الاثنين23/10/2017
م18:28:40
آخر الأخبار
الراعي: دول خارجية دعمت الإرهابيين لإشعال الحروبماذا قال السيد نصرالله، للرئيس الاسد حول حركة "حماس" ؟لماذا يرحّل الأردن اللاجئين السوريين؟سعودي يقتلُ مديره ثم ينتحرالبطريرك يازجي يدعو إلى إحلال السلام والاستقرار في سورية والمنطقةالمهندس خميس يقوم بزيارة عمل إلى طرطوس لتتبع نسب تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظةتركيا تخطط لإقامة 8 قواعد عسكرية في إدلب«قسد» تحتل «نفط الشرق» بدعم أميركي وتفاهم مع «داعش»: أكراد سوريا بين واشنطن ودمشق....بقلم محمد بلوطعبد الرحمانوف: لا نستبعد مشاركة وفود جديدة في اجتماع أستانا 7لافروف: لا تقدم حتى الآن في التعاون مع واشنطن لمحاربة الإرهابحاكم مصرف سورية المركزي:استبعاد دور المضـاربين وانخفاض النفقات الطفيليةترخيص صناعي لمعمل دوائي لصيادلة سورية الرقة تروي تفاصيل «دريسدن» .. وواشنطن تدفن الحقيقة تحت ذقن «الخليفة»الانفصاليون السوريون ودرس كركوك ....بقلم بسام أبو عبد اللهثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"عاشت مع زوجها 20 سنة وقتلته بـ"السم" بعد زواجها من"محلل"هذا ما توعد به «النمر» ثأرا للشهيد عصام زهر الدين...لن تصدقوا كيف فر الدواعش من سورية إلى تركيا !فتح التسجيل المباشر لحملة الثانوية وإعلان مفاضلات ملء الشواغر لذوي الشهداءصدور مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشقبالفيديو ...من المحطة الثانية في ريف دير الزور .. حيث سيطر الجيش والحلفاء ناريا عليها وقهروا إرهابيي داعشالجيش يواصل عملياته بنجاح ضد تنظيم “داعش” على اتجاه مدينة البوكمال ويقضي على العديد من إرهابييه في مدينة دير الزورالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سورية10 خطوات تمنح جسدك الحيوية وتعزز الإيجابية‎هل تتناولون كمية كافية من فيتامين D3.... احذروا نقصانهعادل إمام يدخل «عوالم خفية»الـ «وهم» مهنة علاء قاسم!بالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهببالفيديو.. ثغرة خطيرة تتيح لأي شخص مشاهدة صورك على هواتف آيفونعندما نموت.. ربما نسمع الأطباء وهم يعلنون الوفاة!.. دراسة: المخ يستمر في العمل بعد الوفاةاعتبر أن من يدير «قسد» وداعش مشغل واحد … أنزور: مؤتمر الحوار السوري المرتقب هو «فعل شراكة» بين سورية وروسياأَمْرَكَة الرقة... الكرد واجهة .....بقلم عباس ضاهر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> تركيا تتواطأ مع إرهابيي جبهة النصرة

وافقت في منتصف سبتمبر الدول الضامنة للهدنة في سورية (إيران وروسيا وتركيا) في أستانا على إنشاء المنطقة الرابعة لخفض التصعيد والتي تضم محافظة إدلب وأجزاء من محافظات اللاذقية وحلب وحماة. المجاورة لها.

وفقا للاتفاقات التي تم التوصل إليها في أستانا بدأ الجيش التركي يوم الأحد 8 أكتوبر العملية العسكرية في إدلب بعد قصف مدفعي على مواقع هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً). ولكن خلال أقل من 24 ساعة ظهرت في وسائل الإعلام التقارير عن تحركات العربات التركية التي تقل جنود ومسؤولين أتراك برفقة رتل من إرهابيي جبهة النصرة في معبر أطمة. يقول شهود العيان إن الأتراك توجهوا إلى نحو مدينة دارة عزة بريف حلب لتفاوض مع القادة الميدانيين لـ"هيئة تحرير الشام". ويؤكد مراسلو قناة الجسر الفضائية هذه المعلومات.
https://twitter.com/jisrtv/status/916933052676431873
بهذا الصدد أفاد مصدر في "الجيش  الحر " أن القيادة التركية قد نجحت بالوصول إلى تفاهم مع جبهة النصرة، لن يتم الإعلان عنه رسمياً، واتفقت معها عن خروج الإرهابيين من ريف إدلب تجاه حماة. كما من المخطط أن تهاجم "هيئة تحرير الشام" في الأيام اللاحقة على مواقع الجيش العربي السوري نحو مدنيتي السقيلبية ومصياف شمال غرب حماة.
في نفس الوقت يتقدم الجيش العربي السوري وحلفاؤه تجاه ريف إدلب من محافظة حماة. ولا تزال الاشتباكات العنيفة على حدود المحافظتين بين القواتالسورية والحلفاء  ومتطرفي "جبهة النصرة" الذين يتكبدون الخسائر الفادحة يوميا.
من الواضح أن  الجانب التركي يعتزم تحقيق خطته الخاصة من أجل فرض السيطرة على شمال سورية. بالرغم من الاتفاقات مع إيران وروسيا ، وبتواطئ واضح مع الإرهابيين لمنع التقدم الناجح للجيش العربي السوري تجاه ريف إدلب.
مريام الحجاب



عدد المشاهدات:843( الخميس 17:13:17 2017/10/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2017 - 4:00 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

شاهد .. بعض من الأسلحة التي وجدها الجيش السوري والحلفاء في الميادين

 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ....جسر زجاجي يتكسر تحت أقدام السياح؟ بالفيديو...رجل يدفع فتاة على قضبان قطار بدم بارد بالصور.. زوج غيور يفرغ مسدسه في نجمة "ذا فويس" وينتحر فتاة مغربية تأكل العقارب والثعابين (فيديو) بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة المزيد ...