الأربعاء20/6/2018
ص10:22:45
آخر الأخبار
اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغارات"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدة تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارقطع أثرية ثمينة سرقتها التنظيمات الإرهابية من معبد يهودي بحي جوبر تظهر في تركيا و(إسرائيل)مجلس الوزراء يقر ورقة مبادئ أساسية للاستمرار بدعم وتطوير قطاع الثروة الحيوانيةترامب يكشف سرا تعانيه ألمانيا ولاترغب في الإعلان عنهروسيا والهند تتخليان عن الدولار في صفقات الأسلحةجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%سيامكو تعلن عن البدء بإنتاج سيارات كهربائية و هجينة في سوريةمن قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقي مفاوضات حول مسلحي الجنوب السوري.. وتركيا تجهز مخيّمين ....بقلم نضال حمادةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!القبض على سارق مصاغ ذهبي بنحو 12 مليون ليرة في دمشقانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتعليم العالي تقرر إعفاء رؤساء الجامعات الخاصة أصحاب التكليف الوهمي الجيش السوري يعزز جبهتي البادية والجنوب... وغارات على اللجاة (فيديو)تقدم جديد للجيش السوري في هذه المنطقة..وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراواشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديلالحُديدة.. معركة مفصلية...... بقلم محمد عبيد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ( أجندة الأسد ).....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي

نتساءل يا سادة مع نهاية العام 2017.. هل اقتنعتم بنظرية المؤامرة ؟؟.. هل أيقنتم أن ما حصل في سوريا هو جريمةٌ كبرى بحق البشر والحجر ؟؟..

  أسفي كبيرٌ على العرب والمسلمين معاً..أما زلتم تعتقدون أنّ الشّعب السّوري كان تحت وطأة الظّلم وأنّ ما حصل هو ثورة !!؟؟؟..

وأنّ البغداديّ والجّولانيّ من القادة العظام المنقذين ؟!.. كفاكم طأطأة ، قفوا ، توقّفوا... تخاذلكم بلغ الذروة ، فالشعب السّوري يدرك الحقيقة كاملةً..

إنّ اجتماعاتكم المهترئة والمُتآكلة مفضوحةٌ هزيلةٌ ، وما زلتم تبحثون في الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في المنطقة ؛ عجباً !!! وما يثير الضحك هو حديثكم عن الحيلولةِ دون تفتيت الكيان العربيّ ، يا للّعار المُبكي المُضحِك.. فهل بعد الّذي حصل عارٌ أكبر ؟!.. فما زلتم تباركون قصف الشّعب اليمني ، وتؤازرون علناً كيان بني صهيون ؛ كلّ شيئٍ بات واضحاً ، كلّ شيئٍ بات مكشوفاً.. وها أنا من موقعي العربيّ والّذي أعتزّ به أذكركم أنّ التّاريخ دائماً كان قابلاً للتّزوير ، لكنّ المواقف الذّهبيّة بقيت لامعةً لم تستطِع غبار الأيّام أن تمحوها.. الزّمن ليس بالبعيدِ..ففي عام 1961 عندما قدّم الشّاعر الرّاحل ( عمر أبو ريشة ) أوراق اعتمادهِ سفيراً لِسوريا أمام الرّئيس الأمريكي الرّاحل ( جون كيندي ) في واشنطن ، بحضور عدة سفراء دوليّين ؛ توجّه الرّئيس الأمريكي نحو السّفير السّوري قائلاً : " سعادة السّفير...عرّفنا عن السّوريّين لو سمحت ! " أجابهُ أبو ريشة : " سيادة الرّئيس . .جدّنا السّوري _ يسوع المسيح _ هو ربّكم سيّدي ". فالسّوري عظيمٌ منذ الأزل ، هل تعلمون ما هو الإعلان الّذي كان يرسمهُ السّيّد الرّئيس ( بشار الأسد ) لعام 2017 ؟ وضمن برنامجٍ مدروس !!.

ستكونُ سوريا ذات اكتفاءٍ ذاتيّ كما كان مخطّط في برنامج الحكومة قبل ستة أعوام ، فسوريا الأولى عربياً بإنتاج القمح ، والرّابعة عالميّاً والأولى عربيّاً بالأمان ، والأولى عربيّاً بالأمن الغذائي والبحث العلمي ، وفيها أكبر ثلاث مدن صناعيّة في الشّرق الأوسط. وأخيراً.. سوريا الأولى عالميّاً بالتعايش بين الطّوائف ؛ وهو البند الّذي حاولتم مجتمعين أن تعتمدوه ركيزةً لبثّ الفتنةِ وسفك الدّماء . نعم لقد تأذّى الشّعب السّوري كثيراً ، ولكن ألم يحن الوقت لتخجلوا ولتصمتوا ؟!.. حذاري أن تذوقوا ممّا أذقتم.

فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي



عدد المشاهدات:3384( الأربعاء 09:27:52 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2018 - 8:07 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...