الأحد20/10/2019
ص0:25:58
آخر الأخبار
وزير الإعلام اللبناني: مطالب الشارع محقة واستقالة الحكومة تعني الفوضى والانهيارالسيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!قوات النظام التركي تحتل قريتين وتغير بالطيران على رأس العين… الاحتلال الأمريكي يواصل نقل إرهابيي “داعش” إلى العراق أردوغان: أبحث مع الرئيس بوتين تواجد القوات السورية في منطقة عملياتناوحدة من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل لمرتزقة النظام التركي باتجاه نقاطها شمال غرب تل تمر بريف الحسكةالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةالرئيس بوتين يجدد التأكيد على احترام وحدة سورية وسلامة أراضيهاألمانيا.. 15 ملثما يهاجمون مطعما ويصيبون 6 أشخاص توضيح من وزارة الاقتصاد حول ما تناقلته بعض من المواقع والصفحات تحت عنوان "قرار من رئاسة الوزراءتراجع أسعار الذهبسوريا والهجوم التركي..حسابات الربح والخسارةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبوفاة شاب في حادث مروري على طريق مطار دمشق الدولي الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةموقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبليةتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتالدفاع الروسية: المسلحون يستهدفون 15 بلدة في 4 محافظات سوريةشاهد بالصور ماتركته قوات الاحتلال الأمريكية في إحدى قواعدهاوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظات5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقهاالمكسرات تحميك من زيادة الوزنبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟ألمانيا.. توصية حكومية بالمتصفح "الأكثر أمانا"بالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينسورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> المال الخليجي القذر واسترخاص الدم العراقي

كشكول| هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

الجريمة الكبرى التي يرتكبها موقع "الخليج اونلاين" الذي تموله قطر، تتمثل في ان جميع الاخبار الحاقدة والكاذبة التي ينشرها عن العراق والعراقيين، لا مصدر لها ، فجميع تلك الاخبار ينقلها عن "مصادر خاصة" و "مصادر لم تعلن عن هويتها" و "نشطاء من الداخل" وو..

على سبيل المثال لا الحصر ما تناقله هذا الموقع يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الاول اكتوبر/ حول الفوضى التي تعم العراق بسبب عصابات صدام  والتكفيريين المدعومين من امريكا والدول الخليجية ، والتي ركبت موجة التظاهرات ، حيث نقلت عن "مصادر خاصة لا تعلن هويتها!!" ، قولها ان القوى الامنية العراقية قتلت رسام الكاريكاتير العراقي حسين عادل وزوجته سارة في منزلهما في البصرة ، بعد يومين من انطلاق الاحتجاجات ومشاركتهما في تغطيتها".

"الخليج اونلاين" ينقل ايضا معلومات عبر "مصادر خاصة"!!، أن القوات التي بدأت تواجه المتظاهرين هي مليشيات تابعة للحشد الشعبي!!، ومعروفة بأنها ولائية!!؛ تؤمن بولاية الفقيه التي يتزعمها علي خامنئي بإيران!!".

ترى هل يمكن لمثل هذه الخبر "الاجرامي والارهابي والعنصري والطائفي والمرضي الحاقد والتحريضي" ، ان ينقله مصدر يحترم نفسه وعقول متصفحيه دون ان يذكر مصدره؟، اليس من حق العراقيين ان يرفعوا دعوة قضائية ضد امثال هذه المواقع الرخيصة التي تمول بالمال الخليجي القذر وتسترخص دماء العراقيين بهذا الشكل الوقح والاجرامي؟.

اليس في هذا الموقع الوضيع رجل رشيد يسأل، لماذا تقتل القوات العراقية رساما وزوجته لمجرد انهما شاركا في تظاهرات؟!، هل البلد الذي وقعت فيه التظاهرات هي السعودية ام الامارات ام قطر؟، انه العراق، صاحب اكبر تجربة ديمقراطية رغم انوف الحاقدين والمتخلفين والطائفيين واصحاب العقول النتنة.

لماذا تقتل ايران عبر فصائل المقاومة الشعب العراقي ايها الحقادون العنصريون الطائفيون؟، من غير ايران وقف بالامس الى جانب الشعب العراقي عندما كانت تتهدده جحافل الظلام الممولة خليجيا؟!، من الذي قدم الاف الشهداء لمحاربة من اراد قتل الشعبين السوري والعراقي؟، هل سيصدق العراقيون دموع التماسيح التي تذرفها قطر والامارات والسعودية على شيعة الجنوب؟، ترى من ارسل عشرات الالاف من الانتحاريين الحاقدين ليفجروا اجسادهم النتنة في اهالي الوسط والجنوب وبغداد؟.

الايام القادمة ستكشف من قتل العراقيين في التظاهرات؟، ومن هم القناصة الذين قتلوا شباب العراق؟ انهم ايتام صدام وبقيا الدواعش، اما ابطال فصائل المقاومة الولائية، فلا يقتلون الناس في الاسواق والشوارع والمدارس ورياض الاطفال والمستشفيات والمساجد والجامعات والجوامع والكنائس، كما فعلت وتفعل عصابات السعودية والامارات وقطر وامريكا و"اسرائيل"، في العراق وخاصة في الوسط والجنوب، فهذه الخسة هي من طباع وديدن مدارس الوهابية، اما ابطال الحشد فلا تراهم الا في ساحات الوغى، وارواحهم فوق راحاتهم من اجل العراقيين ومقدساتهم، فهؤلاء الابطال هم من افشلوا كل مخططات امريكا والرجعية العربية ، التي باتت تندب على صدام ، والوحش ابو بكر البغدادي، وتسعى اليوم للانتقام من العراقيين عبر ركوب موجة التظاهرات.

كشكول



عدد المشاهدات:2353( الأحد 07:23:21 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 11:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) المزيد ...