الجمعة20/7/2018
م23:36:52
آخر الأخبار
العراق.. اعتقال أحد متزعمي (داعش) في ديالىعودة دفعة جديدة من اللاجئين السوريين إلى بلدة قارّة في القلمونمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة نجران...مقتل ثمانية يمنيين في غارة لطيران العدوان السعودي على صعدةصاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان"النصرة" تندمج بإمارة "داعش" غربي درعا استباقا لهجوم متوقع يشنه الجيش السوريبالفيديو... شهادات مروعة عن تعذيب مسلحين تركستانيين وطاجيك لمختطفي اشتبرق في إدلبوصول المختطفين المحررين من أهالي قرية اشتبرق ومئات المدنيين من بلدتي كفريا والفوعة إلى اللاذقيةوزارة المصالحة الوطنية في سوريا: إدلب تطلب المصالحةبومبيو: ترامب وبوتين ناقشا التسوية السورية وكيفية عودة اللاجئينمركز المصالحة الروسي: إطلاق الطائرات المسيرة الهجومية يتم من مناطق سيطرة المسلحينالمصرف المركزي يعمل على وضع مؤشرات تساهم في تسعير العقاراتغرام الذهب يصل إلى 15400 ليرةانتصار سوريا .. انتصارٌ للفكرِ الحرِ ضدّ الفكر الهمَجي...بقلم محمّد لواتيحول الاتفاق بين الدولة السورية ووحدات الحماية ....بقلم حميدي العبد اللهإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟تعديل النظام المالي للبعثات العلمية وزيادة أجر الموفد داخلياً وتعويض السكن والحاسوب200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابتحرير 21 قرية ومزرعة في ريفي درعا والقنيطرة وسط انهيارات متسارعة في صفوف الإرهابيينوحدات الجيش تدخل عين التينة وقرقس.. وإجراءات لإخراج الإرهابيين الرافضين للتسوية في ريف القنيطرةوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصنصائح للوقاية من قرحة القدم السكرية12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!فنان مصري شهير يفقد صوته بشكل مفاجئ!جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سوريامجلة فوربس تكشف عن اسرار الثراء.. هكذا تصبح مليونيرامنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماءحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوفرصة لبنانية قد تقطفها تركيا: النازحون والترانزيت ...بقلم ناصر قنديل لابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> بيان إدانة واستنكار الاعتداء العسكري ضد سوريا.... بقلم د.عادل رضا

بيان إدانة واستنكار الاعتداء العسكري ضد سوريا" قامت الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو بالاعتداء العسكري ضد الجمهورية العربية السورية العضو المؤسس بالأمم المتحدة وجامعة الدول العربية.

" قامت الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو بالاعتداء العسكري ضد الجمهورية العربية السورية العضو المؤسس بالأمم المتحدة وجامعة الدول العربية. ونحن إذ نقف مع سوريا الدولة والمجتمع والجيش ضد اي اعتداء خارجي نعلن استنكارنا ورفضنا لهذا العدوان ونقول: أن سوريا لن تركع وهي قلعة العروبة وهناك دولة في سوريا اثبتت انها قادرة على الصمود والتعامل مع كل التأمر ومحاولات اسقاط استقلالية قرارها السياسي وحركيتها بالساحة الدولية التي تحفظ مصالحها كدولة وايضا قدرها بأن تكون قلعة العروبة الحاضنة لكل ما هو عربي حقيقي ولكل ما هو عروبة تسعي للحرية والاستقلال وتحقيق مشروع نهضة الانسان العربي الشاملة. آلان بلد عربي يتم الاعتداء العسكري عليه من قوي استعمارية اجنبية بمخالفة من القانون الدولي وكل الاعراف وهناك تجاوز عن حدود ما تم الاتفاق عليه دوليا لما بعد الحرب العالمية الثانية وحلف الناتو بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبدعم قاعدتها العسكرية بحجم دولة فلسطين المحتلة والمسماة "اسرائيل".

ان الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو وباقي الغرب الاستعماري وهم يعتدون عسكريا بشكل مباشر على سوريا الدولة والجيش والمجتمع فهم كذلك يمارسون دور ألمانيا الهتلرية النازية ولا فرق بينهم بالتعدي على سيادة الدول المستقلة والاعتداء عسكريا عليها مباشرة بعد ان كانوا يقومون بذلك بشكل غير مباشر عندما كانوا يوظفون الجماعات التكفيرية المسلحة لكي تحارب الدولة السورية وتحتل اراضي سوريا وتقتل بالشعب السوري والجيش السوري. أن الهجوم العسكري ضد سوريا الدولة والمجتمع والجيش يعني نهاية الامم المتحدة ونهاية القانون الدولي وكل الاعراف المتفق عليها بعد الحرب العالمية الثانية وهذا مؤشر خطير جدا يترتب عليه انفتاح العالم اجمع على فضوي كبيرة لا يعرف احد مداها.

ونحن إذ نقف مع سوريا الدولة والمجتمع والجيش ضد هذا العدوان الغاشم نطالب النظام الرسمي العربي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية وايضا القانونية المكتوبة بميثاق الجامعة ومعاهدة الدفاع العربي المشترك والوقوف مع الدولة السورية ضد هذه الاعتداءات العسكرية. وأيضا على حلفاء الدولة السورية بالالتزام بتعهداتها القانونية والاتفاقات العسكرية والاستخباراتية الموقعة وخاصة روسيا والجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران والدفاع عن سوريا بكل الوسائل المتاحة ضد هذا العدوان الغاشم. وعلي القوي الشعبية الحية والتنظيمات السياسية اتخاذ موقف واضح وصريح وتحمل مسئولياتهم وعليهم ان يعلموا أن التأريخ لن يرحم متخاذل ضد أمته وشعبه العربي.

عاشت الامة العربية عاش الاسلام الصانع للعدالة.

د.عادل رضا

بتاريخ الرابع عشر من شهر ابريل للعام ألفان وثمانية عشرة



عدد المشاهدات:1372( الأحد 13:17:52 2018/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2018 - 11:17 م

زيارة الرئيس الأسد والسيدة أسماء لمخيم أبناء النصر

كاريكاتير

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...