السبت14/12/2019
م17:57:4
آخر الأخبار
الحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباوزارة الاقتصاد توضح بالصوت والصورةوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعاهزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصيفي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تحليلات ومـواقـف... >> الصحافة الأمريكية: ترامب .. حيوان ضار

يحاول الرئيس الاميركي دونالد ترامب بكل ما اوتي من روح عنصرية وكراهية لمواطنيه من الملونين ، ان يرفع من منسوب الموجة الحاقدة على كل ما هو غير ابيض ، التي حركها منذ دخوله البيت الابيض، حتى وصل الامر به الى استخدام تعابير عنصرية عارية ، بهدف كسب ود أنصار تفوق العرق الأبيض الذين يجدون في شخص ترامب رمزهم الاعلى.

آخر الهجمات العنصرية الصريحة لترامب ، بعد فضيحته العنصرية الكبرى ضد نائبات في الكونغرس من اصول غير بيضاء، كانت ضد النائب الديمقراطي من اصول افريقية إيلايجا كامنغز، بعد ان انتقد الاخير سياسته الفظة ضد اللاجئين وخاصة الاطفال، حيث كتب ترامب على تويتر: "النائب إيلايجا كامنغز متنمر متوحش... يصرخ ويصيح على الرجال والنساء العظام القائمين على حراسة الحدود بشأن الأوضاع على الحدود الجنوبية، بينما في الواقع منطقته في بالتيمور أسوأ بكثير وأكثر خطرا. منطقته تعدّ الأسوأ في الولايات المتحدة .. الحدود نظيفة وفعالة، وتدار بكفاءة، ولكنها مكتظة فحسب. منطقة كامنغز مقززة وممتلئة بالفئران والقوارض. إذا قضى مزيدا من الوقت في بالتيمور ربما يتمكن من المساعدة في تنظيف هذا المكان القذر بالغ الخطورة".

يبدو ان وسائل الاعلام الاميركية لم تعد تمر مرور الكرام من امام عنصرية ترامب الفجة التي تجاوزت كل الحدود، في ظل تاييد واضح من اعضاء حزبه الجمهوري ، الامر الذي سيُدخل اميركا في نفق مظلم ، مالم يتم ايقاف ترامب عند حده، عبر الرد على عنصريته ، وكشف خداعه المبتذل للشباب العنصري في اميركا.

صحيفة “ذا بالتيمور صن” نشرت مقالا افتتاحيا لاذعا امس الأحد، بعنوان "أن يكون بدائرتك عدة جرذان خير من أن تكون جرذا" ، جاء في جانب منه :" انه بالرغم من عدم رغبتنا في الانحدار إلى مستوى السباب ، الا اننا سنخبر الرجل الأقل نزاهة بين من شغلوا المكتب البيضاوي أن يكون بحوزتك بعض الهوام أفضل من أن تكون منها".

يبدو ان الاميركيين المعارضين لترامب، والذين باتوا اليوم اغلبية، وفقا لاخر استطلاعات الراي، يستكثرون على ترامب "الحيوانية"، فمن الحيوانات ما هو نافع ، لذلك لم يجدوا غير "الهوام"، وهي الحيوانات الضارة، لوصفه.

وكالات



عدد المشاهدات:2356( الاثنين 13:03:34 2019/07/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 5:07 م

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...