الجمعة17/1/2020
م14:22:41
آخر الأخبار
استهداف عجلة محملة بمواد لوجستية تابعة للسفارة الأمريكية في العراقمصر: إرسال قوات تركية إلى ليبيا يؤثر سلبا على مؤتمر برلينوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن ملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًلافروف: مكافحة الإرهاب في سورية وإيجاد حل سياسي للأزمة فيها ضمن أولويات روسيالأول مرة منذ 8 سنوات.. الامام الخامنئي يصعد المنبر ويؤم المصلينشحن أطنان من منتجات زراعية من سوريا إلى روسياقريباً مصنع صيني لإنتاج السيلكون في سورية بتكلفة 67 مليون دولارخسائر عسكرية وانكفاء ميداني في سورية.. ما هي الرسالة الأمريكية؟رهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيزوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي ما فعله قبل مصرعهدمشق| ضبط تاجر مخدرات جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟جامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااستشهاد مدني وإصابة 2 بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبهجمات جويّة وبريّة: هدنة إدلب قائمة... إلى حينتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهإعادة التحقيق مع زوج نانسي عجرم وتوقعات باستجوابها مجددًاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> سي.أن.أن من داخل قاعدة عين الأسد: الجنود الأميركيون عاشوا تجربة مرعبة

مراسلة القناة جالت في القاعدة ونقلت عن الجنود الأميركيين هناك، أنهم عاشوا "تجربة مرعبة" خلال إصابة الصواريخ الإيرانية للقاعدة.

سي.أن.أن: الكثير من الجنود قالوا أن ما حدث لا يشبه أيّ شيء تخيلوه سابقاً

عرضت قناة "سي.أن.أن" الأميركية اليوم السبت، مشاهد جديدة من داخل قاعدة عين الأسد الأميركية، بعد تعرّضها لقصف بصواريخ بالستية إيرانية فجر الأربعاء الماضي. 

مراسلة القناة جالت في القاعدة ونقلت عن الجنود الأميركيين هناك، أنهم عاشوا "تجربة مرعبة" خلال إصابة الصواريخ الإيرانية للقاعدة، كرد أوليّ على اغتيال الفريق قاسم سليماني والقائد أبو مهدي المهندس. 

 

وتظهر المشاهد التي عرضتها القناة حجم الدمار الكبير الذي لحق بالقاعدة الأميركية.

وتحدثت مراسلة "سي.أن.أن" خلال جولتها في القاعدة عن أنّ "عدم سقوط ضحايا هو أمر استثنائي"، مؤكدةً أنّه "بالاستماع إلى القصص نعرف الآن أنّه كان هناك تحذير مسبق، كانوا يعرفون أن شيئاً ما سيحصل ولكن لم يعرفوا ماهيته".

المراسلة أكدت أنّ "العديد من الجنود أخلوا مواقعهم،مع استمرار الحراسة نظراً لدقة الوضع الأمني"، مبرزةً أنّ "الكثير من الجنود الذين تحدثنا إليهم قالوا إن ما حدث لا يشبه أيّ شيء تخيلوه سابقاً، هذه تجربة مرعبة بكل المقاييس". 

قاعدة عين الأسد الجوية التي تضمّ أهداف وقوات أميركية، تعد واحدة من أكبر وأقدم القواعد العسكرية في العراق، وسبق للرئيس الأميركي دونالد ترامب أن زارها في كانون الأوّل/ديسمبر 2018.

المصدر : سي.أن.أن



عدد المشاهدات:1521( الأحد 00:08:57 2020/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2020 - 2:09 م

الأجندة
شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو ملياردير يمنح متابعيه على "تويتر" 9 ملايين دولار! المزيد ...