الأربعاء19/9/2018
م22:12:55
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ( أجندة الأسد ).....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي

نتساءل يا سادة مع نهاية العام 2017.. هل اقتنعتم بنظرية المؤامرة ؟؟.. هل أيقنتم أن ما حصل في سوريا هو جريمةٌ كبرى بحق البشر والحجر ؟؟..

  أسفي كبيرٌ على العرب والمسلمين معاً..أما زلتم تعتقدون أنّ الشّعب السّوري كان تحت وطأة الظّلم وأنّ ما حصل هو ثورة !!؟؟؟..

وأنّ البغداديّ والجّولانيّ من القادة العظام المنقذين ؟!.. كفاكم طأطأة ، قفوا ، توقّفوا... تخاذلكم بلغ الذروة ، فالشعب السّوري يدرك الحقيقة كاملةً..

إنّ اجتماعاتكم المهترئة والمُتآكلة مفضوحةٌ هزيلةٌ ، وما زلتم تبحثون في الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في المنطقة ؛ عجباً !!! وما يثير الضحك هو حديثكم عن الحيلولةِ دون تفتيت الكيان العربيّ ، يا للّعار المُبكي المُضحِك.. فهل بعد الّذي حصل عارٌ أكبر ؟!.. فما زلتم تباركون قصف الشّعب اليمني ، وتؤازرون علناً كيان بني صهيون ؛ كلّ شيئٍ بات واضحاً ، كلّ شيئٍ بات مكشوفاً.. وها أنا من موقعي العربيّ والّذي أعتزّ به أذكركم أنّ التّاريخ دائماً كان قابلاً للتّزوير ، لكنّ المواقف الذّهبيّة بقيت لامعةً لم تستطِع غبار الأيّام أن تمحوها.. الزّمن ليس بالبعيدِ..ففي عام 1961 عندما قدّم الشّاعر الرّاحل ( عمر أبو ريشة ) أوراق اعتمادهِ سفيراً لِسوريا أمام الرّئيس الأمريكي الرّاحل ( جون كيندي ) في واشنطن ، بحضور عدة سفراء دوليّين ؛ توجّه الرّئيس الأمريكي نحو السّفير السّوري قائلاً : " سعادة السّفير...عرّفنا عن السّوريّين لو سمحت ! " أجابهُ أبو ريشة : " سيادة الرّئيس . .جدّنا السّوري _ يسوع المسيح _ هو ربّكم سيّدي ". فالسّوري عظيمٌ منذ الأزل ، هل تعلمون ما هو الإعلان الّذي كان يرسمهُ السّيّد الرّئيس ( بشار الأسد ) لعام 2017 ؟ وضمن برنامجٍ مدروس !!.

ستكونُ سوريا ذات اكتفاءٍ ذاتيّ كما كان مخطّط في برنامج الحكومة قبل ستة أعوام ، فسوريا الأولى عربياً بإنتاج القمح ، والرّابعة عالميّاً والأولى عربيّاً بالأمان ، والأولى عربيّاً بالأمن الغذائي والبحث العلمي ، وفيها أكبر ثلاث مدن صناعيّة في الشّرق الأوسط. وأخيراً.. سوريا الأولى عالميّاً بالتعايش بين الطّوائف ؛ وهو البند الّذي حاولتم مجتمعين أن تعتمدوه ركيزةً لبثّ الفتنةِ وسفك الدّماء . نعم لقد تأذّى الشّعب السّوري كثيراً ، ولكن ألم يحن الوقت لتخجلوا ولتصمتوا ؟!.. حذاري أن تذوقوا ممّا أذقتم.

فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي



عدد المشاهدات:3500( الأربعاء 09:27:52 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...