الأربعاء13/12/2017
م19:5:57
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ماذا استفادت الدول العظمى من الازمة السورية... فخري هاشم السيد رجب - الكويت

 بعد دخول الازمة السورية سنتها السابعة وبعد تدمير البنية التحتية لكثير من مناطق تواجد المسلحين الارهابيين لانهم يستحقون هذه التسمية طالما يقاتلون شعبهم آملين حلم وكابوس النصر بمخيلة عقولهم العفنة التى شردتهم عن الطريق الصحيح.

 طوال ما يقارب السبعة سنوات صرفت المليارات من الدولارات والاطنان من الاسلحة وآلاف مؤلفة من المرتزقة الارهابيين وتم تدريبهم وتمريرهم عبر حدود الدول المجاورة لسورية ودول شقيقة .

استفادت الدول الغربية بزيادة ارصدة بنوكهم واستقبال المهجرين اصحاب العقول من الاطباء والمهندسين والعلماء والمدرسين كانوا نواة لتقدم سورية . قبل الازمة السورية انتعش اقتصادها وتطور وكانت تسابق الدول المطتورة علميا . وهذا احد اسباب لتدمير الاقتصاد السوري واستذكر انه لم يكن لسوريا دين خارجي حينها. الان فرحوا العرب الخونة وهم سيدمرون انفسهم يانفسهم معتقدين ان ما اصاب سورية سيتلاشى بالعكس سيصل لعقر دارهم طالما هذا التعنت وفقدان البوصلة والانسلاخ من العروبة الحقيقية. من ناحية اخري وغير الاستفادة المادية للدول العظمي وخسارة الارصدة العربية فهنا تم انشاء التقارب العربي الاسرائيلي وخاصة الخليجي فكيف لنا ان ننسى من شرد شعب كامل وقتل الآلاف من الفلسطينيين وسلب اراضيهم منذ ١٩٤٨ بحجة ارض الميعاد . الخلاصة ان العرب هذه المرة خسروا كثيرا كثيرا .... خسروا كرامتهم بالدرجة الاولى وخسروا قوتهم واصبحوا من التابعية ومؤتمرين من اسيادهم . اللهم انصر سورية ورد كيد الاعداء لجحورهم .



عدد المشاهدات:1540( الثلاثاء 13:34:27 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...