السبت14/12/2019
م18:31:3
آخر الأخبار
الحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباوزارة الاقتصاد توضح بالصوت والصورةوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعاهزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصيفي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تحليلات ومـواقـف... >> رحلة منتصف الليل ......معد عيسى

نجحت وزارة الداخلية في الاقتراب أكثر من المواطن من خلال المرونة في تطبيق القوانين ، مثل إعلام ذوي الموقوف خلال 48 ساعة عن مكان توقيفه ، منع شرطة المرور من التخفي لالتقاط صور السيارات المُسرعة ، التعاون مع مؤسسات أخرى في إعطائها صلاحية منح بعض الوثائق الصادرة عن وزارة الداخلية مثل وثيقة غير محكوم التي بات ممكنا الحصول عليها من مراكز البريد وهو وفر الكثير على المواطنين من وقت وكلفة تنقل الى مراكز المحافظات .

ما سبق يُشجع على طرح الملاحظات الأخرى في إطار تعاطي أجهزة الوزارة مع المواطن وبما يُسهل على المواطن ويُحسن من أداء الوزارة ، ومن الملاحظات التي يُمكن طرحها موضوع تسوية مخالفات المرور .
احد الأشخاص حصل على تأشيرة خروج وبعد يومين عند المغادرة على معبر جديدة يابوس الحدودي مع لبنان أخبر بأنه لا يستطيع المغادرة ، وبعد توتير أعصاب وإلحاح شديد وترجي لمعرفة السبب أُخبر بوجود مخالفة سير سرعة زائدة غرامتها 25000 ليرة سورية وعليه مراجعة القضاء لتسويها قبل المغادرة وهنا بيت القصيد ، فالرجل طائرته بعد ثلاث ساعات ، الوقت منتصف الليل يعني حتى لو عاد الى دمشق فلا يُمكن تسديد المبلغ وبالتالي يخسر بطاقة طائرة بـ 600 ألف ليرة وينتظر أسبوع أخر ان ساعدته الظروف في إيجاد حجز جديد ، و عليه نسأل آلا يُمكن ان يكون هناك نافذة للدفع على مدار الساعة في المنافذ الحدودية ؟ ثانيا اذا كانت المخالفة تم تعميمها بعد منح أذن المغادرة آلا يُمكن إيجاد صيغة مع وزارة العدل لدفعها مباشرة على الحدود دون الحاجة الى مراجعة القضاء ؟ ثالثا ما لذي يمنع العنصر على الحدود من إبلاغ صاحب العلاقة مباشرة بمخالفته دون الإيحاء بوجود أمر مقلق يزيد من توتر المسافر ؟ هل يحس الشخص المناوب بوجوده من خلال توتير المسافر أم أن من وراء ذلك ابتزاز أم كلا الأمرين معا ؟ 
الأمر بحاجة لمعالجة سريعة وكل ما يتعلق بغرامات مالية يُمكن دفعه مباشرة وترك المسافر وهنا يحضر موضوع الدفع الالكتروني وإمكانية تطبيقه على المنافذ الحدودية ، أما عندما يكون الأمر مرتبط بموضوع أخر فحينها يمُكن فهم إعادة المسافر والطلب منه مراجعة الجهة المعنية بمنع مغادرته .

صحيفة الثورة 



عدد المشاهدات:1740( الاثنين 15:23:57 2019/08/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 5:07 م

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...