السبت22/9/2018
ص9:44:39
آخر الأخبار
"عباس: مستعدون لمفاوضات سرية اوعلنية مع "إسرائيلالكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطيربومبيو: صفقة السلاح للتحالف السعودي أهم من اليمنترامب يهدد دول الخليج: افعلوا ذلك حالا وإلا...؟تركيا تطلب مؤازرة روسية في إدلب... وتوقعات أميركية بإغلاق الأجواء السورية بوجه «إسرائيل» البنود العشرة لاتفاق بوتين وأردوغانموسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلبوقفة احتجاجية في القامشلي للتنديد بممارسات ميليشيا "الأسايش" بحق الأهاليميركل تثأر لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتهين ماي علنامعلومات : روسيا رفضت تقرير الوفد الإسرائيلي حول إسقاط الطائرةبئر قارة 4 في الإنتاج بـ 120 ألف متر مكعب غاز يومياروسيا تعتزم تنظيم إنتاج مواد بناء في سورية"اليوم العالمي للسلام" .....بقلم طالب زيفا باحث في الشؤون السياسية تقديم النصيحة للجهلاء في هذا الزمن الرديء هو شكل من اشكال الكفر والألحاد ....بقلم محمد كمال الجفاابن يقتل والده المتزوج من 7 نساء وأسباب تخفيف العقوبة إلى المؤبدجريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"فيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!تمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةالجيش يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء ويضيق الخناق على بؤر إرهابيي داعش في تلول الصفاعودة التصفيات المتبادلة في ادلب ...الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلبإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهم"المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!ما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟بالفيديو: مايا دياب تقبل يد عادل إمام.. والزعيم يربكها بهذا التصرفتسليم جوائز الدولة التقديرية للفائزين بها في مجالات النقد والفنون والأدباكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!ثلاثة من أبناء سورية الاوائل في جامعة حلب ...لمسوا وجع وطنهم من زاوية لم يلمحها احد من قبلهم هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"لماذا أشارت روسيا إلى دور إسرائيلي؟ ....ناصر قنديل روسيا بين ديبلوماسية الانتقام وديبلوماسية الصواريخ .. ماهو ثمن ايل من لحم اسرائيل؟؟..بقلم نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> كفّوا عن الكذب.. أنتم تقاتلون الشعب اليمني وليس «ميليشيات»

ألف یوم من القصف المتواصل جوا وبحرا وبرا، الف يوم من الحصار الشامل جوا وبحرا وبرا، الف يوم والجوع يحاصر 20 مليون انسان، الف يوم والامراض تنهش بالملايين حتى وصل عدد المصابين بالكوليرا اكثر من مليون اصابة،

 الف يوم والشعب اليمني يتعرض لقصف اعلامي وحرب نفسية استخدمت فيها اخس ما يمكن تصوره من اساليب، الف يوم لا مستشفيات ولا مياه صالحة للشرب ولا غذاء كاف ولا دواء، ولكن لم يمر ولا يوم واحد فكر فيه الشعب اليمني ان يرفع فيه الراية البيضاء.

هذه الجرائم التي ترتكب منذ الف يوم ضد ابناء الشعب اليمني، الفقير ماديا والغني معنويا، التي مررنا على بعض منها، هي ليست من عمل دولة او دولتين، انها نتاج مؤامرة اقليمية ودولية اُريد منها اركاع الشعب اليمني وقتل السمو والشموخ والاباء في داخل الانسان اليمني بهدف اذلاله.

منذ الف يوم تكالبت اغنى دول الخليج ، مدفوعة ومدعومة من اقوى دول العالم عسكريا واقتصاديا، الى جنب جيوش جرارة من المرتزقة، ضد الشعب اليمني، واستُخدمت خلال الايام الالف احدث وافتك ما توصلت اليها مصانع امريكا والغرب من اسلحة، لاسيما المحرمة منها، حتى تحول ليل اليمنيين الى نهار، وتساقط عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، واُبيدت البنية التحتية لليمن بشكل كامل، وخرج النظام الصحي من الخدمة، ولم توفر طائرات التحالف العربي الامريكي حتى رياض الاطفال والمدارس والاسواق والأعراس والمآتم.

الف يوم والتحالف العربي الامريكي يحارب اليمنيين بسلاح الطعام، فلم يسمح بوصول المساعدات الانسانية مثل الغذاء اليهم تحت ذريعة منع وصول «الاسلحة الايرانية» الى اليمن، او تحت ذريعة ان مقاتلي انصار الله يستحوذون عليه، حتى اخذت منظمات الامم المتحدة تحذر من وقوع مجاعة تهدد حياة الملايين، بعد ما تأكد موت طفل يمني كل 10 دقائق.

الف يوم والتحالف العربي الامريكي يحارب اليمنيين بالدواء، فلم يسمح بوصول العلاجات الخاصة بالكوليرا بسبب اغلاقه للموانئ اليمنية، الى ان اعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن وصول عدد الوفيات بالكوليرا الى نحو 3 آلاف حالة وفاة، فيما وصلت حالات الاصابة بالكوليرا إلى مليون، فيما مازال هذا التحالف يعيد ذات المزاعم الخالية من اي مشاعر انسانية او اسلامية او عربية في حدودها الدنيا، مثل تكذيب هذه التقارير تارة، واتهام «الحوثيين» بنهب الطعام والدواء تارة اخرى.

الم يئن الأوان لكل التحالفات والدول والجيوش والمرتزقة التي تقاتل الشعب اليمني، والامبراطوريات الاعلامية وجيوش الاعلاميين المرتزقة، من الذين يدافعون ويبررون عمليات القتل اليومي لابناء الشعب اليمني العربي المسلم، ان يكفوا عن تكرار كذبة انهم يحاربون «ميليشيات حوثية» في اليمن انتصارا لـ «شرعية» المدعو عبد ربه منصور هادي؟، ترى كيف يمكن لكل هذه الجيوش الجرارة التي تمتلك الاسلحة الذكية والفتاكة والاقمار الصناعية، والتي لم تترك جريمة يمكن ان تخطر ببال اكثر العقول اجراما، الا وارتكبتها، ولم تتحرج حتى عن استخدام الاسلحة المحرمة دوليا، ان تعجز عن القضاء على «ميليشيات» ليس لها «حواضن شعبية»، كما يدعي هذا التحالف الطويل العريض؟.

ان الصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش اليمني وحركة انصارالله اليمنية، فضح اكذوبة التحالف العربي الامريكي بشان محاربة «الميليشيات الحوثية المتمردة» في اليمن، فهذا الصمود هو الذي استنطق الأشياء وجعلها تعلن وبصوت عال: انتم تقاتلون شعبا باكمله، اطفالا ونساء ورجالا، وليس «ميليشيات»، وهذه الحقيقة ستعترف بها كل الدول التي شاركت في هذه الحرب الظالمة صاغرة، عاجلا ام آجلا.

بقلم: ماجد حاتمي 



عدد المشاهدات:652( الاثنين 11:25:46 2017/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2018 - 5:05 ص

  مشاهد  من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيوني

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... صحفية أوكرانية تتعرض للضرب في بث مباشر . شلال يسقط مياهه من ناطحة سحاب في الصين - فيديو شجار فردي يتحول إلى جماعي قبل الدخول إلى حفل الزفاف (فيديو) بالفيديو.. مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم المزيد ...