الخميس18/1/2018
ص6:20:33
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمع اقتراب هجومها على عفرين.. النظام التركي يحشد قواته على الحدود مع سوريابوشكوف : نسعى لإفشال مخطط الولايات المتحدة لتقسيم سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفاألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> متابعة الحسم.... 2018 ....بقلم | ميسون يوسف

ودعت سورية العام 2017 بعد أن سجلت فيه أكبر الإنجازات العسكرية الميدانية وأرسلت فيه الرسائل القاطعة وقالت كلمتها إن الإرهاب لن يستقر في أراضيها لأن في سورية رجالاً يشهد لهم التاريخ والزمن أنهم كتبوا العهد بدمائهم أن يحموا الوطن بأرواحهم، ولسورية حلفاء وأصدقاء مخلصون يشاركونها الحرب على الإرهاب، واليوم ومع الأيام الأولى للعام 2018 تتابع سورية معركتها على الإرهاب بعد أن حققت في العام المنصرم الإنجاز الرئيسي ضده ولم يبق إلا القليل من الأعمال، لكنها تبقى واجبة المتابعة حتى تعود سورية إلى سابق عهدها من الأمن والاستقرار اللذين يمكنانها من استئناف عجلة البناء والعمران وإقامة الدولة الحديثة.

وفي هذا السياق تسجل العمليات العسكرية جديداً في الجنوب والوسط بشكل خاص، حيث إن الجيش العربي السوري وحلفاءه في الغوطة الغربية وصولا إلى مشارف خطوط وقف إطلاق النار في الجولان، قضوا على حلم إسرائيل بالمنطقة الأمنية التي تتخذ فيها من الجماعة الإرهابية قناعا لاحتلالها، وكانت ضربات الجيش العربي السوري هناك مؤلمة للإرهاب وموجعة للإرهابيين جعلتهم يتصرفون كما هي حقيقتهم عملاء مرتزقة لدى العدو الصهيوني، فراحوا يصرخون ويستغيثون به، لكنه صدمهم بردة فعله التي أظهرت أن لهم حسابات غير ما يتوقعون، وانتهى الأمر بتطهير المنطقة من الإرهاب فسحق من واجه وتم ترحيل من أراد إلى خارجها.
أما في ريفي حماه وحلب فقد استكمل الجيش وحلفاؤه تطهير أكثر من 60 قرية وبلدة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام المنصرم وباتت قواته داخل محافظة إدلب التي تتحضر كما يبدو، لمعركة لن تكون نتيجتها إلا كما كانت نتائج سابقاتها، سحقاً للإرهاب وصانعيه وممارسيه على الأرض السورية لتطهير الأرض من فساده وشره.
لقد أكدت سورية أن الإرهاب الذي توسله العدوان لإسقاطها، ليس له مقر أو مستقر فيها، وأثبتت بقواتها الذاتية والقوى الحليفة أنها قادرة على اجتثاثه، وها هو الميدان يؤكد صدقية الموقف السوري وصوابية ما ذهبت إليه منذ اللحظات الأولى لمواجهة الإرهاب، واليوم تؤكد سورية أنها ماضية قدماً في المواجهة التي لم تعد تتطلب الكثير من العمل لكنه يبقى عملاً مطلوباً حتى إنجاز كامل المهمة، وهذا ما يصنعه الجيش العربي السوري وحلفاؤه الآن في الميدان.



عدد المشاهدات:946( الأربعاء 07:08:55 2018/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 6:08 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...