-->
الثلاثاء19/3/2019
ص3:49:14
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضيناوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سوريافي حدث نادر... غرق طائرات ومبان في قاعدة عسكرية "استراتيجية " أمريكية (صور) جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تحليلات ومـواقـف... >> بيان إدانة واستنكار الاعتداء العسكري ضد سوريا.... بقلم د.عادل رضا

بيان إدانة واستنكار الاعتداء العسكري ضد سوريا" قامت الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو بالاعتداء العسكري ضد الجمهورية العربية السورية العضو المؤسس بالأمم المتحدة وجامعة الدول العربية.

" قامت الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو بالاعتداء العسكري ضد الجمهورية العربية السورية العضو المؤسس بالأمم المتحدة وجامعة الدول العربية. ونحن إذ نقف مع سوريا الدولة والمجتمع والجيش ضد اي اعتداء خارجي نعلن استنكارنا ورفضنا لهذا العدوان ونقول: أن سوريا لن تركع وهي قلعة العروبة وهناك دولة في سوريا اثبتت انها قادرة على الصمود والتعامل مع كل التأمر ومحاولات اسقاط استقلالية قرارها السياسي وحركيتها بالساحة الدولية التي تحفظ مصالحها كدولة وايضا قدرها بأن تكون قلعة العروبة الحاضنة لكل ما هو عربي حقيقي ولكل ما هو عروبة تسعي للحرية والاستقلال وتحقيق مشروع نهضة الانسان العربي الشاملة. آلان بلد عربي يتم الاعتداء العسكري عليه من قوي استعمارية اجنبية بمخالفة من القانون الدولي وكل الاعراف وهناك تجاوز عن حدود ما تم الاتفاق عليه دوليا لما بعد الحرب العالمية الثانية وحلف الناتو بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبدعم قاعدتها العسكرية بحجم دولة فلسطين المحتلة والمسماة "اسرائيل".

ان الولايات المتحدة الأمريكية بقيادتها لحلف الناتو وباقي الغرب الاستعماري وهم يعتدون عسكريا بشكل مباشر على سوريا الدولة والجيش والمجتمع فهم كذلك يمارسون دور ألمانيا الهتلرية النازية ولا فرق بينهم بالتعدي على سيادة الدول المستقلة والاعتداء عسكريا عليها مباشرة بعد ان كانوا يقومون بذلك بشكل غير مباشر عندما كانوا يوظفون الجماعات التكفيرية المسلحة لكي تحارب الدولة السورية وتحتل اراضي سوريا وتقتل بالشعب السوري والجيش السوري. أن الهجوم العسكري ضد سوريا الدولة والمجتمع والجيش يعني نهاية الامم المتحدة ونهاية القانون الدولي وكل الاعراف المتفق عليها بعد الحرب العالمية الثانية وهذا مؤشر خطير جدا يترتب عليه انفتاح العالم اجمع على فضوي كبيرة لا يعرف احد مداها.

ونحن إذ نقف مع سوريا الدولة والمجتمع والجيش ضد هذا العدوان الغاشم نطالب النظام الرسمي العربي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية وايضا القانونية المكتوبة بميثاق الجامعة ومعاهدة الدفاع العربي المشترك والوقوف مع الدولة السورية ضد هذه الاعتداءات العسكرية. وأيضا على حلفاء الدولة السورية بالالتزام بتعهداتها القانونية والاتفاقات العسكرية والاستخباراتية الموقعة وخاصة روسيا والجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران والدفاع عن سوريا بكل الوسائل المتاحة ضد هذا العدوان الغاشم. وعلي القوي الشعبية الحية والتنظيمات السياسية اتخاذ موقف واضح وصريح وتحمل مسئولياتهم وعليهم ان يعلموا أن التأريخ لن يرحم متخاذل ضد أمته وشعبه العربي.

عاشت الامة العربية عاش الاسلام الصانع للعدالة.

د.عادل رضا

بتاريخ الرابع عشر من شهر ابريل للعام ألفان وثمانية عشرة



عدد المشاهدات:1662( الأحد 13:17:52 2018/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 3:48 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...