الخميس18/1/2018
ص6:19:16
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمع اقتراب هجومها على عفرين.. النظام التركي يحشد قواته على الحدود مع سوريابوشكوف : نسعى لإفشال مخطط الولايات المتحدة لتقسيم سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفاألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> ( أجندة الأسد ).....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي

نتساءل يا سادة مع نهاية العام 2017.. هل اقتنعتم بنظرية المؤامرة ؟؟.. هل أيقنتم أن ما حصل في سوريا هو جريمةٌ كبرى بحق البشر والحجر ؟؟..

  أسفي كبيرٌ على العرب والمسلمين معاً..أما زلتم تعتقدون أنّ الشّعب السّوري كان تحت وطأة الظّلم وأنّ ما حصل هو ثورة !!؟؟؟..

وأنّ البغداديّ والجّولانيّ من القادة العظام المنقذين ؟!.. كفاكم طأطأة ، قفوا ، توقّفوا... تخاذلكم بلغ الذروة ، فالشعب السّوري يدرك الحقيقة كاملةً..

إنّ اجتماعاتكم المهترئة والمُتآكلة مفضوحةٌ هزيلةٌ ، وما زلتم تبحثون في الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في المنطقة ؛ عجباً !!! وما يثير الضحك هو حديثكم عن الحيلولةِ دون تفتيت الكيان العربيّ ، يا للّعار المُبكي المُضحِك.. فهل بعد الّذي حصل عارٌ أكبر ؟!.. فما زلتم تباركون قصف الشّعب اليمني ، وتؤازرون علناً كيان بني صهيون ؛ كلّ شيئٍ بات واضحاً ، كلّ شيئٍ بات مكشوفاً.. وها أنا من موقعي العربيّ والّذي أعتزّ به أذكركم أنّ التّاريخ دائماً كان قابلاً للتّزوير ، لكنّ المواقف الذّهبيّة بقيت لامعةً لم تستطِع غبار الأيّام أن تمحوها.. الزّمن ليس بالبعيدِ..ففي عام 1961 عندما قدّم الشّاعر الرّاحل ( عمر أبو ريشة ) أوراق اعتمادهِ سفيراً لِسوريا أمام الرّئيس الأمريكي الرّاحل ( جون كيندي ) في واشنطن ، بحضور عدة سفراء دوليّين ؛ توجّه الرّئيس الأمريكي نحو السّفير السّوري قائلاً : " سعادة السّفير...عرّفنا عن السّوريّين لو سمحت ! " أجابهُ أبو ريشة : " سيادة الرّئيس . .جدّنا السّوري _ يسوع المسيح _ هو ربّكم سيّدي ". فالسّوري عظيمٌ منذ الأزل ، هل تعلمون ما هو الإعلان الّذي كان يرسمهُ السّيّد الرّئيس ( بشار الأسد ) لعام 2017 ؟ وضمن برنامجٍ مدروس !!.

ستكونُ سوريا ذات اكتفاءٍ ذاتيّ كما كان مخطّط في برنامج الحكومة قبل ستة أعوام ، فسوريا الأولى عربياً بإنتاج القمح ، والرّابعة عالميّاً والأولى عربيّاً بالأمان ، والأولى عربيّاً بالأمن الغذائي والبحث العلمي ، وفيها أكبر ثلاث مدن صناعيّة في الشّرق الأوسط. وأخيراً.. سوريا الأولى عالميّاً بالتعايش بين الطّوائف ؛ وهو البند الّذي حاولتم مجتمعين أن تعتمدوه ركيزةً لبثّ الفتنةِ وسفك الدّماء . نعم لقد تأذّى الشّعب السّوري كثيراً ، ولكن ألم يحن الوقت لتخجلوا ولتصمتوا ؟!.. حذاري أن تذوقوا ممّا أذقتم.

فخري هاشم السّيّد رجب صحفي كويتي



عدد المشاهدات:3090( الأربعاء 09:27:52 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 6:08 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...