الاثنين25/6/2018
م22:22:44
آخر الأخبار
هكذا احتفل القطريون بفوز أردوغان! "أنصار الله" تستهدف وزارة الدفاع السعودية وأهداف ملكية بدفعة صواريخ باليستية (أسرائيل) تنشر تفاصيل مشروع خط السكة الحديدية التي ستربطه بــ السعوديةالعبادي والصدر يعلنان تحالفا بين كتلتيهما النيابيتين(تحالف واشنطن) يجلي بالمروحيات متزعمين اثنين من (داعش) على الحدود السورية العراقيةظريف يبحث مع المقداد التطورات الميدانية والسياسية والقضايا ذات الاهتمام المشتركمصدر عسكري: مصير تنظيم (النصرة) الإرهابي في الجنوب السوري سيكون كغيره في المناطق التي سبق وطهرت من رجس الإرهابمعركة الجنوب السوري بدأت عمليا: الجيش الى الحدودمحرم اينجه: أردوغان نقل تركيا إلى حكم “نظام متسلط”تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريامجلس الشعب يقر مشروع قانون قطع الحساب للموازنة العامة للدولة عام 2012المتوقع مشاركة 50 دولة...التحضيرات لمعرض دمشق الدولي على قدم وساق..رِسالَةُ خُذلانٍ أمريكيّةٍ صادِمةٍ "للمُعارَضَةِ المُسلَّحة" بدَرعا والقنيطرة..فَتح الحُدود الأُردنيّة السوريّة باتَ مسألة أيّامما هي احتمالات فَوْز أردوغان أو خَسارَتِه في انتخاباتِ الأحد.. وما هِي السِّيناريوهات الخَمسَة المُتوَقَّعة؟ عبد الباري عطوانأهانوه أمام ابنته في المطعم.. فأشبعهم رصاصا!القبض على عصابة قامت بسرقة مستودع مكيّفات في حماة بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحينمعلومات عن مصدر يمني :أكثر من 100 من القتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك ‎الحُديدة كانوا من فصائل سورية!صدور شروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزينالتعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةالتنظيمات الإرهابية تستهدف مدينة السويداء بالقذائف.. والأضرار مادية الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يصد هجوما للنصرة جنوب سوريامقاولو الإنشاءات يناقشون مشكلة فروقات الأسعار وآليات معالجة العقود العالقةمن دون الأرض والأرباح: وسطي كلفة بناء المسكن الجيد 100 متر بين 3.5 و4 ملايين ليرة في«الخاص» وبين 2.2 و3 ملايين لدى «العام»مادة غذائية في كل بيت تقي من السرطانمواد غذائية يجب على الرجال تناولها باستمرار الفنانة السورية المخضرمة سامية الجزائري بخيرابن صباح الجزائري يسير على خطى شقيقتيهخرج من السجن وأعادته زوجته بعد أقل من ساعتين!إحداهن دخلت في صيدلية… غرائب أول يوم قيادة للسعودياتما علاقة معجون الأسنان بمرض السكري من النوع الثاني؟"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميهحدث في دمشق.....بقلم د. بثينة شعباندرعا وريفها ومحيطها مهما طالت معركتها ستنتهي وستعود الى حضن الدولة السورية لكن ..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> هنري والخبر اليقين !!..... خيري منصور

قبل اكثر من اربعة عقود لم نصدّق ما قاله هنري كيسنجر عن ازدواجية الخطاب السياسي العربي، فما يقال وراء الكواليس ليس ما يردده الاعلام للاستهلاك المحلي واحيانا يكون العكس تماما، ومما قاله هنري ان فلسطين لم تكن اولوية في اي حوار كان طرفا فيه، وكان علينا ان نأخذ الحكمة ليس فقط من افواه المجانين بل من افواه الاعداء ايضا!

 

وبالطبع كان هنري كيسنجر يهمس بآذان الساسة والجنرالات في اسرائيل، لهذا كانوا يواصلون استراتيجياتهم بعيدة المدى في التهويد بانتظار خريف قومي يتيح لهم الجهر بما كانوا يبطنون!.

وحين لاحظ بعض المراقبين من العرب وغيرهم ايضا ان الحراكات التي عاشتها عدة اقطار عربية عام 1911 لم يكن لفلسطين فيها اي دور، كان محترفو التبرير والتزوير يردون عليهم قائلين ان فلسطين هي بوصلة هذه الحراكات، بل هي في الصميم من مفاعيلها، وبعد انقضاء السبع العجاف اتضح على نحو سافر ان ما جرى لم يكن لصالح فلسطين، بل هو بمثابة تمهيد للتهويد، واستكمال الوليمة السياسية التي يكون فيها الدم الفلسطيني الحساء، وكان اوسلو هو الذريعة التي اتاحت للنظام السياسي العربي ان يعلن براءته منها ويرفع شعار نرضى بما يرضى به الفلسطينيون، وكأن قضية بهذا الحجم وبكل حمولتها التاريخية هي مجرد خلاف على ارض متنازع عليها، وان المقدسات هي بيوت شخصية لأهل فلسطين يتصرفون بها متى يشاؤون.
الان ندرك ان كيسنجر صدق حتى لو كذب على طريقة المنجمين، وان اربعة عقود من تهميش قضية طالما وصفت بأنها ام القضايا انتهت الى هذا المشهد الذي لم يتجرأ احد منا حتى الان على وصفه بما يستحق، واذا صحّ ان معرفة السبب تبطل العجب فإن لدى السيد هنري لا جهينة الخبر اليقين!.   

الدستور



عدد المشاهدات:1949( الأحد 18:45:18 2017/12/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2018 - 8:58 م

مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NTV الروسية

كاريكاتير

صورة وتعليق

صورة نشرتها مدونات غربية تحاكي وتصور أسلوب الدعاية الغربية التي تقوم بتلميع الإرهاب فيه وإغداق المؤثرات الإنسانية عليه -  الخوذ البيضاء نموذجاً

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...بطل عالم جديد في مصارعة أصابع القدم شاهد.. مشجع يفشل في تقبيل مذيعة برازيلية! شاهد.. قط غبي وأرنب ماكر وبومة محظوظة! اتهام مذيعة أمريكية بالنفاق بسبب دموعها الكاذبة (فيديو) شاهد كيف حطمت امرأة سيارة فيراري بعد شرائها بدقيقتين! بعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدو (فيديو) انها العناية الإلهية (فيديو) المزيد ...