الاثنين10/12/2018
ص10:31:19
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ( أجندة الأسد ).....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي

نتساءل يا سادة مع نهاية العام 2017.. هل اقتنعتم بنظرية المؤامرة ؟؟.. هل أيقنتم أن ما حصل في سوريا هو جريمةٌ كبرى بحق البشر والحجر ؟؟..

  أسفي كبيرٌ على العرب والمسلمين معاً..أما زلتم تعتقدون أنّ الشّعب السّوري كان تحت وطأة الظّلم وأنّ ما حصل هو ثورة !!؟؟؟..

وأنّ البغداديّ والجّولانيّ من القادة العظام المنقذين ؟!.. كفاكم طأطأة ، قفوا ، توقّفوا... تخاذلكم بلغ الذروة ، فالشعب السّوري يدرك الحقيقة كاملةً..

إنّ اجتماعاتكم المهترئة والمُتآكلة مفضوحةٌ هزيلةٌ ، وما زلتم تبحثون في الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في المنطقة ؛ عجباً !!! وما يثير الضحك هو حديثكم عن الحيلولةِ دون تفتيت الكيان العربيّ ، يا للّعار المُبكي المُضحِك.. فهل بعد الّذي حصل عارٌ أكبر ؟!.. فما زلتم تباركون قصف الشّعب اليمني ، وتؤازرون علناً كيان بني صهيون ؛ كلّ شيئٍ بات واضحاً ، كلّ شيئٍ بات مكشوفاً.. وها أنا من موقعي العربيّ والّذي أعتزّ به أذكركم أنّ التّاريخ دائماً كان قابلاً للتّزوير ، لكنّ المواقف الذّهبيّة بقيت لامعةً لم تستطِع غبار الأيّام أن تمحوها.. الزّمن ليس بالبعيدِ..ففي عام 1961 عندما قدّم الشّاعر الرّاحل ( عمر أبو ريشة ) أوراق اعتمادهِ سفيراً لِسوريا أمام الرّئيس الأمريكي الرّاحل ( جون كيندي ) في واشنطن ، بحضور عدة سفراء دوليّين ؛ توجّه الرّئيس الأمريكي نحو السّفير السّوري قائلاً : " سعادة السّفير...عرّفنا عن السّوريّين لو سمحت ! " أجابهُ أبو ريشة : " سيادة الرّئيس . .جدّنا السّوري _ يسوع المسيح _ هو ربّكم سيّدي ". فالسّوري عظيمٌ منذ الأزل ، هل تعلمون ما هو الإعلان الّذي كان يرسمهُ السّيّد الرّئيس ( بشار الأسد ) لعام 2017 ؟ وضمن برنامجٍ مدروس !!.

ستكونُ سوريا ذات اكتفاءٍ ذاتيّ كما كان مخطّط في برنامج الحكومة قبل ستة أعوام ، فسوريا الأولى عربياً بإنتاج القمح ، والرّابعة عالميّاً والأولى عربيّاً بالأمان ، والأولى عربيّاً بالأمن الغذائي والبحث العلمي ، وفيها أكبر ثلاث مدن صناعيّة في الشّرق الأوسط. وأخيراً.. سوريا الأولى عالميّاً بالتعايش بين الطّوائف ؛ وهو البند الّذي حاولتم مجتمعين أن تعتمدوه ركيزةً لبثّ الفتنةِ وسفك الدّماء . نعم لقد تأذّى الشّعب السّوري كثيراً ، ولكن ألم يحن الوقت لتخجلوا ولتصمتوا ؟!.. حذاري أن تذوقوا ممّا أذقتم.

فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي



عدد المشاهدات:3637( الأربعاء 09:27:52 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...