الجمعة28/2/2020
م20:40:38
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي أردوغان يؤكد لترامب عزمه إبعاد الجيش السوري من منطقة خفض التصعيدالكرملين: نبحث احتمال عقد لقاء بين بوتين وأردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارس بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرورأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةالقبض على أفراد عصابة تقوم بترويج عملات أجنبية مزيفة في درعابالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> حمى الله "السويداء" وأهلها!!!..بقلم خالد العبود..

ما زلنا نقرع ناقوس الخطر، وما زلنا نؤكّد على الحذر الحذر، "فالسويداء" الحبيبة ليست بخير، خاصة وأنّ هناك مجموعات من الأفراد من أبناء المحافظة، يحملون سلاحهم وعتادهم الحربيّ، يصدّرون بيانات ضدّ الدولة ومؤسساتها، ويعتدون على مفردات الوطن، ويؤكدون على أنّهم يقودون "الثورة"، وأنّهم مخْلصون لها ولقياداتها، ويتوعّدون الجيش العربي السوريّ بهزيمة نكراء، وكلّ ذلك لا يخلو من خطاب مناطقيّ طائفيّ مقيت..

نتمنى على هؤلاء الأبناء أن يتّقوا الله بهذا الوطن، وبهذه المحافظة الحبيبة، وبأبنائهم وعوائلهم، إذ أنّنا نجزم لهم أنّ الدولة ستجتثّهم من جذورهم، وأنّهم لن يلحقوا أن يستسلموا لها، إذا ظلّوا على هذا الخطاب وهذا الموقف، تماماً مثلما توعّدنا بعض الذين حملوا السلاح في وجه الدولة، في محافظة "درعا" في مطلع عام 2011م..
لم نفهم بالضبط عن أيّ "ثورة" يتحدّثون، طالما أنّ جيرانهم من "ثوّار" محافظة "درعا" باعوا "الثورة" وباعوا "الثوّار"، وأغلب الذين كانوا "ثوّاراً" في وجه الدولة ومؤسساتها، أضحوا جنوداً ومقاتلين في صفوف الجيش العربي السوريّ، يستعدون لمعارك "إدلب" و"ريف حماة" وأطراف "حلب"..
إلى جميع السوريين المنتصرين الذين يتداولون هذه الأخبار، علينا الانتباه جيّداً، أنّ هؤلاء الأفراد الذين يهدّدون ويتوعّدون الدولة ومؤسساتها، لا يمثلون أبداً أبناء "السويداء" البطلة الحبيبة، ولا يمثّلون "جبلنا" الأشم، مثلما كنّا نؤكّد لكم دائماً، بأنّ من حرّضوا على الدولة وواجهوها في "سهلنا" الخيّر لا يمثّلون أبناء "حوران" الباسلة..
بقي لدينا كلمة واحدة نريد أن نؤكّدها لكم جميعاً، ونرجوا أن تحفظوها جيّداً، وهي: أنّ مثل هذه الأفعال ليست معزولة البتّة عن فعل استخباراتيّ خارجيّ، تديره أيادٍ أضحت معروفة لنا جميعاً!!!!..
حمى الله "السويداء" وأهلها الميامين!!!!..
 



عدد المشاهدات:1464( الثلاثاء 06:00:01 2019/02/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 8:30 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...