجية الأمريكي بأن واشنطن لم تعد تعتبر المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية غير شرعية تتعارض بشكل مباشر مع جميع القرارات القائمة التي وقعت عليها جميع دول العالم وهي تؤدي إلى حد كبير إلى طريق مسدود”.

وكان المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الروسية أكد مؤخرا موقف روسيا المبدئي الثابت بعدم شرعية الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأبدى لافروف قلق موسكو من الموقف الأمريكي الرافض لجميع قرارات المجتمع الدولي والقرارات الملزمة الصادرة عن مجلس الأمن الدولي التي تتعلق بضرورة وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي سياق آخر أعلن لافروف أن موسكو سلمت حكومة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية نسخة محدثة من خطة لحل الوضع في شبه الجزيرة الكورية وستقوم بعد ذلك بنقلها إلى شركاء معنيين آخرين مشيرا إلى أن النسخة المحدثة تحتوي على تعديلات تأخذ بالاعتبار التعليقات الواردة من المشاركين الآخرين في المحادثات السداسية بشأن التسوية في شبه الجزيرة الكورية.

يذكر أن المحادثات بين الولايات المتحدة وكوريا الديمقراطية حول نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية توقفت بعد فشل القمة الثانية التي جمعت رئيسي البلدين كيم جونغ أون ودونالد ترامب في العاصمة الفيتنامية هانوي في شباط الماضي فيما استمرت واشنطن بممارساتها العدائية ومحاولات تصعيدها للتوتر في تلك المنطقة.



عدد المشاهدات:795( الخميس 15:37:54 2019/11/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 6:33 م

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...