الثلاثاء28/1/2020
م17:33:10
آخر الأخبار
الإعلام العبري عن خطة ترامب: غير قابلة للتنفيذ ودول الخليج تعتبرها بداية جيدةوصفها بـ«مبادرة الحرب والفوضى»..عبد الهادي : «صفقة القرن» لن تمر مادام هناك فلسطيني على سطح الأرضمقتل شخصين في حادث سقوط مقاتلة عسكرية جزائرية بولاية أم البواقيمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في تعز جنوب غرب اليمنالكوادر الفنية بوزارة النفط تبدأ عمليات تقييم وإصلاح الأضرار بمرابط النفط في بانياس- فيديوالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين واللقاء يتناول الأوضاع في حلب وإدلب في ظل الاعتداءات الإرهابية على المناطق الآمنةالإرهابيون وداعموهم يستهدفون مجدداً مرابط النفط البحرية لإعاقة توريد المشتقات النفطيةالمهندس خميس يلتقي المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين: تشكيل جمعية سكنية وإعانة مالية للصندوق التعاوني الاجتماعيدهقان: الوجود الأمريكي بالمنطقة السبب الرئيسي لانعدام الأمن فيهاترامب: سننشر خطتنا للسلام في الشرق الأوسط الثلاثاء ودول عربية كثيرة وافقت عليها و تعتبرها صفقة عظيمة!!؟أسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضوزارة المالية تسعى لاستقطاب 300 مليار ليرة تكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العلياالتنظيمات الإرهابية تتعامل بوحشية مع الراغبين بالمغادرة إلى المناطق الآمنة وتواصل اتخاذهم دروعا بشريةكسر خطوط دفاع الإرهابيين … الجيش يحرر «الدانا» ويقطع الطريق الدولي بين معرة النعمان وسراقبالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»إصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينينمنها الزنجبيل والقرنفل.. أطعمة تقضي على ديدان الأمعاءنانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهافخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسفي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتسابالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> صحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)

كشفت صحيفة بيرجون التركية أن المدعو خالد خوجة الذي ترأس ما يطلق عليه اسم “الائتلاف السوري المعارض” بين عامي 2015 و2016 هو تركي الجنسية وبرز حالياً كأحد مؤسسي حزب “المستقبل” الذي أنشأه رئيس وزراء النظام التركي المنشق أحمد داود أوغلو.

كشف الصحيفة التركية عن جنسية خوجة الحقيقية ليس غريباً فمعظم أعضاء ما يسمى “ائتلاف المعارضة” يدينون بالولاء والانتماء لمشغلهم التركي وقد أصدروا مواقف كثيرة دلت على هويتهم الحقيقية وارتباطهم بالجهات المتآمرة على سورية من نظام أردوغان إلى النظام السعودي ومشيخة قطر وصولا إلى العدو الإسرائيلي والولايات المتحدة.

وحسب الصحيفة فقد ظهر اسم الرئيس السابق لما يسمى “الائتلاف السوري المعارض” المعروف بـ خالد خوجة ضمن لائحة مؤسسي “حزب المستقبل” الذي أعلن تأسيسه رئيس وزراء نظام أردوغان السابق أحمد داود اوغلو ولكن هذه المرة ظهر اسم خوجة تحت اسم تركي واضح هو ألبتكين هوجا أوغلو.

ووفقا للصحيفة فإنه حسب قائمة المؤسسين للحزب يظهر اسم البتكين أو خالد خوجة وأمامه الرقم 17 من قائمة تتألف من 154 عضوا الأمر الذي يضعه ضمن الدائرة الضيقة لمؤسسي الحزب ودوره الأساسي فيه.

العديد من المراقبين في أنقرة تساءلوا حسب الصحيفة عن حقيقة هذا الشخص؛ هل هو المدعو خالد خوجة رئيس ما يسمى “الائتلاف السوري المعارض” السابق والذي تزعمه عام 2015 بانتخابات جرت في اسطنبول التركية لدورتين متتاليتين أم هو ألبتكين هوجا أوغلو السياسي التركي المؤسس لحزب جديد “لتضيف الصحيفة أن المفاجأة كانت أن المذكور هو الاثنان معا”.

وتشير الصحيفة إلى أن خوجة تمكن من أن يشغل منصبا قياديا فيما يسمى “المعارضة السورية” من بوابة علاقته الوثيقة مع النظام التركي وبالنظر لحجم تدخل هذا النظام في تشكيل المعارضات السورية وكياناتها التي احتضنها وفرض شخصياتها استنادا إلى معايير خاصة به وعلى رأسها الانتماء لتنظيم “الإخوان المسلمين” الإرهابي.

المتابع للكيانات المعارضة التي تم تشكيلها في تركيا أو في السعودية يدرك حقيقة “الائتلاف” الذي يعتبر “مجلس إسطنبول” الأب السياسي له وخاصة لجهة تركيبته التي يطغى عليها العنصر الإخواني المتطرف الذي تدعمه تركيا ويشكل امتداداً لنظامها الحاكم ولأطماعها في دول المنطقة ومنها سورية.

يشار إلى أن النظام التركي منذ بداية الأزمة في سورية حاول استغلالها لخدمة مخططاته وأطماعه الخاصة كما حول الأراضي التركية إلى مقر وممر للتنظيمات الإرهابية وقدم مختلف أنواع الدعم لها بما فيها “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجان على لائحة الإرهاب الدولية كما قام بشراء النفط السوري المسروق من تنظيم داعش.



عدد المشاهدات:1263( الأحد 20:59:13 2019/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/01/2020 - 12:52 م

الأجندة
بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب المزيد ...