الثلاثاء20/8/2019
م13:43:58
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»الصين: بذل الجهود لإحراز تقدم بالعملية السياسية لحل الأزمة في سورية بالتوازي مع مواصلة مكافحة الإرهابجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلقبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقية ضبط أكثر من عشرة كيلوغرام حشيش مخدر و(5100) حبة كبتاغون بحوزة مروج مخدرات في محلة قدسيامعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"مدرسة تستحق التقديرإعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادممصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> الصحافة الأمريكية: ترامب .. حيوان ضار

يحاول الرئيس الاميركي دونالد ترامب بكل ما اوتي من روح عنصرية وكراهية لمواطنيه من الملونين ، ان يرفع من منسوب الموجة الحاقدة على كل ما هو غير ابيض ، التي حركها منذ دخوله البيت الابيض، حتى وصل الامر به الى استخدام تعابير عنصرية عارية ، بهدف كسب ود أنصار تفوق العرق الأبيض الذين يجدون في شخص ترامب رمزهم الاعلى.

آخر الهجمات العنصرية الصريحة لترامب ، بعد فضيحته العنصرية الكبرى ضد نائبات في الكونغرس من اصول غير بيضاء، كانت ضد النائب الديمقراطي من اصول افريقية إيلايجا كامنغز، بعد ان انتقد الاخير سياسته الفظة ضد اللاجئين وخاصة الاطفال، حيث كتب ترامب على تويتر: "النائب إيلايجا كامنغز متنمر متوحش... يصرخ ويصيح على الرجال والنساء العظام القائمين على حراسة الحدود بشأن الأوضاع على الحدود الجنوبية، بينما في الواقع منطقته في بالتيمور أسوأ بكثير وأكثر خطرا. منطقته تعدّ الأسوأ في الولايات المتحدة .. الحدود نظيفة وفعالة، وتدار بكفاءة، ولكنها مكتظة فحسب. منطقة كامنغز مقززة وممتلئة بالفئران والقوارض. إذا قضى مزيدا من الوقت في بالتيمور ربما يتمكن من المساعدة في تنظيف هذا المكان القذر بالغ الخطورة".

يبدو ان وسائل الاعلام الاميركية لم تعد تمر مرور الكرام من امام عنصرية ترامب الفجة التي تجاوزت كل الحدود، في ظل تاييد واضح من اعضاء حزبه الجمهوري ، الامر الذي سيُدخل اميركا في نفق مظلم ، مالم يتم ايقاف ترامب عند حده، عبر الرد على عنصريته ، وكشف خداعه المبتذل للشباب العنصري في اميركا.

صحيفة “ذا بالتيمور صن” نشرت مقالا افتتاحيا لاذعا امس الأحد، بعنوان "أن يكون بدائرتك عدة جرذان خير من أن تكون جرذا" ، جاء في جانب منه :" انه بالرغم من عدم رغبتنا في الانحدار إلى مستوى السباب ، الا اننا سنخبر الرجل الأقل نزاهة بين من شغلوا المكتب البيضاوي أن يكون بحوزتك بعض الهوام أفضل من أن تكون منها".

يبدو ان الاميركيين المعارضين لترامب، والذين باتوا اليوم اغلبية، وفقا لاخر استطلاعات الراي، يستكثرون على ترامب "الحيوانية"، فمن الحيوانات ما هو نافع ، لذلك لم يجدوا غير "الهوام"، وهي الحيوانات الضارة، لوصفه.

وكالات



عدد المشاهدات:2008( الاثنين 13:03:34 2019/07/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 12:50 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...