-->
الأربعاء20/2/2019
ص2:53:12
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تحليلات ومـواقـف... >> «مهلاً أردوغان» ... بقلم فخري هاشم السّيّد رجب

قالها وما أخطأَ، الشّاعر { جميل صدقي الزّهاوي } : _بني يعرُب لا تأمنوا التُرك بعدها. _بني يعرُب إنَّ الذِّئاب تصولُ. 

قالها وما أخطأَ، الشّاعر { جميل صدقي الزّهاوي } : _بني يعرُب لا تأمنوا التُرك بعدها. _بني يعرُب إنَّ الذِّئاب تصولُ.

 لا يُمكن لِتركيٍّ عبر العصور إلّا أن يكون غداراً معنا، على الأقل مع السّوريين؛ فَسِمتهم الغدر،

بل قُل هو أسلوبهم الوحيد. «أردوغان» يُكمل الطّريق مُتوهماً أنّ ما حقّقه أسطورةً في تاريخ تركيا، فَاتِّفاق /أضنة/ واضحٌ، لكنّ الوقاحة بلغت بهم حَدَّ اعتبار أنفسهم عَرابيّ السّلام والاستراتيجيّة الذّكيّة، والدّيمقراطيّة أيضاً.

خسِئتم يا آل عُثمان!!! يلجأُ هذا التُّركيّ اليوم مُستخدِماً مبدأً من فمهِ أو دينَهُ، عائداً إلى نصوص اتفاقيّة /أضنة/ وبنودها الصّريحة، لِيلعب على وتر الإرهاب، وهو من صانعيهِ! . .

شيئٌ ليس بالجديد فهو خرق اول بند من الاتفاق اصلا فاصبح الانفاق لا قيمة له. گانت محاولة الرّئيس الأسد واضحة لتكون علاقة دولتين جارتين، أرادَ السُّمو بها والارتقاء إلى حدِّ الأخوة، ولکنَّ التُّركي أصرَّ على أن يُظهرَ حقيقتهِ الغادرة. التُّركي لا يُؤتمن ولا يُمكن أن يكون أهلاً للثِّقة، سيبقى ذئباً يتلوّى حُقداً وجوعاً؛ لا يُمكن إشباعهِ.

فخري هاشم السّيّد رجب - صحفي كويتي



عدد المشاهدات:1029( الجمعة 19:26:11 2019/01/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 ص

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...