الخميس14/11/2019
م19:3:39
آخر الأخبار
عون متمسك بمطالب المحتجين ويدعوهم للعودة إلى منازلهمصفارات الإنذار تدوي صباحاً في مستوطنات إسرائيلية بعد إطلاق صواريخ من غزةالرئاسة العراقية تؤكد أن الإصلاح قرار وطني وترفض أيّ تدخل خارجيثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنينعشرات المهجرين يعودون إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب قادمين من مخيمات اللجوء في الأردنمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بنقابة الفنانينالرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري أندونيسيا وجنوب أفريقيا لدى سوريةالمهندس خميس يبحث مع وفد إيراني تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل المتغيرات بالمنطقةالهند تؤكد دعمها الكامل لسورية في حربها على الإرهاب واستعدادها للمساهمة في إعادة إعمارهاترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولارطهران ودمشق تستهدفان تبادلا تجاريا بمليار دولار في العامين المقبليناعتماد شركتين إسبانية وإيطالية لتسويق المنتجات الزراعية السورية بالأسواق الخارجيةلبنان والعراق: هل يُكرّر التاريخ نفسه؟..بقلم الاعلامي حسني محلي ( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسوريااتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.الحرب السورية تستدعي دبابات مزودة بالحماية الديناميةلا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخيةالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الأولى من مفاضلة منح الجامعات الخاصة1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحددبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة على الحدود السورية التركية .. فيديو شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةالعلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.نيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقإثبات خطورة تناول دواء ومكمل غذائي على الصحةحرِّكوا أجسامكم... وإلا !زهير قنوع يستعدّ لفيلم «البحث عن جولييت»... تجربة سينمائية حول التحرّش الجنسي وفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشق"خلاط" يقتل امرأة بطريقة مروعة أثناء إعدادها الطعامهاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم"ثغرة خطيرة"... فيسبوك تشغل كاميرا هواتف آيفون سرا (فيديو)اكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"النظام الإقليمي.. أقل من الحرب المباشرة وأكثر من تسوية..... محمد نادر العمريالرئيس الأسد مطمئن ويطمئن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> لصوصية ساكن البيت الأبيض!....د. تركي صقر

بعد أشهر من الأخذ والرد والتردد بالانسحاب أو البقاء سحب ترامب أخيراً دفعة من جنوده من الجزيرة السورية،

 إلا أنه سرعان ما عاد وأعلن أنه سيبقي على مئتي جندي مع إرسال تعزيزات عسكرية آلية جديدة من العراق بذريعة «حراسة» آبار النفط هناك هذه المرة وليس بذريعة «محاربة» تنظيم «داعش» الإرهابي كما كان يتذرع دائماً وكما كانت هذه الذريعة الكاذبة تلازم تصريحات المسؤولين الأمريكيين تبريراً لوجود القوات الأمريكية الاحتلالية على الأرض السورية طوال السنوات الماضية وهي القوات التي حاربت كل شيء ماعدا تنظيم «داعش» الإرهابي الذي كان يحظى بالرعاية الأمريكية التامة.

وبصفاقة ولصوصية موصوفة يعلن ساكن البيت الأبيض أنه سيبقي على جنوده حول حقول النفط السورية بغية استمرار السيطرة عليها -عفواً سرقتها- مباشرة وحرمان الشعب السوري من عائداتها بعد أن نهبها عملاء واشنطن أكثر من سبع سنوات وبالحماية الأمريكية في وضح النهار حيث أظهرت صور الأقمار الصناعية قوافل الصهاريج وهي تنقل النفط السوري المنهوب تحت حراسة القوات الأمريكية والشركات العسكرية الأمريكية الخاصة حتى تعبر الحدود.
وهكذا بات مفضوحاً ومؤكداً أن الإدارة الأمريكية عندما أدركت أن مشروعها الإرهابي في سورية على وشك السقوط النهائي أرادت ألا تخرج صفر اليدين فكانت آبار النفط السورية في منطقة الجزيرة «الغنيمة» العدوانية الأخيرة من دون أن تعير وزناً للانتهاك السافر لكل القوانين والمواثيق الدولية أو لنظرة المجتمع الدولي الذي أصبح يرى في إدارة ترامب لصاً دولياً عابراً للقارات ويرى أن ما تقوم به واشنطن تجاه النفط السوري اليوم هي عملية سطو ونهب على مستوى رسمي.
وإذا كانت إدارة ترامب قد خرقت الشرعية الدولية جهاراً نهاراً فمن المستحيل أن تقبل سورية بنهب واشنطن لثروتها النفطية بعد أن حررت معظم أراضيها من العصابات الإرهابية وباشر جيشها البطل بفرض معادلاته في الشمال السوري رغماً عن أنف المحتل الأمريكي والمحتل التركي وأياً يكن الثمن، فاستعادة حقول النفط ودحر الغزاة وتحرير كل التراب السوري قادمة لا محالة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:1680( الاثنين 11:24:10 2019/10/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/11/2019 - 7:33 م

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) شاهد: صاحب مقهى صيني يصبغ فرو كلابه بألوان البندا لجذب الزائرين… بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو المزيد ...