الأحد26/1/2020
م14:9:12
آخر الأخبار
استكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادمساع عربية وغربية لإعادة هيكلة «المعارضة» السورية«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلامارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 31 شخصاوزير الخارجية الأميركي "يفقد أعصابه" ويهاجم صحفيةبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة الشرطة بالتعاون مع الأهالي تلقي القبض على سارقين في جبلةتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةالجيش يدمر مستودع ذخيرة كبيراً للإرهابيين في قرية بشقاتين ويستهدف مقراتهم في الليرمون غرب حلبالجيش يحقق تقدماً جديداً على محور عملياته باتجاه معرة النعمان ويطهر قرية الغدفة من الإرهابصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»المجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"غضب في تركيا.. مشروع قانون لـ زواج الفتاة من مغتصبهافي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> أم شريف سورية في الفورسيزنز

تم الأمس افتتاح مطعم " أم شريف " اللبناني الشهير في فندق الفورسيزنز في وسط العاصمة 

السورية دمشق، وسط حضور رسمي وحكومي تمثل بوزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني وتواجد نخبة من رجال الأعمال، وجوه من المجتمع، المشاهير والمعنيين في قطّاع الاستثمار والسياحة في سوريا.

أكد وزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني خلال زيارته لمطعم "أم شريف" على أن اطلاق

 هذه المنشأة والعديد من المنشآت مختلفة السوية تشكل رسالة لعودة الألق السياحي وبداية التعافي إضافة لكونها رسالة تشجيعية

 لكافة المستثمرين لا سيما المغتربين السوريين للعودة والاستثمار في سورية وتوظيف إمكاناتهم وطاقاتهم في بلدهم.

يصنّف مطعم "أم شريف" من سوية الخمس نجوم ويتضمن صالة رئيسية بالإضافة لترّاس صيفي بطاقة استيعابية تصل ل 180 كرسي إطعام وتأمين مايقارب 130 فرصة عمل لطلاب المعاهد الفندقية وكليات السياحة وبعض الإختصاصات الأخرى.

يعدّ مطعم "أم شريف" من أهم المطاعم وأشهرها في المنطقة، حيث بدأ عام 2011  من بيروت بتقديم أكل المطبخ اللبناني في أجواء راقية وخدمة عالية تدلّ على كرم الضيافة بوجود السيدة ميراي حايك وهي المالكة والمؤسسة لسلسة مطاعم "أم شريف" التي تتواجد بشكل يومي في مطعمها وبسبب اكتسابه لشهرة واسعة، تم افتتاح العديد من الفروع في خارج لبنان منها في دبي والكويت وقطر واليوم يتواجد في دمشق لكي يختبرالسوريون تجربة "أم شريف".

 



عدد المشاهدات:949( الثلاثاء 22:58:15 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 12:05 م

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...