الأربعاء19/12/2018
ص6:6:0
آخر الأخبار
اليمن.. سماع دوي انفجارات في الحديدة في اليوم الأول لوقف إطلاق الناروكالة: الرئيس العراقي قريبا في دمشقالسفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم!إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداءوزير النفط أمام مجلس الشعب: الاختناقات على الغاز المنزلي تنخفض تدريجياسوسان لـ وفد فرنسي: تبعية الاتحاد الأوروبي للسياسات الأمريكية أفقدته استقلاليتهالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسومبما في ذلك موسكو... واشنطن تعرب عن استعدادها للعمل مع الجميع لحل سياسي في سورياالقضاء يمنع ترامب من إدارة أي مؤسسة خيرية الاول من نوعه في الشرق الاوسط : معمل لتوضيب وتغليف الحمضيات في الساحل السوريسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟سر الرقة القذر .....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتحميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه إلقاء القبض على سارق في مدينة دمشقإلقاء القبض على شخص يمتهن تزوير وثائق التجنيد والاحوال المدنية الرسمية ويعمل في تعقيب المعاملات بدون ترخيص اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)الدرر الشامية - سلسلة ( الحكواتي) - المي - الجزء الأول:التعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةالمعارك تواصلت في هجين ومزيد من الخسائر في صفوف الميليشيا وداعش … بعد «خشام».. أهالي «الشحيل» ينتفضون ضد «قسد»بالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديقلة النوم تدفع الإنسان إلى الإقبال على تناول الوجبات السريعةحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمانلشم رائحة الجوارب مخاطر...ما هي"ضربة حظ"... طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينةسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالعروبة = سورية ....بقلم محمد عبيدالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيط

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> كفّوا عن الكذب.. أنتم تقاتلون الشعب اليمني وليس «ميليشيات»

ألف یوم من القصف المتواصل جوا وبحرا وبرا، الف يوم من الحصار الشامل جوا وبحرا وبرا، الف يوم والجوع يحاصر 20 مليون انسان، الف يوم والامراض تنهش بالملايين حتى وصل عدد المصابين بالكوليرا اكثر من مليون اصابة،

 الف يوم والشعب اليمني يتعرض لقصف اعلامي وحرب نفسية استخدمت فيها اخس ما يمكن تصوره من اساليب، الف يوم لا مستشفيات ولا مياه صالحة للشرب ولا غذاء كاف ولا دواء، ولكن لم يمر ولا يوم واحد فكر فيه الشعب اليمني ان يرفع فيه الراية البيضاء.

هذه الجرائم التي ترتكب منذ الف يوم ضد ابناء الشعب اليمني، الفقير ماديا والغني معنويا، التي مررنا على بعض منها، هي ليست من عمل دولة او دولتين، انها نتاج مؤامرة اقليمية ودولية اُريد منها اركاع الشعب اليمني وقتل السمو والشموخ والاباء في داخل الانسان اليمني بهدف اذلاله.

منذ الف يوم تكالبت اغنى دول الخليج ، مدفوعة ومدعومة من اقوى دول العالم عسكريا واقتصاديا، الى جنب جيوش جرارة من المرتزقة، ضد الشعب اليمني، واستُخدمت خلال الايام الالف احدث وافتك ما توصلت اليها مصانع امريكا والغرب من اسلحة، لاسيما المحرمة منها، حتى تحول ليل اليمنيين الى نهار، وتساقط عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، واُبيدت البنية التحتية لليمن بشكل كامل، وخرج النظام الصحي من الخدمة، ولم توفر طائرات التحالف العربي الامريكي حتى رياض الاطفال والمدارس والاسواق والأعراس والمآتم.

الف يوم والتحالف العربي الامريكي يحارب اليمنيين بسلاح الطعام، فلم يسمح بوصول المساعدات الانسانية مثل الغذاء اليهم تحت ذريعة منع وصول «الاسلحة الايرانية» الى اليمن، او تحت ذريعة ان مقاتلي انصار الله يستحوذون عليه، حتى اخذت منظمات الامم المتحدة تحذر من وقوع مجاعة تهدد حياة الملايين، بعد ما تأكد موت طفل يمني كل 10 دقائق.

الف يوم والتحالف العربي الامريكي يحارب اليمنيين بالدواء، فلم يسمح بوصول العلاجات الخاصة بالكوليرا بسبب اغلاقه للموانئ اليمنية، الى ان اعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن وصول عدد الوفيات بالكوليرا الى نحو 3 آلاف حالة وفاة، فيما وصلت حالات الاصابة بالكوليرا إلى مليون، فيما مازال هذا التحالف يعيد ذات المزاعم الخالية من اي مشاعر انسانية او اسلامية او عربية في حدودها الدنيا، مثل تكذيب هذه التقارير تارة، واتهام «الحوثيين» بنهب الطعام والدواء تارة اخرى.

الم يئن الأوان لكل التحالفات والدول والجيوش والمرتزقة التي تقاتل الشعب اليمني، والامبراطوريات الاعلامية وجيوش الاعلاميين المرتزقة، من الذين يدافعون ويبررون عمليات القتل اليومي لابناء الشعب اليمني العربي المسلم، ان يكفوا عن تكرار كذبة انهم يحاربون «ميليشيات حوثية» في اليمن انتصارا لـ «شرعية» المدعو عبد ربه منصور هادي؟، ترى كيف يمكن لكل هذه الجيوش الجرارة التي تمتلك الاسلحة الذكية والفتاكة والاقمار الصناعية، والتي لم تترك جريمة يمكن ان تخطر ببال اكثر العقول اجراما، الا وارتكبتها، ولم تتحرج حتى عن استخدام الاسلحة المحرمة دوليا، ان تعجز عن القضاء على «ميليشيات» ليس لها «حواضن شعبية»، كما يدعي هذا التحالف الطويل العريض؟.

ان الصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش اليمني وحركة انصارالله اليمنية، فضح اكذوبة التحالف العربي الامريكي بشان محاربة «الميليشيات الحوثية المتمردة» في اليمن، فهذا الصمود هو الذي استنطق الأشياء وجعلها تعلن وبصوت عال: انتم تقاتلون شعبا باكمله، اطفالا ونساء ورجالا، وليس «ميليشيات»، وهذه الحقيقة ستعترف بها كل الدول التي شاركت في هذه الحرب الظالمة صاغرة، عاجلا ام آجلا.

بقلم: ماجد حاتمي 



عدد المشاهدات:732( الاثنين 11:25:46 2017/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/12/2018 - 5:59 ص

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... شقراء تحاول جاهدة ملئ سيارة كهربائية بالوقود ولكن رد فعل مضحك... لحظة ظهور حشرة غريبة تحت أقدامهم فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! المزيد ...