السبت17/11/2018
م21:57:13
آخر الأخبار
وفد أردني رفيع إلى سورية للقاء الرئيس الأسد وبحث تطبيع العلاقات بين البلدينمقتل 4 فتيات في غارة لطيران العدوان السعودي جنوب الحديدة قتل لبناني لشقيقته بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيلم تقبيل القدم الإرهابي “الطبطبائي” يدعو لإلغاء مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب بلاده الكويت رئاسة مجلس الوزراء تصدر قراراً يتضمن إجراءات التعيين والاستخدام المؤقت لدى الجهات العامة… 10 درجات تفضيلية لذوي الشهداء“التحالف الأمريكي” يصعد عدوانه على الأراضي السورية ويرتكب مجزرتين في قريتي البقعان والشعفة بريف دير الزورتنويه:اعتباراً من صباح اليوم (السبت) ولمدّة أربعين يوماً..نائب رئيس مجلس الشعب يتوقع تشكيل حكومة جديدة حسب بيان الموازنةالولايات المتحدة تعد أوكرانيا بمحاربة مشروع أنابيب الغاز الروسي الألمانيلجنة العلاقات الخارجية بـمجلس الشيوخ: ابن سلمان أمر بقتل خاشقجي وعلى ترامب التحرك قبل ان يتم إعدام المنفذينأسعار جديدة للحديد في سورية؟!(زرع وصنع في سورية) في العاشر من الشهر القادمالحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيخلافات ’هيئة تحرير الشام’ وآفاق النجاة محمد محمود مرتضى لبنان | عروس تُمارس الدعارة!!صورة تنقذ رجلا من كيد صديقته والسجن المؤبد صورة من سوريا تغضب وزير الحرب التركيالمرصد السوري للمسلحين: احتجاز مئات النساء الأجانب وأطفالهن بمعسكرات في سوريةالقضاء العسكري: إسقاط دعوات الاحتياط عن المتخلفين لا يلغي الدعوات الجديدة-فيديوسورية تحصد كأس العرب بمنافسات البرمجيات العربية للجامعاتالدفاع الروسية:استشهاد 18 عسكريا سوريا بقصف مسلحين في إدلب لمحافظة اللاذقية مليشيات "الجيش الحر" التابعة لتركيا تتجهز لعملية عسكرية مشتركة مع تركيا شرق الفرات بسوريةاجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمتاجتماع وزير السياحة ومحافظ دمشق ومناقشة 9 مشاريع سياحية عائدة بملكيتها لمحافظة دمشقطريقة لتحويل أية صورة إلى "ستيكر" على واتسآبالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحمية“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويري فادي صبيح في برنامج المختار اعتذرت عن " الحرملك " وقد تكون أمل عرفة أخطأت في " سايكو"بعد الأمر القضائي بإعادته.. هذا ما فعله ترامب مع المراسل المطرودانتقمت من زوجها الخائن بخسارة نصف وزنها!العثور على "الأرض الثانية".. كوكب متجمد يمكن العيش عليهانفجار "آيفون X" أثناء شحنه.. وصورة توثق "كارثة أبل" الحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيلماذا يتعقّدُ تحريرُ إدلب؟ .....بقلم د. وفيق إبراهيم

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> 2018 إسرائيل تقصف والعرب يهنئون...بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي كويتي

لأول مرة في تاريخ الشرق الاوسط يكون المجرم الحقيقي وقاتل الشعوب ومشردها والمتآمر عليها وسالب أبسط حقوق الانسانية وسارق الاراضي الفلسطينية، هو صاحب الحق في الدفاع عن النفس، 

 

وتناسوا الاخوة العرب أو ما يسمون انفسهم بالعرب ان اسرائيل انتهكت بقصفها الاجواء السورية عشرات المرات، تصل الى ما يزيد عن 26 مرة منذ 2003 حتى 2018، ولم نسمع انتقاداً عربياً للغارات السافرة، وبدلاً من ذلك يحيون هذا النصر العظيم ويرفعون القبعات والكوفيات ويصرخون بأعلى الاصوات «لبيك اسرائيل».
نحن في زمن الخزي والعار، لقد دأبت إسرائيل منذ عقود على تهديد الامن والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط وخاصة في لبنان وسوريا، ولولا سورية ووجودها في لبنان لاصبحت الحدود الاسرائيلية بمحاذاة الحدود السورية وطبعا «كل البركة» في الخونة آنذاك الذين تآمروا على الشعب اللبناني وأرادوا إدخال القوات الاسرائيلية لاحتلال لبنان ولكن حنكة القيادة السورية حينها احبطت المؤامرة الكبيرة.
هل هي من علامات الساعة ان يقتل الأخ أخاه ويتآمر عليه، وعندما يدافع عن نفسه يتهمونه بالمؤجج للصراع وصانعها والمعتدي بدلاً من المعتدى عليه؟
لكل دولة حق في الدفاع عن أراضيها وشعبها وكرامتها، حسب ميثاق الامم المتحدة رقم 51، فبدلا من ان نقف في خندق واحد يصون كرامتنا كأُمة عربية لها ثقل اقتصادي وعسكري، نقف ضد سورية المقاوم الوحيد ضد العدو الصهيوني مغتضب الاراضي العربية منذ 70 عاماً.
من حق الجمهورية العربية السورية، نعم الجهورية العربية السورية، الحكومة الشرعية التي لها مقعد في الامم المتحدة ومجلس الامن، الحكومة السورية هي من مؤسسي الامم المتحدة عام 1945، فهي دولة ذات سيادة وكل من يدعي بتسميتها بالنظام السوري هو يقف صفاً واحداً مع الدول الاعداء التي تريد الهلاك لمنطقتنا وتحقيق حلم اسرائيل الكبرى من خلال شرق أوسط جديد مقسم، نعم شرق أوسط مقسم لم تَسلم منه أيه دولة عربية، من النيل الى الفرات، تصفحوا التاريخ ومخططات الصهيونية العالمية ستعرفون مدى التقسيمات التي ستشمل حتى دول الخليج ومصر وشمال أفريقيا، ستتحقق إن لم نحافظ على وحدتنا العربية والاسلامية.
ما نشاهده الان هو زيادة الضخ الاعلامي والفبركة الاعلامية والاكاذيب الاعلامية التسويقية لشن الهجمات على سورية وحلفائها، بعد فشلهم على مدى ما يزيد عن 8 سنوات، فهل تستحق دولة كسورية التي احتضنت الكثير من الملل والاعراق والدول والشعوب التي شُرِدت من بلدانها، منهم اليهود انفسهم، فهل تستحق هذا العداء اللامحدود والاستذباح للقضاء على الجمهورية العربية السورية الحامية لأمن الشرق الاوسط، والصائنة لكرامتها.
قال تيودور هيرتزل مؤسس الصهيونية: «سنولي عليهم من قومهم...» وهذا فعلاً ما يحصل، إقرأوا التاريخ لتعرفوا الفخ الذي سنقع فيه.

صحيفة الشاهد الكويتية 



عدد المشاهدات:1884( الثلاثاء 08:18:36 2018/05/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2018 - 9:07 م

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت بالفيديو... طفل شيشاني ينفذ أكثر من 4000 تمرين ضغط بعد كلمات بوتين الجميلة أصبحت الامرأة الأكثر جاذبية في روسيا (صور) أخيرا.. رونالدو وجورجينا إلى القفص الذهبي المزيد ...