الاثنين25/6/2018
م22:21:25
آخر الأخبار
هكذا احتفل القطريون بفوز أردوغان! "أنصار الله" تستهدف وزارة الدفاع السعودية وأهداف ملكية بدفعة صواريخ باليستية (أسرائيل) تنشر تفاصيل مشروع خط السكة الحديدية التي ستربطه بــ السعوديةالعبادي والصدر يعلنان تحالفا بين كتلتيهما النيابيتين(تحالف واشنطن) يجلي بالمروحيات متزعمين اثنين من (داعش) على الحدود السورية العراقيةظريف يبحث مع المقداد التطورات الميدانية والسياسية والقضايا ذات الاهتمام المشتركمصدر عسكري: مصير تنظيم (النصرة) الإرهابي في الجنوب السوري سيكون كغيره في المناطق التي سبق وطهرت من رجس الإرهابمعركة الجنوب السوري بدأت عمليا: الجيش الى الحدودمحرم اينجه: أردوغان نقل تركيا إلى حكم “نظام متسلط”تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريامجلس الشعب يقر مشروع قانون قطع الحساب للموازنة العامة للدولة عام 2012المتوقع مشاركة 50 دولة...التحضيرات لمعرض دمشق الدولي على قدم وساق..رِسالَةُ خُذلانٍ أمريكيّةٍ صادِمةٍ "للمُعارَضَةِ المُسلَّحة" بدَرعا والقنيطرة..فَتح الحُدود الأُردنيّة السوريّة باتَ مسألة أيّامما هي احتمالات فَوْز أردوغان أو خَسارَتِه في انتخاباتِ الأحد.. وما هِي السِّيناريوهات الخَمسَة المُتوَقَّعة؟ عبد الباري عطوانأهانوه أمام ابنته في المطعم.. فأشبعهم رصاصا!القبض على عصابة قامت بسرقة مستودع مكيّفات في حماة بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحينمعلومات عن مصدر يمني :أكثر من 100 من القتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك ‎الحُديدة كانوا من فصائل سورية!صدور شروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزينالتعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةالتنظيمات الإرهابية تستهدف مدينة السويداء بالقذائف.. والأضرار مادية الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يصد هجوما للنصرة جنوب سوريامقاولو الإنشاءات يناقشون مشكلة فروقات الأسعار وآليات معالجة العقود العالقةمن دون الأرض والأرباح: وسطي كلفة بناء المسكن الجيد 100 متر بين 3.5 و4 ملايين ليرة في«الخاص» وبين 2.2 و3 ملايين لدى «العام»مادة غذائية في كل بيت تقي من السرطانمواد غذائية يجب على الرجال تناولها باستمرار الفنانة السورية المخضرمة سامية الجزائري بخيرابن صباح الجزائري يسير على خطى شقيقتيهخرج من السجن وأعادته زوجته بعد أقل من ساعتين!إحداهن دخلت في صيدلية… غرائب أول يوم قيادة للسعودياتما علاقة معجون الأسنان بمرض السكري من النوع الثاني؟"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميهحدث في دمشق.....بقلم د. بثينة شعباندرعا وريفها ومحيطها مهما طالت معركتها ستنتهي وستعود الى حضن الدولة السورية لكن ..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> متابعة الحسم.... 2018 ....بقلم | ميسون يوسف

ودعت سورية العام 2017 بعد أن سجلت فيه أكبر الإنجازات العسكرية الميدانية وأرسلت فيه الرسائل القاطعة وقالت كلمتها إن الإرهاب لن يستقر في أراضيها لأن في سورية رجالاً يشهد لهم التاريخ والزمن أنهم كتبوا العهد بدمائهم أن يحموا الوطن بأرواحهم، ولسورية حلفاء وأصدقاء مخلصون يشاركونها الحرب على الإرهاب، واليوم ومع الأيام الأولى للعام 2018 تتابع سورية معركتها على الإرهاب بعد أن حققت في العام المنصرم الإنجاز الرئيسي ضده ولم يبق إلا القليل من الأعمال، لكنها تبقى واجبة المتابعة حتى تعود سورية إلى سابق عهدها من الأمن والاستقرار اللذين يمكنانها من استئناف عجلة البناء والعمران وإقامة الدولة الحديثة.

وفي هذا السياق تسجل العمليات العسكرية جديداً في الجنوب والوسط بشكل خاص، حيث إن الجيش العربي السوري وحلفاءه في الغوطة الغربية وصولا إلى مشارف خطوط وقف إطلاق النار في الجولان، قضوا على حلم إسرائيل بالمنطقة الأمنية التي تتخذ فيها من الجماعة الإرهابية قناعا لاحتلالها، وكانت ضربات الجيش العربي السوري هناك مؤلمة للإرهاب وموجعة للإرهابيين جعلتهم يتصرفون كما هي حقيقتهم عملاء مرتزقة لدى العدو الصهيوني، فراحوا يصرخون ويستغيثون به، لكنه صدمهم بردة فعله التي أظهرت أن لهم حسابات غير ما يتوقعون، وانتهى الأمر بتطهير المنطقة من الإرهاب فسحق من واجه وتم ترحيل من أراد إلى خارجها.
أما في ريفي حماه وحلب فقد استكمل الجيش وحلفاؤه تطهير أكثر من 60 قرية وبلدة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام المنصرم وباتت قواته داخل محافظة إدلب التي تتحضر كما يبدو، لمعركة لن تكون نتيجتها إلا كما كانت نتائج سابقاتها، سحقاً للإرهاب وصانعيه وممارسيه على الأرض السورية لتطهير الأرض من فساده وشره.
لقد أكدت سورية أن الإرهاب الذي توسله العدوان لإسقاطها، ليس له مقر أو مستقر فيها، وأثبتت بقواتها الذاتية والقوى الحليفة أنها قادرة على اجتثاثه، وها هو الميدان يؤكد صدقية الموقف السوري وصوابية ما ذهبت إليه منذ اللحظات الأولى لمواجهة الإرهاب، واليوم تؤكد سورية أنها ماضية قدماً في المواجهة التي لم تعد تتطلب الكثير من العمل لكنه يبقى عملاً مطلوباً حتى إنجاز كامل المهمة، وهذا ما يصنعه الجيش العربي السوري وحلفاؤه الآن في الميدان.



عدد المشاهدات:1085( الأربعاء 07:08:55 2018/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2018 - 8:58 م

مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NTV الروسية

كاريكاتير

صورة وتعليق

صورة نشرتها مدونات غربية تحاكي وتصور أسلوب الدعاية الغربية التي تقوم بتلميع الإرهاب فيه وإغداق المؤثرات الإنسانية عليه -  الخوذ البيضاء نموذجاً

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...بطل عالم جديد في مصارعة أصابع القدم شاهد.. مشجع يفشل في تقبيل مذيعة برازيلية! شاهد.. قط غبي وأرنب ماكر وبومة محظوظة! اتهام مذيعة أمريكية بالنفاق بسبب دموعها الكاذبة (فيديو) شاهد كيف حطمت امرأة سيارة فيراري بعد شرائها بدقيقتين! بعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدو (فيديو) انها العناية الإلهية (فيديو) المزيد ...