الاثنين16/7/2018
م13:44:51
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سوريا إرهابيو درعا إلى الشمال.. ومفاوضات لاستعادة تل الحارة الإستراتيجي … الجيش يبدأ معركة القنيطرة ويستعيد أولى بلداتهاالعدو الإسرائيلي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف حلبمجلس الوزراء.. رفع مشروع قانون بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية إلى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدورهالرئيس الأسد لدى استقبال انصاري : الإنجازات ضد الإرهاب في درعا تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوريمدير مكتب كولن باول السابق : أموال بن سلمان ترسم سياسة واشنطن في المنطقة وتصور إيران بأنها البعبععشية قمته مع بوتين.. ترامب: روسيا والاتحاد الأوروبي والصين أعداؤناعلي: شركة إيرانية تقدم عرضاً لتنفيذ قطار الضواحي6 مصارف عامة و11 مصرفاً خاصاً تشارك في تأسيس مؤسسة ضمان مخاطر القروض«المجتمع الديمقراطي» في مواجهة مع «المجلس الوطني» … أكراد الشمال بين التفاوض مع دمشق والارتهان للخارجما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتوجهاء من إدلب يتواصلون مع حميميم لتسليم مناطقهممجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلأولمبياد الرياضيات الدولي.. روسيا في المقدمة وللسعودية وسوريا نصيب!بعد 5 سنوات على ادعائه النبوة... مقتل "مسيلمة الإدلبي" في الشمال السوريالجيش السوري يحرر 5 جنود من سجون "النصرة" بدرعا (بالصور)قانون جديد للتطوير العقاري قريباً يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …العلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالنصائح غذائية بسيطة للوصول إلى الوزن المثالي تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!الـ "دولار" يجمع سامر برقاوي وشركة الصبّاحترامب يتناسى أن المجالس بالأمانات ويفضح سرا لإليزابيت الثانيةتغريم "جونسون آند جونسون" 4.69 مليار دولار كتعويض لمصابات بالسرطانبالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"صاروخ يجعل المليارات تذهب أدراج الرياحلا حلول في قمة بوتين ترامب بل حلحلة ....ناصر قنديلأصحاب المعالي....... بقلم: د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ماذا استفادت الدول العظمى من الازمة السورية... فخري هاشم السيد رجب - الكويت

 بعد دخول الازمة السورية سنتها السابعة وبعد تدمير البنية التحتية لكثير من مناطق تواجد المسلحين الارهابيين لانهم يستحقون هذه التسمية طالما يقاتلون شعبهم آملين حلم وكابوس النصر بمخيلة عقولهم العفنة التى شردتهم عن الطريق الصحيح.

 طوال ما يقارب السبعة سنوات صرفت المليارات من الدولارات والاطنان من الاسلحة وآلاف مؤلفة من المرتزقة الارهابيين وتم تدريبهم وتمريرهم عبر حدود الدول المجاورة لسورية ودول شقيقة .

استفادت الدول الغربية بزيادة ارصدة بنوكهم واستقبال المهجرين اصحاب العقول من الاطباء والمهندسين والعلماء والمدرسين كانوا نواة لتقدم سورية . قبل الازمة السورية انتعش اقتصادها وتطور وكانت تسابق الدول المطتورة علميا . وهذا احد اسباب لتدمير الاقتصاد السوري واستذكر انه لم يكن لسوريا دين خارجي حينها. الان فرحوا العرب الخونة وهم سيدمرون انفسهم يانفسهم معتقدين ان ما اصاب سورية سيتلاشى بالعكس سيصل لعقر دارهم طالما هذا التعنت وفقدان البوصلة والانسلاخ من العروبة الحقيقية. من ناحية اخري وغير الاستفادة المادية للدول العظمي وخسارة الارصدة العربية فهنا تم انشاء التقارب العربي الاسرائيلي وخاصة الخليجي فكيف لنا ان ننسى من شرد شعب كامل وقتل الآلاف من الفلسطينيين وسلب اراضيهم منذ ١٩٤٨ بحجة ارض الميعاد . الخلاصة ان العرب هذه المرة خسروا كثيرا كثيرا .... خسروا كرامتهم بالدرجة الاولى وخسروا قوتهم واصبحوا من التابعية ومؤتمرين من اسيادهم . اللهم انصر سورية ورد كيد الاعداء لجحورهم .



عدد المشاهدات:1693( الثلاثاء 13:34:27 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2018 - 12:10 م

المسلحون في درعا البلد يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش

فيديو

الإخبارية توثق الصورة من المخافر الحدودية مع الأرذن التي حررها الجيش العربي السوري

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة أسرع عملية سرقة لصراف آلي خلال 60 ثانية فقط المزيد ...